اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ahmedmohsentota

تحميل تطبيق ياسين تي في 2023 للايفون والاندرويد

Recommended Posts

ويعرض تطبيق Yacine TV أيضا مختلف الأخبار علي الساحة الرياضية بشكل يومي، ويقوم بنقل قنوات Bien Sport كاملة وبدون كود، ويعمل على هواتف android 13 و android 12 وباقي الإصدارات القديمة بدون Root.

ومتاح أيضا برنامج Yacine TV Premium نوفره بدون إعلانات للمستخدمين لمشاهدة القنوات التلفزيونية والبث المباشر للمباريات للموبايل الاندرويد والكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10، ومتابعة الأخبار رياضية وجدول المباريات اليومية.

لذلك تعرف معنا على كيفية تشغيل تطبيق yacine tv pro apk وخطوات تثبيته على الكمبيوتر والهاتف، نعرض أيضا أهم مواصفات ومميزات التطبيق وشرح كامل لجميع الأيقونات العناصر الموجودة فيه وكيفية استخدامه.

ماهو تطبيق ياسين تي في مباشر؟

تطبيق ياسين تي في من تطبيقات البث المباشر والتي تتخص في جميع المجالات مثل المجال الرياضي والترفيهي والدرامي وكذلك يعرض مباريات كرة القدم مباشرة عبر الإنترنت.

حيث يعرض التطبيق قوائم أساسية مرتبة بشكل جيد وأنيق، كما يقدم جدولاً دورياً مباشر للمباريات اليومية مع ملخصات وتحليلات والأهداف في كل مباراة.

وتم تطويره من قبل مبرمج مغربي ليوفر للمستخدمين جميع القنوات العربية والأجنبية الأكثر مشاهدة، خصوصا القنوات القطرية الرياضية المشفرة Bein Sport مجانا.

والتطبيق يتميز بتصميم سريع وخفيف وبدون إعلانات مع توفير الكثير من القنوات العربية سواء قنوات رياضية او قنوات الأطفال وقنوات إسلامية ووتائقية وغيرهم من تخصصات الأخرى.

ويتمتع بواجهه بسيطة وسهله الإستخدام لا تحتاج إلى تعلم أو معرفة مسبقه لكي يتمكن ملايين المستخدمين من مشاهده مباريات كرة القدم.

قد انتشر هذا التطبيق منذ عدة سنوات في العديد من دول العالم وحصل علي أعلى تقييم على الموقع الرسمي للشركة المنتجه له وتم تصنيفه في عام 2018م أنه من أفضل البرامج المجانية التي تعمل على البث المباشر لمباريات كرة القدم.

بالإضافة إلى أنه يدعم اللغات ومتوفر برابط واحد مجاني, يعتبر تطبيق ياسين تي في أحد أشهر تطبيقات البث المباشر التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات المشفرة حيث يدعم العديد من القنوات الرياضية والترفيهية.

  • اسم التطبيق: Yacine Tv apk
  • حجم التطبيق: 7.34 MB
  • نسخة التطبيق: Android 4.4

شرح برنامج Yacine Tv 2023

برنامج Yacine Tv يقوم بعرض كافة القنوات التلفزيونية الشهيرة المشفرة التي تحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي لتشغيلها علي الهاتف مجانا.

وهو من التطبيقات المتميزة حيث يوفر لك ما شاهدة القنوات الرياضية مثل bein spotrs، والرياضية الأولى والثانية والثالثة بالإضافة إلى القنوات الإخبارية مثل قناة العربية والجزيرة مباشرة و bein sports  الإخبارية.

يمكنك أيضا مشاهدة القنوات المغربية المشفرة مثل قناة 4 Athaqafia، وقنوات Tamazight، وقناة M24 TV، قنوات Medil TV المغربية والعربية.

