اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

واتساب يطرح ميزة الدردشة مع نفسك في واتساب لمستخدمي ويندوز

Recommended Posts

news_1670622357_9226.jpg

أتاح تطبيق المراسلة واتساب ميزة "الدردشة مع نفسك" على ويندوز بيتا، أحدث إصدار من نظام التشغيل، كما يدرس طرحه لمستخدمي النسخ الأخرى من ويندوز، بعد توفير هذه الميزة على نظامي تشغيل الهواتف أندرويد وآي أو إس الشهر الماضي.

وأفاد موقع "جادجتس 360" التقني، اليوم الجمعة، بأنَّ هذه الميزة تساعد المستخدمين على إرسال ملاحظات أو تذكيرات سريعة أو معلومات مهمة لأنفسهم بسهولة، بعدما كان المستخدمون، في وقت سابق، بحاجة إلى أن يكون لديهم حساب واتساب ثانٍ مسجل بأرقام هواتف أخرى لفعل ذلك.

ووفقاً لتقرير صادر عن الموقع الخاص بمعلومات إصدار بيتا من تطبيق واتساب، WABetaInfo، بدأت واتساب، خدمة المراسلة المملوكة لشركة "ميتا"، في طرح خاصية إرسال رسائل لنفسك باستخدام أحدث إصدار من واتساب بيتا لتحديث الإصدار على نسخة Windows 2.2248.2.0.

وأوضح موقع "جادجتس 360" أنه من المطلوب من مستخدمي واتساب تنزيل أحدث إصدار من التطبيق التجريبي من متجر مايكروسوفت للوصول إلى هذه الميزة. وبمجرد التثبيت، سيرى المستخدمون دردشة منفصلة بأسمائهم متبوعة بـ "(أنت)". ويمكنهم ببساطة فتح علامة التبويب وإرسال ملاحظات سريعة والتذكيرات والإشارات المرجعية وغيرها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..