اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

الشيخ محمد حسان : لن تستطيع أي قوة أن تطفئ نور الله

Recommended Posts

لن تستطيع أي قوة أن تطفئ نور الله

نفى الشيخ محمد حسان، المشرف العام على قناة الرحمة الفضائية - التى أوقف بثها ضمن عشرين قناة أخرى أمس الثلاثاء – ان تكون المستحقات المالية هي السبب وراء أغلاق القناة، مؤكداً أنه فوجئ بقرار وقف البث دون أى إنذارات أو توجيه، مع عدم علمه بالأسباب التى أدت إلى توقف بث القناة وغيرها من القنوات الدينية الأخرى، مشيراً إلى أنه منذ الحصول على الترخيص لم يصل للقناة إنذار أو توجيه بالنسبة لأموال مستحقة.

أضاف الشيخ حسان :أن أكبر ضرر من تلك المسألة هو فقد منبر مبارك يبث منه دين الله، مشددا على أن القائمين على القناة لا ينظرون إلى الأضرار المادية، وأن تلك القنوات لم تكن تشعل الفتنة الطائفية، بل على العكس كانت صمام أمن للوطن، موضحاً أن القائمين على قناة الرحمة من أكثر الناس غيرة على وطنهم.

وقال الشيخ حسان - خلال لقائه على قناة الجزيرة مباشر - إنه يرجو الله ألا يفارق أرض مصر فى الدعوة والتبليغ لدين الله، لكن إذا اضطر فسيذهب إلى أقصى الأرض من أجل تبليغ دعوة الله، مشيراً إلى أنه مع التصويب إذا كان بالشرع ولعدم إثارة الفتن، أما إذا كان هناك تنازل عن ثوابت الدين فلن تستطيع قوة على وجه الأرض أن تطفئ نور الله، معلنا استعداده للتوقيع على ميثاق الشرف الإعلامى بحضور خبراء فى كافة المجالات، ومنهم الأزهر الشريف ممثلا فى مجمع البحوث الإسلامية.

تحجيم البث الإسلامي

وكان قد تم إيقاف بث قناتي نسائم الرحمة والحكمة، وذلك في أحدث حلقات التحجيم التي تستهدف البث الفضائي للقنوات الإسلامية. ولاحظ متابعون أنه تم قطع إشارة بث القناتين؛ لتلحق القناتان بذلك بنحو ست قنوات إسلامية جرى إيقافها مؤخرًا على القمر الصناعي المصري "نايل سات".

فقد قررت إدارة القمر الصناعى "نور سات" إغلاق قناة الحكمة التى تبث على تردد 11316 اليوم الثلاثاء، عقب توقيع مذكرة تفاهم بين إدارة القمر الصناعى نور سات بالأردن وبين إدارة القمر الصناعى نايل سات. حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين كل من أحمد أنيس رئيس مجلس إدارة النايل سات والمهندس عمر شوتر رئيس مجلس إدارة القمر نور سات، وجاءت هذه المذكرة عقب إغلاق مصر لأربع قنوات هى (الناس والخليجية والحافظ والصحة والجمال).

 

للمزيد شاهدوا فيديو لقاء الشيخ محمد حسان على قناة الجزيرة : من هنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الا ان نصر الله قريب

جزاك الله خيرا اخي الغالي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..