اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مصطفى بكري يكشف وقائع إهدار النواب مئات الملايين تحت بند العلاج على نفقة الدولة

Recommended Posts

تقدم النائب مصطفى بكري عضو مجلس الشعب والكاتب الصحفي بطلب إحاطة إلى الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء والدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة، اتهم فيها بعض نواب البرلمان بإهدار مبالغ باهظة تحت مسمى العلاج على نفقة الدولة.

 

وقال بكري رئيس تحرير صحيفة الأسبوع المستقلة في تصريحات لقناة المحور الفضائية مساء الخميس، إن بعض النواب يلجأون إلى هذه الوسيلة "العلاج على نفقة الدولة" للتربح.

 

وذكر بكري، على سبيل المثال لا الحصر، اسم النائب عمران مجاهد، مؤكدًا أن الأخير أنفق حوالي 242 مليون جنيه في 4 سنوات تحت مظلة العلاج على نفقة الدولة، وأكد أن مجاهد أنفق 24 مليون جنيه قرارات علاج على نفقة الدولة في آخر 4 أشهر فقط.

 

وأشار بكري إلى أن مجاهد يعالج أبناء دائرته "في محافظة دمياط" في إحدى المستشفيات الخاصة بمصر الجديدة على نفقة الدولة، وأن كمًا كبيرًا من العلاج هي عمليات تجميلية منها عمليات الليزك الخاصة بالعيون، وهي جراحات مكلفة للغاية.

 

 

علاج نفقة الدولةوبمواجهته من خلال مداخلة هاتفية مع القناة ذاتها، لم ينفِ النائب عمران مجاهد ما قاله بكري، مؤكدًا أنه تولى علاج أبناء محافظة دمياط على نفقة الدولة، ومشيرًا إلى أن 80% منهم كانوا مصابين بفيروس الالتهاب الكبدي الوبائي "فيروس سي".

 

وذكر بكري بالاسم أيضًا، النائب شمس أنور بدائرة شبرا خيت، وقال إنه أنفق 277 مليون جنيه في 4 سنوات تحت بند العلاج على نفقة الدولة لأبناء دائرته، مؤكدًا أنه كان يعالجهم في مراكز طبية خاصة وليست حكومية.

 

نقلا عن

مصراوي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..