اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الصين تبقى على الإنذار باللون الأصفر لمواجهة الإعصار كوينو

Recommended Posts

news_1696848746_8534.jpg

أبقى المركز الوطنى الصينى للأرصاد الجوية، على الإنذار باللون الأصفر لمواجهة الإعصار "كوينو"، ثالث أعلى مستوى فى نظام التحذير المكون من أربعة ألوان، حيث من المتوقع أن يجلب الإعصار "كوينو" رياحا قوية وأمطارا غزيرة إلى المناطق الجنوبية الشرقية.

وذكر المركز - في بيان نقلته وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم الاثنين - أن الإعصار "كوينو"، هو الـ14 لهذا العام، كان على بعد حوالي 90 كيلومترا جنوب مدينة تايشان في مقاطعة قوانجدونج في الساعة 5:00 صباحا، مصحوبا برياح تصل سرعتها إلى 118.8 كيلومتر في الساعة بالقرب من مركزه.

وقال المركز "إن الإعصار يتحرك غربا بسرعة تبلغ 10 كيلومترات في الساعة ومن المرجح أن تضعف قوته تدريجيا كما أنه وبسبب تأثير الإعصار، ستشهد أجزاء من مقاطعة قوانجدونج أمطارا غزيرة أو عواصف ممطرة في يومي الاثنين والثلاثاء، في حين ستشهد بعض المناطق الساحلية في مقاطعات تايوان وتشجيانج وفوجيان وهاينان ومنطقة قوانجشي رياحا عاتية".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..