اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

عودة "القاهرة اليوم" بعد تدخل الرئيس مبارك شخصياً

Recommended Posts

قدم الإعلاميان عمرو أديب وأحمد موسى الشكر للرئيس مبارك نيابة عن أسرة برنامج "القاهرة اليوم"، بعد توجيهاته باستمرار البرنامج بغض النظر عن مشاكل القناة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، بعدما تردد عن اتجاه المدينة لإغلاق القناة ومكاتبها الإدارية، وسحب الاستوديو الخاص بها فى المدينة بسبب تعثر إدارة القناة فى دفع المستحقات المالية، مشيرين فى حلقة مساء أمس السبت من "القاهرة اليوم" إلى أن ذلك يعكس حرص الرئيس مبارك على دعم الإعلام وبرامج التوك شو.

 

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامى قد أصدرت قراراً بإغلاق استديوهات قناة "أوربت" منذ صباح أمس، بعد تعثر القناة فى دفع 15 مليون جنيه قيمة المستحقات المالية المتأخرة عليها، وبعد أن أرسلت لها عدة إنذارات، قامت بإغلاق إشارة البث، وهو ما أدى إلى احتجاب برنامج "على الهوا" على قناة الصفوة والذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت، وكان سيتم إغلاق برنامج "القاهرة اليوم" إلا أن الرئيس مبارك تدخل شخصياً وتم حل الموقف مؤقتاً.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..