اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

الصحف الجزائرية تواصل بذاءاتها: "كلاب مصر تنبح على الجزائر.. واتحاد الكرة المصرى "مسكين"..

Recommended Posts

استمرارا لمسلسل الاستفزاز الذى تنتهجه الصحف الجزائرية، خرجت علينا اليوم صحيفة "أخبار اليوم الجزائرية" فى مانشيتها الرئيسى بإهانة بالغة للمصريين المحتجين على اعتداءات مشجعى الجزائر على مشجعى منتخب مصر عقب المباراة الفاصلة فى السودان، حيث وصفت المحتجين بأنهم "كلاب مصر التى تنبح على الجزائر".

 

وأضافت الصحيفة فى الموضوع الذى جاء مليئا بالبذاءات تجاه الشعب المصرى "شنت بعض الكلاب المصرية المسعورة، حملة نباح شديدة على الجزائر، بعد أن لقن أبطال بلد المليون ونصف شهيد درسا فى الاستبسال والبطولة والرجولة للاعبى دولة حسنى مبارك وحرمه سوزان وابنيهما المدللين علاء وجمال"، واستمرت الصحيفة فى غيها قائلة: "لم تجد كلاب مصر غير النباح على قافلة الجزائر".

 

واستعانت الصحيفة الجزائرية فى تقريرها بمن يسمى أبو جرة السلطانى، رئيس حركة مجتمع السلم، والذى قال إنه كان شاهد عيان فى السودان قائلا: "إن المصريين أرادوها حربا ونحن لها" كما استعانت بمن يدعى "على بوخزنى" رئيس حركة الوفاق الوطنى، والذى أعرب عن استيائه مما وصفه بالانحطاط والانبطاح المصرى، ومحاولة مصر ضرب الجزائر وتقديمها لأعداء الأمة العربية والإسلامية على طبق من ذهب.

 

وانتقلت الصحيفة للحديث عن ما أسمته موجة الفرح التى سادت السودان بعد تأهل المنتخب الجزائرى للمونديال، قالت: "إن السودانيين والمصريين لم يفهموا شيئا ولم يعرفوا أن الخرطوم هى الولاية رقم 49 فى الجزائر"، وتعاود الهجوم مرة أخرى على المنتخب المصرى وتقول إن محاربى الصحراء يُدخلون المصريين إلى بيوتهم، بعدما اغتال عنتر يحيى لاعب المنتخب الجزائرى أحلام 80 مليون مصرى بهدفه فى شباك الحضرى لتبيت القاهرة ليلة حزينة بعد المباراة، كما وصفت الاتحاد المصرى بأنه

"مسكين" بعد إعلانه الانسحاب من اتحاد شمال أفريقيا.

 

وانتقلت الصحيفة من الهجوم على المصريين فى مجال الرياضية إلى عالم السياسة، حيث ذكرت فى تقرير آخر بالصفحة الخامسة عشرة عنوانه بالنص "رضوخا لتهديدات إسرائيلية.. مصر تستعد لتكثيف الحصار على (إخوانها) فى غزة "، كما قالت إنه بعد افتتاح إثيوبيا لسد تكريزى على منابع نهر النيل، إسرائيل تثير دول حوض النيل وتدفعها للانتفاضة ضد مصر، التى على حد وصف الصحيفة لن تبدى أى قدرة على الاعتراض لأنها "لا تستأسد فى العادة إلا على الضعفاء وفى مقدمتهم إخوانها فى غزة" وأضافت فى موضع آخر أن أبناء غزة يحتفلون بفوز الجزائر" بعدما تحدوا الحصار الصهيونى والتخاذل المصرى".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنايهدي الجميع بس انا واثقة انه ان شاء الله الجزائريين هيرجعوا اخوة للمصريين انا لله وانا اليه راجعون كل ده ياجماعة في

صالح اعداءنا عجبتنى كلمة سمعتها في قناة الناس لو كانت الرياضة هتسبب كل ده بين المسلمين يبقي بلاش منها خالص

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..