اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

روني يتوج مانشستر يونايتد بكأس رابطة المحترفين على حساب استون فيلا

Recommended Posts

أحرز القناص وين روني هدفا حاسما ليقود فريقه مانشستر يونايتد للفوز على فريق استون فيلا بهدفين لهدف في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية "الكارلينج" يوم الأحد.

 

وتعد هذه هي المرة الرابعة التي يتوج فيها فريق الشياطين الحمر بهذه البطولة التي يحمل ليفربول الرقم القياسي في الفوز بها برصيد 7 ألقاب.

 

وفشل استون فيلا في معادلة رقم ليفربول في الفوز بالبطولة حيث توج بها من قبل في 6 مناسبات.

 

تقدم الفيلانز أولا عن طريق اللاعب جيمس ميلنر الذي سدد من نقطة الجزاء في الدقيقة الخامسة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعدما عرقل مدافع يونايتد نيمانيا فيديتش مهاجم استون فيلا جابرييل اجبونلاهور.

 

وسرعان ما عادل أبناء السير اليكس فيرجسون في الدقيقة 12 بهدف من المخضرم مايكل اوين الذي سدد بهدوء في مرمى الحارس الأمريكي براد فريدل.

 

حاول كل فريق التقدم على نظيره قبل نهاية الشوط الأول، وبالفعل سدد الكوري الجنوبي بارك جي سونج كرة متقنة ارتطمت بالقائم الأيمن لفريدل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1.

 

روني وفالنسيا .. كلمة السر

 

وفي الشوط الثاني، هاجم يونايتد بضراوة عبر جناحه الإكوادوري انطونيو فالنسيا الذي زود الفتى الذهبي "روني" بعرضيات خطيرة على مرمى الفيلانز.

 

وفي الدقيقة 74، قدم مانشستر يونايتد نموذجا لكرة الجميلة والفعالة في الوقت نفسه حيث مرر فالنسيا الكرة إلى برباتوف الذي أعادها إليه "بالكعب" قبل أن يرسل الإكوادوري عرضية خطيرة حولها روني برأسه باتقان في مرمى فريدل.

 

وبالطريقة نفسها، كاد روني أن يحرز الهدف الثالث برأسية من عرضية فالنسيا لكن القائم الأيمن لمرمى استون فيلا حرم اللاعب الدولي من تحقيق ما يريد في الدقيقة 78.

 

وكاد اللاعب كولينز أكن ينجح في معادلة النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثمان دقائق بضربة رأسية لكن الحارس توماس كوتشاك أنقذ مرماه وأخرج الكرة بأطراف أصابعه.

 

ولم تشهد المباراة جديدا لتنتهي بتتويج فريق الشياطين الحمر للمرة الرابعة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

روني ده حكاية هتكلم عليها الدنيا كمان 20 سنة بجد مهاجم ملهوش حل......

مشكوووووووووور أخي علي الخبر :wink_smile:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..