اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
zoro_hf

هيت بوك موقع جديد ينافس فيش بوك

Recommended Posts

هيت بوك موقع جديد ينافس فيس بوك

 

 

hatebook_tcm6-1267052.jpg

موقع هيت بوك

 

دبي - في خطوة جديدة لمنافسة موقع فيس بوك أشهر موقع شعبية في العالم، أنشأ معهد "العلامة التجارية العلمية" الألمانية موقعاً إلكترونياً جديداً للذين "يعشقون الكراهية"، ليصلهم إلى "الكارهين من حول العالم"أطلق عليه اسم هيت بوك Hatebook.

 

حيث يطغى اللون الأحمر على الموقع الجديد كرمز للشر، مع دعوة إلى "كره كل شيء بالتساوي"، و"الكره مجاناً"حسبما ذكر موقع العربية.نت.

 

وتغري هذه الدعوات بعض المستخدمين إلى تسجيل الدخول إلى "مملكة الشر"، حيث يمكن للمستخدم "أن يسيطر على العالم"، من خلال مساهمته في أبواب النميمة والمواد الابتزازية، ما يساعده على تجميع أعلى نقاط "الكره".

 

أضاف مصممو الموقع، التابعين لمعهد "العلامة التجارية العملية" المتخصص في البحوث عن العلاقة بين العلامة التجارية والمستهلك، خدمات من مواقع أخرى، مثل خدمة الخرائط من جوجل Google Maps، إلى جانب استحداث خدمات جديدة، مثل إظهار هوية آخر الأعضاء الذين زاروا حسابات الأعضاء الباقين.

 

ويستطيع أي مستخدم الإطلاع على الرسائل العادية لغيرم من المستخدمين ، والتي يعدّها الموقع ضمن "المهملات".

 

يذكر أن الراغبون في التسجيل في الموقع سيجدون بعد دقائق عدد كبير من "الأعضاء الأعداء" الذين يكرهونهم، دون أية ضرورة لمعرفة مسبقة تجمعهم بالمنتسب الجديد ، وفق ما يقول "الشيطان، وهو أحد أعضاء الـ Hatebook، "تافه"، وجميع من يعيشون فيه "يعشقون الكره".

 

ويشار إلى أنه من خلال تسجيل العضوية، سيكون على العضو الجديد أن يختار الصفات التي تناسبه من ضمن لائحة خيارات، فتعريف المشترك عن نفسه تكون بأحد الخيارات التالية: هل أنت فاشل، أم متلاعب، أم كاره، أم تافه؟

 

أما عن المهنة، فيمكن الاختيار بين أن تكون "ربة منزل يائسة"، على اسم المسلسل التفزيوني الشهير، أو حاكم العالم، أو باريس هيلتون، أو تاجر مخدرات، أو مدمناً على العمل، أو "شخصاً تحوّله لهفته إلى عبد لها".

 

وفي الخانة المخصصة لوصف شخصية المستخدم ، سوف تدرج الأشياء التي يكرهها، والتي يمكن أن تتنوع بين: الأفلام السينمائية المقرفة، البرامج التلفزيونية المزعجة، الاقتباسات والموسيقى وأنواع الطعام والكتب والعلامات التجارية التي يكرهها، والموهبة التي تجعله مميزاً عن "الحمقى"الآخرين الذين يحيطون به.

 

جدير بالذكر أن شركة جوجل الأمريكية لمحركات البحث تقوم حالياً بإنشاء وإعداد شبكة إلكترونية حديثة لتوزيع تطبيقات الشبكات الأجتماعية في خطوة تنافسية جديدة مع موقع فيس بوك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ايه كمية الكراهية دى

 

 

احنا فى حاجة لدعوة للتسامح مش الكره

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..