محتوي تطبيق ياسين تي في

محتوي تطبيق ياسين تي في محتوي تطبيق ياسين تي في

التطبيق يمكنك من خلالة متابعة كافة الدوريات والمباريات وكذلك الأحداث الرياضية هذا فضلًا عن متابعة المحتوى الآتي:

  • جميع القنوات القطرية الناقلة للمباريات والتى تبداء من HD Premium 1 حتى bein Sport News سواء العربية او الفرنسية.
  • عرض مستمر للأفلام السينمائية علي قنوات التطبيق
  • مشاهدة سلسلة قنوات بيين ماكس من HD1 حتى HD6 وهي قنوات متعددة المحتوى بين رياضية التقافي والفني.
  • قنوات وتائقية وقنوات للأطفال والأفلام والمسلسلا تابعة لماركة Bein القطرية وتعتبر الأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة.
  • مشاهدة قنوات OSN الموزعة في جميع المجالات سواء الاطفال او الدراما والأخبار والوتائقيات وغيرهم.
  • مشاهدة قنوات MBC العراقية والمصرية والدراما والأفلام والأكشن والماكس وبوليود والأطفال MBC 3.
  • جدول عرض المباريات اليومية مع وقت البدء وتاريخ سواء اليوم او الغد او الأمس او اي تاريخ تريد مع معلومات كل مبارة والقناة الناقلة والأهداف.

مزايا تطبيق Yacine TV

  • التطبيق يوفر أكثر من 230 قناة مشفرة من القنوات الرياضية Bein، MBC، OSN.
  • مشاهدة البرامج التلفزيونية ومباريات كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية الهامة.
  • مشاهدة جميع مباريات الدوري العربي والأوربي والأنجليزي.
  • جدول للمباريات من حيث الوقت والموعد والقنوات الناقلة والأهداف.
  • تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام وصغير الحجم.
  • التطبيق يعمل على جميع الهواتف بنظام أندرويد ابتداء من إصدار 4.0.

تعرف أيضا علي تطبيق موقع شاهد فور يو وطرق تحميله

طريقة استخدام تطبيق Yacine Tv

لا يحتاج تطبيق ياسين tv عند تثبيته على الهاتف المحمول الخاص بك إلى تسجيل الدخول لكي تتمكن من تشغيلها، بمجرد فتحه سيتم توجيهك مباشرة صفحة التصنيفات ستجد في الأعلى علامة البحث يمكنك من خلالها البحث عن القناة التي ترغب في تشغيلها بسهولة، في الأسفل ستجد شريط الأيقونات والأدوات.

وهي عبارة عن أربعة أيقونات الأولى هي الخاصة بالقنوات والثانية التصنيف، أما الأيقونة الثالثة فهي المفضلة والرابعة هي أيقونة الإعدادات. فيما يلي سوف نعرض شرح لمحتويات كل أداة منهم على حدة بالصور والتفاصيل:

  • القنوات: وسوف تجد فيها كافة القنوات المتوفرة داخل برنامج ياسين تي في وهي عبارة عن 22 قناة كالآتي: بث مباشر، وأهداف مباريات اليوم، الأسطورة، وقنوات bein الإخبارية، وقناة 2M، والقناة المغربية الأولى والخامسة والسادسة، والقناة المغربية الرياضية الأولى والثالثة، والمغربية الثقافية، قناة تمازيغت ، M24 tv، Medil TV Maghreb، Medil TV Arabic، Medil  TV Afrique، وقناة  Tele Maroc، وقناة العربية Al-Arabiya Livestream، وقناة الجزيرة البث الحي، وقنوات بن سبورتي الإخبارية، وبن سبورت الرياضية.
  • التصنيف: وتشتمل علي خمسة تصنيفات القنوات المغربية والقنوات الإخبارية وكذلك مباريات اليوم.
  • المفضلة: وتستطيع من خلالها الوصول إلى القنوات التي قمت بإضافتها إلى المفضلة لديك لتتمكن من الوصول إليها بشكل أسهل وأسرع في المرات القادمة.
  • الإعدادات: وتستطيع من خالها تغيير الخصائص والسمات داخل التطبيق بالإضافة إلى إمكانية تغيير المظهر الخاص به إلى المظهر الداكن، أو تغيير شكل عرض القنوات في صفوف أو شبكة ثنائية أو ثلاثية، وتستطيع أيضا تغيير وضع المشاهد، وإضافة تقييم yacine tv premium علي متجر جوجل بلاي وغيرها من الإعدادات الأخرى.

