اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ديدو

أكبر حركة تنقلات لنجوم برشلونة

Recommended Posts

2ef1dc7a91.jpg

 

ايتو الى تشيلسى ..... ديكو فى نيو كاسل ....رونالدنيو للانترميلان

كشفت وسائل الإعلام الأسبانية والإنجليزية عن أكبر حركة تنقلات في تاريخ برشلونة الأسباني، مشيرة إلى أن الموسم الحالي قد يشهد في نهايته العديد من المفاجآت برحيل ثلاثة من أفضل نجوم الفريق؛ هم الكاميروني صامويل إيتو، والبرازيلي رونالدينيو، والبرتغالي لويس أندرسون دي سوزا الشهير بـ"ديكو".

 

قال موقع (sport.es) الأسباني الشهير، نقلا عن صحيفة الديلي تليغراف البريطانية، إن تشيلسي الإنجليزي عرض 40 مليون إسترليني لضم الكاميروني إيتو، ورسمت التليغراف الخطة بأن يتكفل الملياردير الروسي رامون إبراموفيتش بدفع قيمة الصفقة لجلب إيتو للعب بجانب دروغبا، على أمل أن يقضي ذلك القرار على فكرة رحيل دروغبا من النادي.

 

وفي المقابل كشفت تقارير صحفية إنجليزية أيضا عن أن المدير الفني الجديد لنيوكاسل كيفين كيغان يسعى لاستقطاب ديكو من برشلونة، وذلك في نفس الأسبوع الذي حمل تصريحات للنجم البرتغالي تؤكد رحيله عن النادي الأسباني نهاية الموسم الحالي.

 

وكدليل على سوء العلاقة بينه وبين مدربه الهولندي ريكارد، قال ديكو "إن ريكارد مدرب مهم قاد برشلونة للفوز بالعديد من البطولات". ولكنه أضاف متنبئا "في كرة القدم توجد لحظة تنتهي فيها العلاقات بين اللاعب والنادي أو بين المدرب والنادي. ولكن هذا الأمر طبيعي".

 

أما بالنسبة للنجم البرازيلي رونالدينيو فقد أعرب روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم عن رغبته في ضم النجم البرازيلي رونالدينيو.

 

وصرح مانشيني -في حوار مع صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية- قائلا "رونالدينيو؟.. سبق وقلت من شهرين إنه من الرائع أن ينضم إلى إنتر، ولكن كل من سمعني ضحك وقتها, أعتقد أن تأقلمه معنا لن يكون صعبا فهو لاعب كبير ولديه شخصية مميزة".

 

وكان رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلوسكوني قد ذكر في وقت سابق أنه لم تكن لدى فريقه الرغبة في الحصول على خدمات رونالدينيو؛ نظرا لانخفاض مستواه، وهو ما يفتح الباب أمام إنتر ميلان لضم اللاعب البالغ من العمر 27 عاما.

 

انا شخصيا مش متاكد من ان نادى برشلونة هيستغنى عن كل النجوم دى مرة واحدة ( كابتن ديدو )

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله دى تخرب يا عم ديدو..ده دول هماالناس اللى الجمهور بيستناهم وأنا اولهم وميتهيقليش انهم هيفرطوا فى كل اللاعبين مرة واحدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هو مش معقول ان كل النجوم دي تمشي مره واحده بس ايه المانع وتخرب ليه ؟ برشلونه هيجيب احسن منهم مليون مره هتقولي منين هقولك هما اللعيبه دي جايه منين رونالدينهو كان في باريس سان جيرمان كان حد يعرفه راح برشلونه بقي احسن لاعبي العالم وايتو كا في اتليتكومدريد

مع الاختلاف طبعا مهو ابوتريكه كان في الترسانه كان حد يسمع عن حد بالاسم ده راح الاهلي سنه ونصف كان احسن واشهر لاعبي مصر في التاريخ مش كده ولا ايييييييييييييييييييه؟

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

كلامك صح يامصطفى بس كان رونالدنيو معروف وهو فى باريس سان جيرمان وكان اداة ملحوظ جدا والا مكنش فريق زى برشلونة خدة

بس هو دايما النجم لما بيكون وسط نجوم بيظهر اكتر وبيكون فرصة لية للتالق لانة بلغة الكرة بيلاقى اللى بيخدم علية ويساعدة والدليل على كدة معظم النجوم الافرقة اللى مابيكونش لهم حل فى اوربا وبيكونا مع منتخابتهم عادى زى لاعبى نيجيريا وكلنا شوفنا مستواهم فى البطولة الافريقية فى غالنا امام كوت ديفوار وغيرهم كتير, ومش هو دة دروجبا اللى بنشوفة مع تشيلسى ولا ايتو مع برشلونة

وشكرا ليكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..