اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بلاكبيرن الإنجليزي يفاوض هاني سعيد في إنجلترا

Recommended Posts

يجتمع وفد رسمي من مسئولي نادي بلاكبيرن روفرز الإنجليزي اليوم (الثلاثاء) مع هاني سعيد مدافع منتخب مصر ونادي الزمالك في لندن تمهيدا للتعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم الجاري.

 

ويتكون الوفد من المدير التنفيذي للنادي ومسئول التعاقدات الرسمية بالنادي الإنجليزي حيث سيجتمعون اليوم في مقر إقامة بعثة المنتخب الوطني في لندن بصحبة أحد وكلاء اللاعبين المصريين المقيمين في إنجلترا يدعى "طارق حسن" لاعب الزمالك الأسبق لمقابلة سعيد من أجل فتح باب التفاوض معه حول إمكانية ضمه لصفوف النادي الإنجليزي.

 

وطلب المسئولون عبر إحدى شركات التسويق الإنجليزية عقد جلسة مع اللاعب من أجل التفاوض معه تمهيدا لإرسال عرض رسمي لنادي الزمالك، بعدما أبدى مسئولو نادي بلاكبيرن إعجابهم بمستوى مدافع منتخب مصر خلال نهائيات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي أقيمت بأنجولا وحصل منتخبنا الوطني على لقبها للمرة الثالثة على التوالي.

 

وقال هاني سعيد لمراسل"بص و طل" قبل السفر مباشرة إلى إنجلترا: "سأعقد جلسة مع إحدى شركات التسويق التي أحضرت له أكثر من عرض أوروبى ويأتي على رأسهم أحد العروض من الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

وأكد اللاعب أن مسألة الاحتراف ما زالت تراوده حتى الآن، خاصة وأنه لم يحقق كل أحلامه الاحترافية عندما كان لاعبا بالدوري الإيطالي.

 

وكشف سعيد عن تلقيه اتصالا هاتفيا من طارق حسن المدرب المصري الذي أخبره عن اهتمام مسئولي نادي بلاكبيرن الإنجليزي به وضمه لصفوف الفريق بدءا من الموسم القادم.

 

ومن المقرر أن يحضر مندوبو نادي بلاكبيرن مباراة مصر وإنجلترا الودية غدا لأربعاء على استاد ويمبلي لمشاهدة مستوى اللاعب على الطبيعة.. وبعدها سيعلنون رسميا عن فتح باب التفاوض مع نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

وأوضح "رحبت بالعرض، ولكنني طالبت المسئولين بإرسال عرض رسمي لنادي الزمالك حتى يتم الأمر عن طريق القنوات الشرعية للتفاوض".

 

ويمتد عقد هاني سعيد مع الزمالك لموسمين آخرين، وهو ما يعني ضرورة حصوله على موافقة رسمية من نادي الزمالك من أجل الانتقال للنادي الإنجليزي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله هاني سعيد ده باشا واستااااااااذ بجد يستاهل نادي أكبر من كده ..

مشكوووووووووووووووور علي الخبر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..