اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
mobiliahub

أفضل أنواع الأبواب وكيفية اختيار اللون المناسب

Recommended Posts

على الرغم من أن بعض التفاصيل في تصميمات الفيلا وديكوراتها تعتبر صغيرة ، إلا أنها ذات قيمة كبيرة لأنها تساعد في تغيير المنظر العام للفيلا ، على سبيل المثال ، هناك العديد من أفكار الديكور للفيلا المتتالية ، والتي ستجعل جلساتك في الهواء الطلق ذروة التطور كما يفضل الكثير من الناس استخدام أحدث ديكورات المنزل وتصميمات الأعمدة لأنها تضيف الفخامة إلى مداخل الفيلا بشكل خاص والواجهة الخارجية بشكل عام. وبالحديث عن مداخل الفلل ، يجب الانتباه أيضًا إلى اختيار الأبواب الخارجية للفيلات ذات التصميمات المناسبة لمظهر الفيلا من الخارج والداخل.

 

Mobilia Hub
اول واكبر تجمع صناعى للاثاث بمصر

سنتحدث اليوم عن أفضل أنواع الأبواب وكيفية اختيار اللون المناسب!

أنواع الأبواب الخارجية للفلل
هناك العديد من العناصر التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بتزيين وتصميم مداخل الفلل ، بما في ذلك الأرضيات والإضاءة ، وأهمها الأبواب الخارجية! وهذه هي أبرز أنواع الأبواب المتوفرة حاليًا في السوق:

أبواب خشبية
الباب الخشبي من أجمل الأبواب على الإطلاق!
اختيار الأبواب الخارجية الخشبية للفيلا هو قرار حكيم إذا كنت تبحث عن الأناقة والرقي ، فهي تتمتع بمظهر جميل وجذاب ، خاصة إذا كانت الألوان متناسقة مع المنظر العام للمنزل والمسار أمامه. على الرغم من أنها تتمتع بشكل فريد وجميل ، إلا أننا يجب أن نولي اهتمامًا وثيقًا عند اختيار الأبواب الخشبية الخارجية للمنازل أو الأبواب الخشبية الخارجية للفيلات ، حيث أن أنواع الخشب المستخدمة فيها تلعب دورًا أساسيًا في مقاومتها. للعوامل الخارجية ومقاومتها. إلى الماء وهلم جرا!

هناك عدة أنواع من الأبواب الخشبية الخارجية عالية الجودة ، منها الخشب الأحمر الأمريكي ، وخشب البلوط ، وغيرها. لمعرفة المزيد عن الموضوع ننصحك بقراءة المقال أنواع الأبواب الخشبية وكيفية اختيارها!

أبواب خارجية من الاستانلس ستيل
قد لا تكون أنواع الأبواب الخارجية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ هي الأكثر انتشارًا على مستوى أبواب الشاليهات ، لكنها من أكثر الأنواع ابتكارًا التي بدأ الكثير من الناس في استخدامها ، نظرًا لمزاياها ، ومن بينها:

مقاومة الصدأ
مقاومة العوامل المناخية المختلفة كالرياح ودرجات الحرارة المرتفعة وغيرها
سهولة التصميم في مجموعة متنوعة من الأشكال.
مشهد حضاري وأنيق


أبواب حديد خارجية
اختر الباب بعناية ، فهو من العوامل المهمة المؤثرة على المظهر الخارجي والداخلي للفيلا.
سواء كنت ترغب في تثبيت أبواب حديدية خارجية للمنازل أو الفيلات ، فهذا قرار صحيح لأن ديكورات الأبواب الحديدية الخارجية متوفرة بأشكال وأنماط وتصميمات رائعة. في بعض الأحيان يتم إدخال الحديد بالزجاج لمنحه تصميمًا فريدًا. ويمكنك أيضًا استخدام أبواب حديدية منزلقة خارجية يسهل فتحها وإغلاقها!
بالإضافة إلى متانتها وعمرها الطويل ، تعد الأبواب الخارجية الحديدية للمنازل من بين أكثر الأبواب أمانًا والأكثر شيوعًا. على سبيل المثال ، يستخدم العديد من الأشخاص الأبواب الخارجية الحديدية في الفلل لفترة طويلة!

أبواب خارجية من الألومنيوم
كما بدأت عدة موديلات من الأبواب الخارجية الحديثة المصنوعة من الألمنيوم بالانتشار ، بمقاومة عالية للعوامل الطبيعية وتصاميم جميلة وأنيقة تحاكي جميع الأذواق. إذا كنت تفكر في شراء باب خارجي من الألومنيوم للشاليه ، فننصحك بالأبواب ثنائية الطي ، فهي من أجمل الأنواع المتوفرة حاليًا.

أفضل الألوان للأبواب الخارجية للفيلات
ننصح دائمًا باختبار عينة صغيرة من اللون للاختيار قبل تطبيقه على باب الفيلا ، حيث تلعب الألوان دورًا أساسيًا في إظهار أبواب الفلل التي يتم اختيارها بأروع طريقة ، فكل واحد منهم لديه خاصية فريدة وتتناسب مع مجموعة من العوامل ، حيث تختلف ألوان الطلاء وتأثيرها على الصحة العقلية ؛ هذه هي الألوان الأكثر شيوعًا للأبواب الخارجية للفيلات:

الأسود
الأسود هو ملك الألوان ودائمًا ما يعطي جمالًا خاصًا للأشياء من جميع الأنواع ، وقد يخشى البعض اختيار هذا اللون للباب الخارجي للفيلا ، معتقدين أنه قد يؤثر على مظهر الفيلا بشكل عام ، ولكن يختلف الأمر عندما يكون تصميم الفيلا كلاسيكياً ، بل على العكس ستبدو أروع فيلا.

الاخضر
الخيار التالي هو الأخضر ، والذي يمنح الفيلا أيضًا جمالًا خاصًا ، خاصةً إذا كان يتناسب مع حديقة المنزل والنباتات التي يحتويها ، ولكن تأكد من اختيار اللون الأفضل بعناية شديدة.

الاحمر
قد تشعر بالغرابة بعض الشيء عند اختيار اللون الأحمر باعتباره اللون الأساسي لباب الفيلا الخارجي الخاص بك ، وقد تعتقد أنه ليس مناسبًا على الإطلاق ، لكن اللون الأحمر سيكون دائمًا الخيار الأفضل ، خاصة في الخريف والشتاء. المواسم ، وهو أيضًا اللون المعتمد من قبل العديد من شركات التصميم الداخلي في العالم.

القش الأصفر
تم اعتماد لون أصفر قش مع مقابض سوداء بارزة حيث يضفي هذا اللون الفخامة والدفء في نفس الوقت ، خاصة إذا كانت مساحة المدخل عند الباب مزينة بأي نوع من الزهور ذات الألوان الزاهية.

أزرق
الأزرق هو اللون الذي يجلب الصفاء والهدوء لكل من يراه ، لذلك سيكون اختيارك ناجحًا حقًا ، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا امتزج مع المناظر الطبيعية المحيطة به ، فإنه يعكس لونًا رماديًا ساحرًا.

بنفسجي
أما بالنسبة لعشاق الربيع فيميلون إلى اختيار اللون الأرجواني للباب الخارجي للفيلا خاصة إذا كانت حديقة الفيلا مزروعة ومحاطة بأزهار طبيعية فلا تتردد في استخدام هذا اللون وتجربته في بوابة الفيلا.

2_1_59.jpg

cover.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..