اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

نقلا عن :- اليوم السابع

Recommended Posts

تشهد محاكم القاهرة والإسكندرية صباح اليوم نظر ثلاث قضايا تهم الرأى العام المصرى أهمها قضية سوزان تميم والمتهم فى قتلها رجل الأعمال هشام طلعت ومحسن السكرى، وأيضا محاكمة نائب القمار ياسر صلاح وفى الإسكندرية تنظر المحكمة قضية مقتل الشاب خالد سعيد.

 

حيث تستأنف محكمة جنايات جنوب القاهرة فى جلستها اليوم السبت محاكمة كل من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى وضابط أمن الدولة السابق محسن السكرى المتهمين فى مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم. برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة، كانت المحكمة قد أجلت فى آخر جلساتها القضية إلى جلسة اليوم مع استمرار حبس المتهمين.

.

 

وقد شهدت مديرية أمن حلوان حالة من الطوارئ استعداد لجلسة الغد، حيث نشرت العديد من أفراد الأمن المركزى على بعد عشرات الأمتار من المحكمة، كما وضعت العديد من الحواجز الحديدية فى الشوارع المؤدية لها.

 

وجدير بالذكر أن الدكتور إيهاب الماضى وزوجته سحر، شقيقة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، ستحضر جلسة اليوم بعد انتهاء الخلاف بينهما، وللتأكيد على وقوفهما خلف هشام من أجل الحصول على البراءة فى قضية مقتل سوزان تميم.

 

.

وعلى الجانب الآخر، يتم نظر قضية مقتل الشاب خالد سعيد الذى تعرض للضرب على يد اثنين من المخبرين فى الإسكندرية قبل 4 شهور مما تسبب فى وفاته.

 

كما تستأنف محكمة جنح قصر النيل محاكمة النائب ياسر صلاح عضو مجلس الشعب وصديقه المتهمين بتزوير جوازى سفرهما، واستعماله فى دخول صالة قمار أحد الفنادق بالمخالفة بالقانون الذى يحظر على المصريين ممارسة هذه اللعبة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..