اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

بايرن ميونيخ "يصعق" ليون.. ويتأهل لنهائي أوروبا

Recommended Posts

بايرن ميونيخ "يصعق" ليون.. ويتأهل لنهائي أوروبا

العملاق البافاري فاز بالثلاثة.. وينتظر الفائز من برشلونة والإنتر

 

 

تأهل فريق بايرن ميونيخ الالماني إلي نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه علي أولمبيك ليون الفرنسي بثلاثة اهداف نظيفة للا شيء في مباراة العودة التي أقيمت بينهما علي ملعب ليون بفرنسا.

أحرز أهداف الفريق الألماني الكرواتي ايفيكا اوليتش "هاتريك" ويذكر أن بايرن ميونيخ قد تكن من الفوز علي البطل الفرنسي بهدف للاشيء في لقاء الذهاب الذي أقيم علي ملعب البايرن بألمانيا.. ويذكر ان بايرن لم يتأهل للنهائي منذ عام 2001 عندما واجه فالنسيا وينتظر بايرن الفائز من مباراة اليوم بين برشلونة وانتر ميلان.

جاءت المباراة قوية ومثيرة.. من الفريقين وان مالت الكفة في معظم فتراتها إلي جانب الفريق الالماني الذي تمكن من السيطرة علي أغلب أوقات اللقاء وكانت له الافضلية بفضل نجومه الساطعين.

بدأ الشوط الأول بهجوم كاسح لبايرن ميونيخ من خلال الساحر أرين روبين وتوماس مولر في ظل تراجع دفاعي للفريق الفرنسي.

وافتتح ايفيكا اوليتش التهديف بعد سيطرة هجومية وتراجع فرنسي من لاعبي المدرب كلود بويول عندما تسلم تمريرة رائعة من الساحر أرين روبين.

وأضاع البرازيلي ميشيل باستوس فرصة معادلة النتيجة في أولي الفرص الخطرة عندما تلقي عرضية لعبها رأسية مرت بجوار القائم في ظل دهشة من لاعبي وجماهير البطل الفرنسي.

وصوب روبين المتألق من علي حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافعاً إلا ان الحارس هوجو لوريس كان بالمرصاد لتلعب عرضية تذهب من علي رأس اوليتش لتضيع فرصة الهدف الثاني.

وعزز البافاري النتيجة عن طريق اوليتش الذي تلقي تمريرة سحرية جعلته منفردا من حميد التينتوب ليرتفع اهداف فريقه الي هدفين وسيطر البايرن علي المباراة تماما ولاحت له اكثر من فرصة وخرج روبين ونزل بدلا منه ميروسلاف كلوزة من اجل تجميل الصورة اكثر مما هي عليه.

وسجل اوليتش الهدف الثاث له وللبايرين محرزا هاتريك تاريخياً بعد تلقيه عرضية فيليب لام قبل ان يخرج شفانشتايجر ويدخل بدلا منه ديفيد الابا.

وفي الوقت الضائع من عمر المباراة توغل حميد التينتوب داخل منطقة الجزاء وراوغ الدفاع وسددها في الزاوية البعيدة لكنها مرت عالية لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة لصالح بايرن ميونيخ الذي ينتظر اليوم الفائز من لقاء انتر ميلان الايطالي وبرشلونة الاسباني.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..