اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

مناديل جنسية تغزو الأسواق المصرية

Recommended Posts

مناديل جنسية تغزو الأسواق المصرية

_new_mndil_390_310_.jpg

 

 

تقدم فريد إسماعيل عضو مجلس الشعب المصري بسؤال عاجل إلى أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصحة والتجارة والاستثمار حول مناديل المتعة الجنسية الصينية التي اقتحمت الأسواق المصرية وبصورة غير شرعية.

 

وقد أحدث انتشار هذه المناديل ضجيجًا داخل المجتمع المصرى الذى ترفض قيمه وأخلاقياته مثل هذه المنتجات الانحلالية والتى تهدف إلى تدميره.

 

وقال إسماعيل: إن مثل هذه المناديل مجهولة المصدر والهوية تشكل خطورة بالغة على من يستخدمها، لكونها لم تخضع لأى اختبار معملى يحدد مدى تأثيرها وأضرارها وأعراضها الجانبية.

 

وأكد إسماعيل أن مصر تعمها حالة من الانفلات الرقابى الخطير الذى ساد سوق المستلزمات الطبية والدوائية فى مصر، الأمر الذى أدى إلى ظهور مستلزمات طبية ودوائية مجهولة الهوية دخلت إلى الأسواق المصرية بطرق غير شرعية عن طريق مافيا التهريب، مما يشكل خطورة داهمة على الصحة العامة للمجتمع المصرى.

 

وظهر المنديل الجنسي في الأسواق المصرية من خلال تجار الشنطة الصينيين المنتشرين بشكل كبير في الشوارع، ويباع المنديل الواحد بـ3 جنيهات «أكثر من نصف دولار بقليل»، ما ساعد على انتشاره بشكل كبير نظرًا لرخص سعره مقارنة بسعر «الفياغرا» الذي لا يقل عن 35 جنيهًا.

 

بضائع مهربة.. وخطورة بالغة:

 

وقال وكيل أول اتحاد الغرف التجارية في القاهرة طلعت القواس : «مثل هذه السلع تدخل مصر بطرق غير مشروعة ومن خلال التهريب، ولا يوجد في سجلات الغرفة التجارية للعاصمة ما يشير إلى طلب أي تاجر مصري الإذن باستيراد مثل هذه المناديل الجنسية».

 

وأكد وكيل لجنة الصحة في مجلس الشعب المصري الدكتور محمد خليل العماري : إن «مثل هذه المناديل تشكل خطورة بالغة على من يستعملها، خاصة أنها غير مسجلة في قائمة المستحضرات الطبية أو الأدوية في إدارة التسجيل الطبي بوزارة الصحة المصرية، ولم تخضع لأي اختبار معملي يحدد تأثيرها وأضرارها الجانبية التي ربما تظهر مع تكرار الاستعمال لفترة طويلة».

 

وطالب وكيل لجنة التعليم في مجلس الشعب الدكتور سيد عطية الفيومي أجهزة الرقابة الصحية والتجارية بتنظيم حملات على الأسواق لضبط المناديل الجنسية أو مناديل «المتعة» كما يطلق عليها البعض، وذلك بالتزامن مع حملات توعية إعلامية تحذر من استخدامها، وتوضح الأضرار التي قد تسببها للرجال والشباب.

 

منقول من مفكرة الإسلام

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله ونعم الوكيل

 

والله كتر خيركم يا مصريين

هتلاحقوا علي ايه ولا ايه

 

ربنا يستر ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ولسه القادم ربنا يستر علينا

لاحول ولا قوة الا بالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا حول و لا قوة الا بالله

 

 

لا حول و لا قوة الا بالله

 

 

لا حول و لا قوة الا بالله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هي وصلت للمناديل

يانهار اسود

ربنا يستر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..