اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سرقة خط السكة الحديد "قنا – سفاجا"

Recommended Posts

ذهب عدد من مواطنى مدينة سفاجا إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن قيام بعض الأشخاص بتقطيع قضبان السكة الحديدية بين قنا ومدينة سفاجا الخاص بخط فوسفات أبو طرطور فلم يجدوا ضباطاً داخل القسم بسبب إضراب أفراد وأمناء الشرطة.

 

قال عادل سيف عضو مجلس محلى محافظة البحر الأحمر، إن هؤلاء الأشخاص قد استولوا على ما يقرب من 80 كم من خط السكة الحديد الذى يبلغ طوله من سفاجا إلى قنا حوالى 150 كم، وقال إن البلاغات لم تأتِ بنتيجة وأن هؤلاء الأشخاص مازالوا يقومون بتقطيع الخط حتى الآن.

 

يذكر أن خط السكة الحديد قد تم إنشاؤه متزامناً مع مشروع فوسفات أبو طرطور فى أواخر السبعينات وقد أقيمت عليه مجموعة من المساكن والمحطات ولكن لم يستخدم إلا فترات قليلة، كما أنه يتم أحياناً نقل شحنات القمح فى قطار كل بضعة أشهر، وأن هذا الخط الذى تكلف الملايين يتم سرقته الآن فى غيبة أمنية والمسافة التى تمت سرقتها يمكن رؤيتها بجانب الطريق أما المسافة المتبقية فسوف تجرى وسط الجبال مما يجعل من سرقتها أمراً سهلاً ويناشد عضو المجلس المحلى القوات المسلحة أو الشرطة بالتدخل حماية للأمن القومى فى مشروع حيوى وهام وتكلف الملايين من الجنيهات.

 

 

منقول

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جزاكِ الله كل الخير أختى نودى

 

ربنا يهدى ويلطف بينا - ويحفظ مصر وممتلكاتها من اللى اتربوا على السرقه

 

وحسبنا الله ونعم الوكيل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..