اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأرضاد تحذر من عاصفة ترابية وأمطار رعدية

Recommended Posts

news_1685212375_1947.jpg

قالت الدكتورة منار غانم، عضو عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يشهد طقس الاحد، تقلب في حالة الظواهر الجوية، بالإضافة إلى سقوط أمطار رعدية على مختلف المناطق، ووجود رياح مثيرة للرمال والأتربة.

وتابعت: من المتوقع سقوط أمطار رعدية، وغدا الأحد، وسيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة إلى 34 ، لذا يجب على مرضى الجيوب الأنفية ارتداء الكمامات عند النزول إلى الشارع، وعدم التواجد بالقرب من الأشجار وأعمدة الإنارة، نظرا لحركة الرياح القوية التي تضرب معظم المحافظات.

وأوضحت منار غانم، من المتوقع أن يكون هناك انعدام للرؤية خاصة على حركة الملاحة في نهر النيل، كما أن حركة الملاحة في البحرين الأحمر والمتوسط تعمل بشكل طبيعي.

ولفتت، إلى أنه من المتوقغ أن يكون هناك نشاط لحركة الرياح غداً الأحد على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة في المناطق المكشوفة، ويجب القيادة بهدوء تام بسبب إنعدام الرؤية الأفقية، والأجواء تميل للون الأصفر بسبب كثرة الرمال في الهواء.

وأكدت، أن طقس الإثنين سيكون هناك استقرار في حالة الطقس على مختلف الأنحاء، كما أن درجات حرارة على مدار الأسبوع الحالي لا تزيد عن 35 درجة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..