اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
مروة ريماس

شركة تصميم مواقع مدينة نصر

Recommended Posts

شركة تصميم مواقع مدينة نصر لا يمكن أن يكون القول المأثور المألوف "مع القوة الكبيرة مسؤولية كبيرة" أكثر صحة عندما يتعلق الأمر بامتلاك عملك الخاص. بصفتك رئيسك في العمل ، لديك القدرة على اختيار مقدار عملك ومكانه ومع من تعمل. ومع ذلك ، فإن هذا يأتي مع المسؤولية الكبيرة المتمثلة في دفع فواتيرك حتى عندما يكون العمل بطيئًا. إذا كان لديك موظفون ، فستكون المسؤولية أكبر ، لأنه يتعين عليك تلبية كشوف المرتبات وتوفير بيئة عمل مستقرة وإيجابية ومهنية.

يمثل التعامل مع عدم اليقين أحد أكبر التحديات لكونك رئيس نفسك. عندما تعمل لحساب شخص آخر ، يمكنك الاعتماد على راتب منتظم. ولكن عندما تكون مسؤولاً عن سرقة الأعمال التجارية ، فإن شيكات الرواتب تصبح غير منتظمة. يمكن أن تكون الأعمال الهندسية عرضة للركود الاقتصادي ، والأحداث العالمية ، والتحولات القطاعية المحددة ، والتقنيات والابتكارات الجديدة التي تؤثر على الأعمال التجارية بشكل ضار. إذا كنت قد بدأت للتو في ممارسة فردية ، فقد تصبح مشغولًا جدًا في العمل في المشاريع الحالية بحيث لا تركز على جوانب أخرى ، مثل التسويق ، مما قد يتركك بلا عمل جديد مدفوع الأجر أثناء ظهور الفواتير والنفقات.

التدفق النقدي هو تحد كبير آخر. يوصى بشدة بتجميع مدخرات - ما يعادل عام على الأقل من نفقات المعيشة - قبل أن تقفز إلى ريادة الأعمال بدوام كامل. عدم اليقين بشأن الأموال القادمة إلى جانب اليقين من النفقات - سواء أكانت تجارية أم شخصية - يعني أن وجود مدخرات يمكنك التراجع عنها عندما يكون شهر الفوترة بطيئًا يمكن أن يمنع قدرًا كبيرًا من التوتر ويمنحك مرونة كافية لا تضطر إلى القيام بها ركن مع الدائنين أو المؤجر أو غيرهم. عندما تبدأ ، سيكون هناك بعض الأشهر التي لا يمكنك فيها الدفع لنفسك. هذا هو المكان الذي يمكن أن يملأ فيه المدخرات الفجوة.

كيفية إتقان رسوم شركة تصميم مواقع مدينة نصر
عندما تبدأ شركتك الخاصة ولا تشارك في المعاملات التجارية للشركات التي عملت بها ، يكاد يكون من المستحيل معرفة ما يجب تحصيله. في معظم الظروف ، توجد معايير صناعية لما يتم تحصيله وطريقة الشحن. أفضل طريقة لمعرفة الرسوم القياسية للصناعة في تخصصك الهندسي المحدد هي التحدث مع شركات هندسية أخرى. إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيمكنك دائمًا البحث عبر الإنترنت.

تتضمن بعض الطرق الأساسية للشحن كل ساعة ورسوم ثابتة وتكلفة إضافية. تتمثل الخطوة الأولى في تحديد السعر بالساعة الخاص بك والأجر بالساعة لأي موظف أو مقاول يعمل لديك. بمجرد وضع هذه الأرقام في الاعتبار ، يمكنك اختيار شحن العميل كل ساعة مقابل العمل الذي تقوم به. هناك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتعقب ساعات العمل ويمكن مشاركتها مع العميل في وقت الفوترة.

طريقة أخرى شائعة هي فرض رسوم ثابتة. هناك عدة طرق لتحديد مبلغ ثابت. يمكنك تقدير عدد الساعات التي ستستغرقها أنت أو أعضاء فريقك لإكمال المهمة ؛ تتضمن معايير الصناعة الأخرى فرض رسوم لكل قدم مربع إذا كان مشروعًا إنشائيًا أو فرض نسبة مئوية من التكلفة النهائية لبناء المنتج.

أخيرًا ، يمكنك فرض تكلفة زائدة على العملاء. هذه طريقة مناسبة للاستخدام عندما يكون لديك تعامل جيد مع التكاليف التي ينطوي عليها تنفيذ أو تصنيع أو بناء المنتج النهائي. تعني التكلفة الإضافية أنك تتقاضى رسومًا إضافية علاوة على تكلفة بناء المنتج. ربما تقوم ببناء المنتج بنفسك أو تتعاقد مع شخص يقوم ببنائه. الرسوم التي يتقاضاها عميلك هي كل ما سيكلفك لبناء المنتج بالإضافة إلى رسوم إضافية مقابل خبرتك وإدارتك ووقتك.

https://shams-it.com  شركة تصميم مواقع مدينة نصر
 

تم تعديل بواسطه مروة ريماس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..