اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

مصرى يحلم بـ"جينيس" برقم هاتف محمول

Recommended Posts

مصرى يحلم بـ"جينيس" برقم هاتف محمول

دخول موسوعة جينيس، كان حلماً يراوده ولا يعرف كيفية تحقيقه، حتى قادته المصادفة إلى امتلاك خطى تليفون محمول لشركتين مختلفتين لكنهما لرقم واحد وقتها فكر أن تكون تلك هى البداية وبدأ فى تجميع كل خطوط شركات المحمول التى تنطبق على هذا الرقم بأكوادها المختلفة، حتى استطاع جمع ٧ خطوط وهى: ٠١١٤٤٥٥، والرقم نفسه بأكواد: ٠١٠ - ٠١٢ - ٠١٨ - ٠١٦ - ٠١٧ - ٠١٩.

كانت البداية كما نشرتها جريدة المصرى اليوم عندما اشترى السيد عبدالهادى وشهرته رضا ويعمل تاجر أجهزة كهربائية، أول خط تليفون بهذا الرقم من شركة «المصرية للاتصالات» تلاه شراء خط آخر بمحض الصدفة، عندها فرح فرحاً شديداً وصمم على أن يكمل المسيرة.

وتكون تلك الفكرة هى بوابة دخوله موسوعة جينيس. بدأ «عبدالهادى» فى متابعة شركات المحمول والبحث فى الكمبيوتر على نفس أرقامه وفعلاً حصل على باقى الخطوط من أماكن مختلفة.

وقال عبدالهادى: «أعتبر نفسى رقم واحد فى مصر الذى يملك هذه الخطوط من شركات مختلفة برقم واحد، وقد قطعت عهداً على نفسى إذا دخلت موسوعة جينيس وبعت هذه الخطوط، سأتبرع بنصف ثمنها لمستشفى الأطفال».

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ماشاء الله

 

جزاك الله خيرا اخى على

ربنا يكرمك

ويهديك الى كل خير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..