اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

أجهزة البحث تكشف قيام الزوج بقتل مديرة المدن الجامعية بجنوب الوادي بالسكين

Recommended Posts

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بقنا من فك لغز مقتل مديرة المدن الجامعية بجامعة جنوب الوادي حنان عبد الخالق الرشيدي 52 سنة بعد 24 ساعة من ارتكاب الجريمة حيث توصلت معلومات البحث إلى قيام زوجها فوزي محمد حسين فندي 42 سنة

 

والذي لم يمض على زواجه بالقتيلة أكثر من عام ونصف وذلك لمعايرة زوجته له لفقره ونشوب مشادة كلامية تحولت إلى استفزاز من القتيلة فقام على إثرها بالإمساك بسكين المطبخ ليطعنها عدة طعنات نافذة بالبطن أدت إلى نزيف دموي حاد وتركها في بركة من الدماء مساء الثلاثاء الماضي وعاد ليبلغ باكتشاف الجريمة في اليوم التالي.

 

وكان أهم خيط اعتمدت عليه أجهزة البحث للوصول إلى الجاني هو عدم اكتشاف أي سرقات بالفيلا وكذلك عدم وجود أي كسور بالأبواب مما يعني أن من قام بالجريمة شخص يمتلك نسخة من المفاتيح وهو ذلك الزوج حيث أن السيدة لم تنجب منه وليس لديها أولاد من زواجها السابق.

 

واعترف المتهم بكل تفاصيل الجريمة وأرشد عن السكين التي استخدمها في جريمته وجاري عرضه على النيابة صباح السبت.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..