اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بائع قبطي ‬يغتصب فتاة مسلمة بقنا

Recommended Posts

شهد مركز أبوتشت بمحافظة قنا واقعة مؤسفة، قام بائع طيور قبطي باغتصاب فتاة مسلمة تبلغ من العمر »14« عاماً وهتك عرضها بالقوة ما تسبب في حدوث حالة من الاحتقان بين المسلمين والمسيحيين داخل القرية.

 

كما أصيب اثنان من الاقباط بجروح وكدمات بالجسم بعد قيام أسرة الفتاة بالاعتداء عليهما عقب ارتكاب المتهم الواقعة،

اخطرت النيابة وتولي محمد خضر التحقيق باشراف المستشار محمد عطية المحامي العام وأمر بحبس المتهم »4« أيام علي ذمة التحقيق. تلقي اللواء محمد جوهر بلاغاً من والد الفتاة »ي. أ. ع« ـ 14 سنة بتعرضها للاغتصاب علي يد بائع طيور قبطي يدعي جرجس برومي جرجس »21 سنة«.

 

تم اخطار اللواء محمد بدر مدير المباحث بالواقعة وأكدت التحريات صحة الواقعة وتمكن المقدم احمد حجازي من إلقاء القبض علي المتهم. كما قامت أجهزة الأمن بقيادة اللواء عادل مهنا حكمدار المديرية بفرض كردونات أمنية علي مداخل القرية ومخارجها خوفاً من نشوب معركة بين الطرفين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فعلا حسبى الله ونعمة الوكيل

وصلت للدرجة داى فى قنا نعمل اية

حسبى الله ونعمة الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رد مخالف لقوانين الادارة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبي الله و نعم الوكيل

 

 

أخي BEDO QENAWY مين قال ان حسبي الله و نعم الوكيل موش كفاية

 

يعني موش كفاية ان الله حسبك ,,, ؟؟؟

 

أخي خلي بالك من كلامك كويس .. فإحذر

 

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

 

(إِنَّ اَلرَّجُلَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ، لَا يُلْقِي لَهَا بَالاً، يَهْوِي بِهَا فِي اَلنَّارِ، أَبَعْدَ مَا بَيْنَ اَلْمَشْرِقِ وَالْمَغْرِبِ)

 

أخي كلنا مسلمون و ربي يعلم اننا قد ايه دمنا يغلي من الحدث ده بس موش معنى كده اننا نتطاول على الله او لا نقدره حق قدره

 

كما انك أخي قلت كلمة في آخر كلامك مينفعش تتقال ابدا

 

ياريت اسلوب الكلام ده ميتكررش تاني و هنكتفي بإعطائك انذار فقط ....

 

ارجو الالتزام

 

تحيتي و تقيديري لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أحداث شغب بمحافظة قنا بعد إتهام مسيحى بإغتصاب طفلة مسلمة

 

قال شهود عيان إن مئات المسلمين أشعلوا النار السبت في متاجر يملكها مسيحيون في مدينة فرشوط بمحافظة قنا بصعيد مصر وإن الشرطة تلاحقهم من شارع الى شارع في المدينة.وقال شاهد إن النار اشتعلت في واجهات 17 متجرا على الاقل وحافلة. وقال مصدر أمني إن مسلمين أشعلوا النار في متجر اخر بقرية وزيري القريبة من المدينة . وأضاف أن سبعة مسيحيين على الاقل ومسلما واحدا أصيبوا بجروح طفيفة بسبب تراشق مجموعتين من الجانبين بالحجارة في مدينة فرشوط.

 

وكان مسلمون تجمعوا في الصباح أمام مركز الشرطة في مدينة فرشوط لمحاولة الفتك بشاب مسيحي خلال نقله الى المحكمة لنظر تجديد حبسه في قضية هتك عرض طفلة مسلمة بحسب قول شاهد.

 

وقال الشاهد ان المتجمهرين رشقوا قسم الشرطة بالحجارة حين تأخر نقل الشاب ويدعى جرجس جرجس "21 عاما" الى مبنى المحكمة في المدينة. وأضاف أن المسلمين طافوا بالشوارع وراحوا يشعلون النار في واجهات متاجر مسيحيين.

 

وقال مصدر أمني ان الشرطة ألقت القبض على نحو 30 متظاهرا. وأضاف "قوات مكافحة الشغب تحاصر أعدادا أخرى من المتظاهرين في بعض مناطق المدينة" .

