اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بطل أفريقيا يجب أن يكون "بطلاً" في ويمبلي

Recommended Posts

شحاتة ل "اللاعبين" قبل آخر تدريب : بطل أفريقيا يجب أن يكون "بطلاً" في ويمبلي

 

هزمنا إيطاليا وتعادلنا مع البرازيل رسمياً ..

فلماذا القلق من انجلترا ودياً ؟

 

 

 

 

يؤدي اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأخير بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وذلك قبل السفر غداً إلي لندن استعدادا للقاء منتخب انجلترا الودي الأربعاء القادم ومن المقرر ان يؤدي منتخبنا تدريبين هناك أحدهما علي ستاد ويمبلي الذي يستضيف المباراة.

يعطي الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة هذه المباراة أهمية خاصة حيث تعتبر بمثابة اعلان حقيقي لدخول المنتخب إلي العالمية وجدارته أن يكون متواجدا علي خريطة الكرة العالمية.

حصل جهاز المنتخب بالفعل علي بعض شرائط لمباريات المنتخب الانجليزي للتعرف علي نقاط القوة والضعف لديهم وتحديد مهام لاعبينا في هذه المباراة.

عقد حسن شحاتة اجتماعاً مع اللاعبين وطالبهم بضرورة التركيز والحفاظ علي الج الثلاث الأخيرة وكذلك في بطولة كأس القارات والمستوي الذي نال إشادة الجميع.

اكد حسن شحاتة ان رغبة الجهاز في الحفاظ علي نفس القوام الذي شارك في بطولة الأمم جاء من باب ان هذه المباراة تعتبر أفضل تكريم لهم عن الانجاز الذي حققوه كذلك لكونهم الأكثر انسجاما وتفاهما وحفاظا علي مستواهم في ضوء متابعاتهم خلال لقاءات بطولة الدوري العام.

نفي المدير الفني وجود أي قلق من هذه المباراة وقال سنلعب علي الفوز مثلما لعبنا أمام البرازيل وكنا الأقرب للتعادل واستطعنا الفوز علي ايطاليا رغم ان الكل كان يتوقع لنا هزيمة ثقيلة.

في الاطار نفسه اكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام ان هذه المباراة فرصة جديدة أمام المنتخب الوطني للاعلان عن نفسه عالميا واعادة وضع الكرة المصرية علي الخريطة من جديد.

قال ان الفوز علي انجلترا سيجعلنا للمرة الأولي في التاريخ نقفز إلي المربع الذهبي في تصنيف الفيفا ومشيرا إلي ان لديه ثقة كبيرة في كل نجوم المنتخب وقدرتهم علي تقديم عرض جيد.

أشار إلي ان استبعاد أحمد حسام ميدو من هذا المعسكر لا يعني استبعاده تماما من المنتخب فالباب مفتوح أمام جميع اللاعبين في الفترة القادمة.

من جانبه أشاد الكابتن أحمد سليمان مدرب حراس المرمي بمستوي الحراس في الأندية والمنتخب و قال ان قاعدة الاختيار اتسعت بفضل منع التعاقد مع حراس مرمي أجانب مشيرا إلي ان الحضري وعبدالواحد وأبوالسعود واكرامي وغيرهم ظهروا جميعا بشكل جيد في الفترة الأخيرة.

قال ان المنتخب قادر علي تحقيق نتيجة طيبة أمام انجلترا وتوقع أن يتألق عصام الحضري كعادته في هذه المباراة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعج الحماس اللى فيهم ده كله وماشاء الله

والثقة دى

 

لا املك الا قول

 

ربى يعينهم ويوفقهم...

 

جزاك الله خيرا اخى الكريم....

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

السلام عليكم .....

والله انا فرحاااااااااااان جداااااا للي وصل ليه منتخبنا والماتش ده ياجماعه يفرق معانا كتير دي مبارات العالميه بجد ...

تخيل انك تعمل ماتش ذي الي عملته مع البرازيل في القارات وحظك يبقي أحسن وتفوز علي انجلترا في ويمبلي ده انا هعمل فرح هههههههه ...

ان شاء الله منتخبنا قادر ويعملها وينسي الإنجليز الكوره والاعيبها وربنا يكرمنا يوم 3 نفرج الإنجليز والعالم كله ان احنا الأحق الي كنا نروح كأس العالم بدل البربر وقاطعين الطرق دول ....

ادعو لمصر بالنصر ودايمااااااااا يامصر رايتك عالة وغالة ومش محتاجه كلام أكتر اني أقول . بـــــحبــــــك يامــــــــــــــصــــــــــــــر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..