اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عضو أمناء الحوار الوطني تشكيل مجموعات عمل صغيرة لمراجعة وصياغة التوصيات والمقترحات

Recommended Posts

news_1685190645_4201.jpeg

قال طلعت عبد القوي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: إنّ الجلسات التي عقدها الحوار على مدار الأسبوعين الماضيين، تناولت قضايا مهمة جدا.

وأضاف "عبد القوي" -خلال مقابلة مع قناة «dmc»، اليوم السبت- أنّ مجلس الأمناء سيشكل مجموعات عمل صغيرة؛ لمراجعة توصيات الجلسات التي عُقدت على مدار الأسبوعين الماضيين، لإعداد صيغة توافقية أو تقترب من تحقيق التوافق.

وضرب أمثلة على ذلك بقانون مباشرة الحقوق السياسية وقانون انتخابات مجلس الأمناء؛ إذ صدرت العديد من الآراء، وبالتالي سيتم جمع هذه الرؤى بشكل مكتوب.

ونوه بأن جلسات الحوار تشهد طرح الكثير من الرؤى، لاسيما أن عددا كبيرا من المتحدثين يشاركون بها، وقد وصل العدد في بعض الجلسات إلى 100 شخص.

ورأى أنه من الصعوبة بمكان الوصول إلى صيغة توافقية بشكل كامل، وهو ما دفع مجلس الأمناء لتشكيل مجموعات عمل صغيرة من الأحزاب والمتخصصين؛ لوضع هذه الصيغة ثم استكمال جلسات الحوار في الأسبوع المقبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..