 

واتهم جرجس بهتك عرض الطفلة واسمها يسرا "12 عاما". وقال سكان ان الطفلة قالت انه سحبها من الطريق الى حقل مزروع بقصب السكر واعتدى عليها. وقال مصدر إن مدير أمن محافظة قنا اللواء محمود جوهر يشرف على عمليات نحو ثلاثة الاف من قوات الامن المركزي تكافح أعمال الشغب. وأضاف أن جوهر يتابع أحداث الشغب على الطبيعة وبصحبته نحو 60 ضابطا. وأضاف أن قوات مكافحة الشغب تطلق قنابل الغاز المسيل للدموع على المتظاهرين بكثافة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

حسبى الله ونعم الوكيل ،، سيقتل هذا الحيوان لا محالة ،،

 

لى رد مفصل أو موضوع خاص إن شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أهالى أبو تشت يواصلون تحطيم المحلات تضامنا مع الفتاة المغتصبة بقنا

 

 

قام عدد من أهالى قرية أبو تشت بتحطيم صيدليتين ومحل بقرية أبو شوشة التابعة لأبو تشت مملوكة لأحد الأقباط، احتجاجا على موقف الأمن بعدم تسليم المتهم لأهل الفتاة لأخذ الثأر منه.

 

كانت أجهزة الأمن بقنا قد تلقت بلاغا بقيام عدد من الأهالى بقرية أبو شوشة بإحراق وتحطيم صيدليتين ومحل والقيام بأعمال تخريب بالقرية، لما يخص الأقباط، مؤكدين على تضامنهم مع موقف أهل الفتاة بتسليم المتهم إليهم للأخذ بثأرهم.

 

وكانت أجهزة الأمن بقنا قد كثفت تواجدها بمركزى أبو تشت وفرشوط وتأمين مداخلهم ومخارجهم والاستعانه بعدد كبير من رجال الأمن من المحافظات الأخرى، وذلك للسيطرة على الأمن وتهدئة الأوضاع، حيث إن الأهالى يقومون بأعمال تخريبية على فترات مطالبين بتسليم المتهم باغتصاب الطفلة لأهلها وعدم محاكمته من قبل الأمن.

 

يذكر أن أهالى القرى المجاورة لقرية الشقيفى قرية الفتاة المغتصبة قد خرجوا وتجمهروا الأيام الماضية، رافضين تحويل محاكمة المتهم بقنا، وقاموا بأعمال تخريبية وتحطيم لعدد من المحلات التجارية، ولكن نجح الأمن فى السيطرة على الموقف وتهدئة الأوضاع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

تجديد حبس شاب مسيحى إغتصب طفلة مسلمة داخل الزراعات

 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة قنا بصعيد مصر تجديد حبس "شاب مسيحى" متهم بإغتصاب طفلة "مسلمة" تبلغ من العمر 12 عاما 15 يوما على ذمة التحقيقات .وعقدت أجهزة الأمن بمحافظة قنا "800 كم جنوب القاهرة" وأعضاء مجلسى الشعب والشورى وعمد ومشايخ مركز فرشوط وبعض من أهالى الطفلة اجتماعات مكثفة لبحث آخر التطورات للوصول إلى التهدئة بعد اندلاع أعمال العنف بالأمس بمركز فرشوط دون التعرض للأشخاص بسوء, كما أنه لم تتعرض أى من دور العبادة بمركز فرشوط لأى أعمال عنف .

 

وفرضت أجهزة الأمن السيطرة وتحقيق التواجد الأمنى بجميع مداخل وشوارع مدينة فرشوط بالكامل كما فرضت سيطرتها بقرية "الكوم الأحمر" مسقط رأس الشاب وتكثيف التواجد الأمنى بها وكذلك قرية "الشقيفى" منعا لحدوث أى مصادمات بين الجانبين ومنع تكرار أعمال العنف، كما عقد المجلس المحلى لمدينة فرشوط جلسة طارئة لبحث كل السبل لاخماد الفتنة قبل اشتعالها .

 

وكانت أحداث شغب وقعت السبت أدت إلى حرق متاجر تخص اقارب الشاب جرجس جرجس المتهم بإغتصاب الطفلة المسلمة واسمها يسرا وقامت الشرطة بملاحقة المسئولين عن تلك الاحداث من شارع الى شارع في المدينة. وقال شهود عيان إن مئات المسلمين أشعلوا النار السبت في متاجر يملكها مسيحيون في مدينة فرشوط .

 

وقال الشاهد إن النار اشتعلت في واجهات 17 متجرا على الاقل وحافلة. وقال مصدر أمني إن مسلمين أشعلوا النار في متجر اخر بقرية وزيري القريبة من المدينة. وأضاف أن سبعة مسيحيين على الاقل ومسلما واحدا أصيبوا بجروح طفيفة بسبب تراشق مجموعتين من الجانبين بالحجارة في مدينة فرشوط .

 

وذكر المصدر أن الشرطة ألقت القبض على نحو 30 متظاهرا. واتهم جرجس بإغتصاب الطفلة بعد أن سحبها من الطريق الى حقل مزروع بقصب السكر واعتدى عليها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..