اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

بيرلسكونى : رونالدنيو لن يرتدى قميص الميلان

Recommended Posts

e168efe52c.jpg

 

قطع سيلفيو بيرلسكوني رئيس نادي ميلان الإيطالي الشك باليقين بشأن ما تردد عن التعاقد مع النجم البرازيلي رونالدينيو مع نهاية الموسم الحالي عندما أكد أن "الفريق لم يعد يفكر في ضم لاعب برشلونة الإسباني والذي أصبح قريبا جدا من الانضمام لتشيلسي الإنجليزي في يونيو/حزيران المقبل.

 

وقال بيرلسكوني في تصريحات نقلتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الإثنين "أعتقد أن الإيطالي زامبروتا لاعب برشلونة هو من سينضم لميلان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصا وأنه يحب ذلك، وأتمنى ألا يوجد عقبات في مفاوضاتنا مع ناديه الحالي كما أن كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في حاجة إليه لأنه قادر على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب".

 

وكانت هناك مفاوضات قد تمت مع زامبروتا قبل انطلاق الموسم الحالي إلا أنها لم تكتمل بعدما فضل اللاعب البقاء مع برشلونة، ولكن يبدو أن عملية الانتقال إلى ميلان ستتم قبل بداية منافسات بطولة الأمم الأوروبية المقبلة في سويسرا والنمسا في الصيف المقبل.

 

في الوقت ذاته أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى قرب تعاقد "الزرق" مع رونالدينيو مهما كانت قيمة الصفقة، وذلك لتدعيم صفوفه، خصوصا وأن نتائج الفريق الإنجليزي هذا العام ليست بقوة المواسم السابقة، ما يعني أن النجم البرازيلي أصبح بعيدا على ملعب الـ"سان سيرو" معقل ميلان.

 

وتعليقا على ذلك أوضح بيرلسكوني أنه لم يصب بخيبة الأمل لسماعه مثل هذه الأخبار لأن الفريق وإدارته لم تعلن رسميا رغبتها في التعاقد مع رونالدينيو كما أن ميلان يملك لاعبا فرنسيا صغير في السن يدعى يوان جوركوف سيكون له شأن كبير في المستقبل.

 

وعبر رئيس وزارء إيطاليا السابق عن سعادته لرؤية الثلاثي البرازيلي رونالدو وكاكا وباتو في مباراة نابولي يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ18، والتي انتهت لصالح ميلان بخمسة أهداف مقابل هدفين، خصوصا وأنه انتظر رؤية هذا الحدث منذ فترة طويلة.

 

وكان لقاء نابولي قد شهد تسجيل رونالدو لهدفين ليؤكد للجميع أنه في الطريق لاستعادة مستواه الذي جعله واحدا من نجوم كرة القدم العالمية، كما نجح باتو -18 عاما- في إحراز أول أهدافه مع الـ"روسونيري" في أول مشاركة له في مسابقة الدوري الإيطالي

 

ياعم روح انت تطول ( كابتن ديدو )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

معاش يا كابتن ديدو هو فعلا ميطولش بس هو فقد الامل فى ضم اللاعب فقال الكلمتين دول بس للامانة هما عندهم الكسندر باتو نجم ملهوش حل وسنه صغير وليه مستقبل رائع وانا هكون فى غاية الزعل لو انتقل الساحر البرازيلى الى تشيلسى عشان المهارات هناك قليله جدا واتمنى انه يعود لمستواه

الموضوع رائع مش عارف من غيرك كنا هنعمل ايه فى القسم الرياضى

تم تعديل بواسطه Shetos

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عندك حق شيتوس هو لما ماعرفش يضم رونالدنيو قال الكلام دة وانا معاك ان باتو هيكون من نجوم العالم قريبا ودة من توقعات الخبراء

والدورى الاسبانى بتهيالى انة بيتناسب مع رونالدنيو أحسن من الدورى الايطالى لانة بيعتمد على المهارات اكتر من اللعب الخططى بتاع الدورى الايطالى

وشكرا ليك شيتوس على كلامك الحلوة دة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ان جيت للحق هو فعلا يطول كفايه عليه اوي سيدورف وانزاجي وكاكا وبلاش اعدلك بقي

علي فكره الموضوع المفروض يتنقل المنتدي الرياضي ايه اللي جابه هنا في منتدي الطفل العربي

( فينك يا اداااااااااااااااااااااااااااره )

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر
( فينك يا اداااااااااااااااااااااااااااره )

 

موجوده دايماً ان شاء الله :)

وشكراً للتنبيه ..

 

تم نقل الموضوع .. وشكراً ديدو على موضوعك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا للاداره علي الانتباه وتصحيح الخطأ الي اعتقد انه غير مقصور من عضو مميز مثل ديدو وشكرا مره تانيه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

سورى ياجماعة هى غلطة غير مقصودة خالص والف شكر مصطفى وأحمد

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..