اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

غالي يسبّ الدين تحت قبة الشعب واللّي مش عاجبه ميحضرش

Recommended Posts

طالب عدد من نواب مجلس الشعب بإقالة الدكتور يوسف بطرس غالي -وزير المالية؛ بسبب ما قاله خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة أمس في حق الملاك الأصليين لعمارات عزبة الهجانة.

 

وقال غالي خلال الاجتماع إن الحكومة مسئولة عن أزمة عقارات عزبة الهجانة، إلى جانب الملاك الأصليين الذين بنوا هذه العقارات بالمخالفة للقانون، والمنطق يقتضي تعويض المتضررين الذين اشتروا الوحدات، ثم القبض على المالك، وأضاف قائلاً: "لازم بعد تعويض الناس أجيب المالك الأصلي وأطلع (....) اللي خلفوه". وذكر الوزير لفظاً غير لائق.

 

وأكد الوزير يوسف بطرس غالي في مداخلة هاتفية مع برنامج 90 دقيقة الذي يُقدّمه الإعلامي معتز الدمرداش على قناة المحور أنه لم يقل هذا الكلام حيث تهرّب مما قاله داخل المجلس، قائلاً: "أنا لا أتذكّر ما حدث". واصفاً ما حدث بأنه: "حاجة هايفة جداً". متسائلاً: كيف تأكدت هذه الصحفية من ورود هذه العبارة في مضبطة الجلسة؟ وعندما سأله الإعلامي معتز الدمرداش عما إذا كان ينوي الاعتذار عن هذه العبارة؛ نظرا لأن الكثيرين قد سمعوها؟؟ أجاب الوزير بحدة قائلاً: أعتذر لمين؟ فردّ الدمرداش: للصحفية نور علي بـ"اليوم السابع".

 

فتعجب غالي قائلاً: "إيه اليوم السابع ده.. أنا ما سمعتش عنه"، إلا أن الدمرداش قاطعه: "اليوم السابع جريدة أسبوعية، ولها موقع إخباري متميّز على الإنترنت، بيقرؤه مليون شخص يومياً"، فعقب الوزير: "عموماً حقك عليّ يا ستي، واللي بيضايقه لفظ ما يحضرش، وخلينا في الأهم مش نعمل من الحبة قبة، ولو مش عاجبها ما تجيش تاني".

 

واعتبر عدد من الأعضاء ما قاله الوزير سبًّا يستوجب إقالته ومحاكمته، وقال النائب الإخواني حسين إبراهيم إن ما ذكره الوزير يستوجب تدخل رئيس الجمهورية لإقالته؛ لأنه جريمة من جميع الاتجاهات.

عن مصادر متعددة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..