تحميل تطبيق ياسين تي في 2023

تحميل تطبيق ياسين تي في 2023 تحميل تطبيق ياسين تي في 2023

تطبيق ياسين تي في لا يتواجد كمنتج للتنزيل عبر المتجر الإلكتروني للتطبيقات والألعاب الجوجل بلاي، ولكن من الممكن لكل محبيه تنزيله بطريقة أخرى.

لذلك من الممكن تنزيل التطبيق بأكثر من طريقة سنتعرف عليها للحصول علي أفضل طريقة تناسبك.

تحميل تطبيق Yacine TV Apk

يمكنك تحميل تطبيق Yacine TV Apk على الكمبيوتر وتتم بمنتهى السهولة، وذلك عبر الدخول إلي الموقع الرسمي للتطبيق وتحميله “Yacine Tv“.

تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للأندرويد

إليك طريقة تنزيل تطبيق ياسين تى في للأندرويد حيث تتطلب إتباع بضع خطوات بسيطة ليعمل البرنامج بدون مشاكل خصوصا في تحديث android 12.

  • نتوجه لرابط تحميل Yacine TV بدون إعلانات من ميديا فاير APK، وهي نسخة YACINE TV PREMIUM.
  • بعد إنتهاء تحميل ملف ياسين تي في APK بحجم 3.5MB نقوم بفتح الملف بالضغط Open.
  • نضغط Install من اجل تثبيث البرنامج بعد الموافقة على تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • نوافق على عملية تثبيث في أجهزة android 10 وما قبلها بالضغط Accept للموافقة.
  • بعد إتمام عملية تثبيث نضغط Open لفتح واجهة برنامج ياسين تي في على الاندرويد.

تعرف أيضا علي طريقة تحميل تطبيق مانجا ليك اخر اصدار

متطلبات تشغيل تطبيق ياسين tv

هناك عدد من المتطلبات من الممكن أن تيسر على جميع الراغبين في الحصول على التطبيق أن يقوموا بتنزيله بطل سهولة على أجهزتهم الإلكترونية الشخصية وأهم المتطلبات لتشغيل تطبيق ياسين تيفي Yacine tv ما يلي:

  • الهواتف يجب أن تعمل بنظام أندرويد فمن المفضل استعمال الإصدار 4.2+.
  • الحجم الخاص بالتطبيق يتطلب توفير مساحة على الذاكرة الخاصة بالهاتف تبلغ 7.3 ميجا بايت.

مزايا برنامج Yacine TV Premium

يعد yacine tv premium البديل الأمثل للمواقع الكروية التي تقوم ببث مباشر للمباريات الدولية والمحلية والعالمية الغير معروضة أو المعروضة على القنوات المشفرة والتي تمل من مشاهدتها على الموقع بسبب مشكلة التقطيع المستمر أو الجودة الرديئة للعرض.

في المقابل يتيح لك برنامج yacine tv pro مشاهدة متواصلة بدون تقطيع وبالجودة التي تختارها والتي تتناسب مع إمكانيات جهازك

البرنامج سهل جدا في استخدامه بفضل تصميمه الداخلي البسيط والمنظم كما أنه متاح للتشغيل علي كافة إصدارات الهاتف القديمة والحديثة سواء كانت للايفون أو الآيباد أو للأندرويد، وهو متاح أيضا للتثبيت على جهاز الكمبيوتر والماك.

حيث يسعى القائمون على تطبيق ياسين tv إلى العمل على توفر التحديثات الجديدة بشكل دائم لتحسين جودة الخدمات التي يتحها بالإضافة إلى زيادة القنوات المشفرة التي يدعمها وكان آخر تحديث للبرنامج على جوجل بلاي في يوم السابع والعشرون من شهر يناير 2023 ومن أهم مميزاته ما يلي:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..