اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الإسلام دين الأنبياء جميعًا وائل سمير لا وجود لما يسمى بالدين الإبراهيمي أو وحدة الأديان

Recommended Posts

news_1679217178_7846.jpg

أكد الدكتور وائل سمير الكاتب والداعية الإسلامي، أنه لا وجود لما يسمى الدين الإبراهيمي أو ما يسمى وحدة الأديان، مشددًا على أن الدين عند الله الإسلام كما جاء في كتاب الله تعالى-القرآن الكريم-، مضيفًا أن الإسلام دين الأنبياء جميعا من أول آدم ثم نوح إلى خاتمهم محمد عليهم جميعًا الصلاة والسلام.

وأوضح سمير في منشور له، أن دين الأنبياء جميعًا هو الدعوة إلى "لا إله إلا الله" أي عبادة الله تعالى وحده لا شريك له ، وان اختلفت شرائعهم عبر الزمان والمكان.

ونوه أنه أصبح ببعثة النبي الخاتم محمد عليه الصلاة والسلام اتباع شريعته ملزم لكل أهل الأرض، بل والجن أيضا، مؤكدًا أن الله لم يحل لأحد من البشر أن يعبد غيره عز وجل.

وأضاف أنه لا يسع أحدا من الناس بعد البعثة أن يعبد الله بغير شريعة رسوله محمد عليه الصلاة والسلام، لافتًا إلى قول النبي صلى الله عليه وسلم : "لو أن موسى بن عمران حيا ما وسعه إلا اتباعي".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..