اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إحالة ابن كريازي إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد

Recommended Posts

أمر المستشار عبد المجيد محمود -النائب العام- اليوم (الخميس)، بإحالة "ريمون كريازي" (ابن رجل الأعمال "كريازي")، وسائقه "ميخائيل جرجس سعيد" إلى محكمة الجنايات، بتهمة الشروع في قتل "ولي الدين صبري" -ضابط شرطة سابق- عمداً مع سبق الإصرار والترصّد وإتلاف سيارته.

 

 

 

وكشفت التحقيقات التي أجراها "إبراهيم صالح" -رئيس نيابة مصر الجديدة- أن الحادث وقع في أول سبتمبر الجاري، حيث قام نجل رجل الأعمال "ريمون كريازي"، ومعه المتهم الثاني بنصب كمين للضابط أمام منزله في حي ألماظة، وأثناء خروجه من منزله تعديا عليه بالضرب المبرح، ثم قاما بمطاردته بسيارتهما، ودهسه ثم فرَّا هاربين، وذلك عقب مشادة كلامية بين نجل "كريازي" والضابط في اليوم السابق للحادث؛ نتيجة التسابق على أولوية المرور بنفق العروبة.

 

 

 

وأفادت التحقيقات التي تمّت تحت إشراف المستشار "مصطفى حافظ" -المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة- أن المتهم الأول ووالده رجل الأعمال تمكّنا من مغادرة البلاد متوجهين إلى إسبانيا، ومنها إلى اليونان؛ نظراً لتمتّعهما بالجنسية اليونانية، وأخطرت وزارة الداخلية الإنتربول الدولي لوضع المتهم على قوائم المطلوبين.

 

 

 

عن موقع أخبار مصر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..