اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
MohamedAli202

مصر اليوم

Recommended Posts

موقع مصر اليوم عبارة عن جريدة إخبارية مصرية مستقلة تم انطلاقها في عام 2003 ميلادية، يعتمد هذا الموقع في تقديمه لكافة الخدمات الإعلامية الخاصة به على مجموعة كبيرة جدا من الصحفيين المصريين المميزين والذين يعتبرون من الافضل على الاطلاق، كما أن يمتد نطاق التغطية الاخبارية موقع مصر اليوم إلى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك عبر مجموعة من المراسلين المتميزين فى كافة المحافظات بمصر، كما أن یساھم عدد كبير جدا من المراسلین وذلك فى التغطية من خارج حدود مصر، وذلك بالإضافة لوجود مجموعة كبيرة ولامعة من الكتاب المصريين المهرة وذلك بإختلاف التوجھات الفكرية لكلا منهما والذين يقومون بتشكيل قاعدة الرأى وقاعدة التحلیل بموقع مصر اليوم والجريدة الخاصة به  اخر اخبار الكورة في مصر .

كما أن موقع مصر اليوم يتبنى المنهج المستقل والمعتدل في سياسته التحريرية ،ويعمل الموقع طبقا لمجموعة من القواعد المھنیة الواضحة وذلك فى إطار من الشفافية الكاملة، كما أن موقع مصر اليوم والجريدة الخاصة به يسعون للقيام بتقديم الأخبار الدقيقة للغاية و غير متحيزة وتقديم المعلومات المبنية على الخبرة وعلى التحليلات العميقة، كما ان الموقع يدعم كافة الخدمات الصحفية بوسائل الإعلام الحديث والمعتمد على العديد من الوسائط المختلفة.

الاقسام الموجودة في موقع مصر اليوم 

  • قسم اخبار: يسعى موقع مصر اليوم بشكل دائم لتقديم كل ما هو جديد بداخل جمهورية مصر العربية، فإنه موقع سابق بافضل اخبار عاجلة وحصرية دائما وذلك بمنتهى المصداقية بمنتهى الشفافية.

  • قسم الرياضة: يقدم الموقع في هذا القسم الكثير من الأخبار العالمية والأخبار المحلية وذلك سواء في الدوري الإنجليزي أو في الدوري المصري أو في أي العاب في الرياضة أخرى.

  •  قسم الاقتصاد: يقدم موقع مصر اليوم في هذا القسم كافة الاخبار الاقتصادية وأبرز هذه الأخبار تقديمه الاخبار اسعار الذهب والدولار بشكل دائم ومستمر.

  • قسم فن: يحرص الموقع على تقديم اخر اخبار الفن والفنانين وذلك لكل من يعشق الفن كما ان هذه الاخبار التي يتم تقديمها تكون اخبار بمنتهى الشفافية والحيادية.

  •  قسم محافظات: يتم تقديم اخر الاخبار الخاصة بكافة المحافظات في مصر.

  •    قسم حوادث: يقوم الموقع بتغطية كافة الأخبار الحصرية المتعلقة بالحوادث التي تحدث في مصر. 

  • قسم عرب وعالم: في هذا القسم يقوم الموقع بتغطية كافة الأخبار حول العالم. 

  • قسم مقالات: يتم تقديم المقالات المتنوعة في هذا القسم. 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..