اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

المجلس الأعلى للقوات المسلحة ينضمّ إلى فيس بوك

Recommended Posts

رّر المجلس الأعلى للقوات المسلحة الانضمام إلى فيس بوك، وتأسيس صفحة خاصة به، في محاولة منه للتواصل مع شباب ثورة 25 يناير بلغتهم وأدواتهم.

 

وقد اشتملت الصفحة على بيان ترحيب أعلن فيه المجلس إهداء صفحته الرسمية إلى أبناء مصر وشبابها الشرفاء، مفجري ثورة 25 يناير، وإلى شهداء الثورة الأبرار، معلناً أنه تم إنشاء تلك الصفحة بقرار من المشير حسين طنطاوي -وزير الدفاع ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة- إيماناً من المجلس بأن التعاون المثمر خلال الفترة القادمة مع أبناء مصر الشرفاء سيؤدي إلى الاستقرار والأمن والأمان لمصر.

 

وأكّد البيان أن القوات المسلحة عندما تولّت مهامها في تأمين الوطن فهي تهدف إلى تأمين وحماية الدولة، ولم يكن لها أية تطلعات أو مطامع سياسية، بل كان الهدف هو تأمين وضمان الانتقال الآمن للسلطة، والتحوّل الديمقراطي الذي قامت من أجله ثورة الشباب الحر، والذي تعاملت معه القوات المسلحة منذ اليوم الأول بما يمليه عليها الضمير الوطني.

 

وشدّد البيان على أن القوات المسلحة لم ولن تطلق رصاصة على أرض مصر العزيزة، وبأنها تهيب بأبناء مصر وشبابها الحر التعاون خلال الفترة الحرجة القادمة؛ لأن القوات المسلحة هي المؤسسة التي تمثّل الاستقرار حالياً في الدولة، وهي درع الأمان والأمن لأبناء الثورة ولشعب مصر العظيم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكِ الله كل الخير أختى نودى على الخبر المميز - ولكن ..

إن كانت الصفحة التى غطلعت عليها فلا أعتقد صدق هذا الخير ..

 

فالردود التى يطتبها المتحدث بإسم الصفحة (القوات المسلحه المصريه) تكشف عن شاب عادى جداً وغير مثقف حتى (والله أعلم) - والمؤكد أنه لا يمكن نسبها أبداً للقوات المسلحة !!

فالقوات المسلحه عندما تتحدث من المعروف جيداً انها تكون بلغه رسمية وبالعربيه الفصحى ويلاحظ دائماً الوقار على تصريحاتهم وكلماتهم

 

ولكن فلننظر إلى تعليق بالصفحه من عضو يقول :

 

هل من الصحيح اننا نطالب محاربة اسرائيل الان نفسى اسمع رد لانى شوقت فى التحرير اليوم لافتة مكتوب عليها (النصر قريب يا اهلنا فى فلسطين )

 

ويكون الرد عليه من قبل مؤسس الصفحه :

القوات المسلحة المصرية : اكيد لأ طبعا

 

وده رااي

 

وغيره الكثير - وقد لاحظت حتى من تعريف الصفحه التى يكتبونه فى الرد على أحد المطالبين بتعديل مواد فى الدستور :

عفوا ... لكاتب البوست

 

هذه الصفحه ليست لتعديل الدستور او ابداء الاراء ف تعديل الدستور ... ولكن هي صفحه للقوات المسلحه المصريه

 

للتعريف بها ونشر امجادها ومواقفها .... ولذلك سوف احذف هذه البوست

 

فحتى هم لا يدعون أن الصفحة ملك للقوات المسلحه المصريه - بل هى صفحة للتعريف بهم وبينا أمجادهم ..

 

وأظن ان هذا الخبر الذى بالموضوع قد إنتشر لإشهار هذه الصفحه أو بإشاعة ما ذكرت على الانترنت وانتشرت .. والله أعلم

 

ربما أيضاً هناك صفحة بالفعل أخرى غير التى توصلت إليها أنا ،، وأظن لو أن الامر كذلك سيتم الإعلان عنها رسمياً فى وسائل الإعلام حتى لا يكون فى الأمر تشكيك أو لعدم التقليد من جروبات أو صفحات أخرى - فنسب صفحة إلى القوات المسلحه أمر بالغ الخطوره - وبالأخص فى هذا التوقيت الحرج

 

أخيراً - جزاكِ الله كل الخير أختى الفاضلة نودى على نقل الخبر - وفقط أحببت المناقشة والتوضيح - وكلامى يحتمل الصواب والخطأ

 

بارك الله فيكِ وجزاكِ كل الخير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..