اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

سكاي نيوز تكشف الشخصية التي كانت وراء "معركة الجمل"

Recommended Posts

كشفت قناة "سكاي نيوز" البريطانية من خلال تقرير مصور قامت بإعداده يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير الشهيرة بـ "معركة الجمل"، ان إبراهيم كامل رجل الأعمال الشهير وصديق الرئيس السابق محمد حسني مبارك وراء ما حدث من معارك وخسائر.

 

وشدد التقرير على ان إبراهيم أكد ان الثورة المضادة هي أفضل سبيل لمواجهة ثورة الشباب، وان إنزال اكبر قدر ممكن من مؤيدي مبارك إلى الشارع ودفعهم لمواجهة شباب الثورة، سيثبت للعالم كله ان تنحى مبارك عن الحكم خسارة كبيرة ولن يجلب لنا إلا الفوضى وعدم الأمان.

 

وخلال التقرير أجرت مراسلة القناة حواراً مع إبراهيم الذي أكد له ان شباب الثورة هم من تسببوا في الفوضى التي عمت المكان هذا اليوم، ووصفهم إبراهيم بأنهم قلة مندسة تعمل على قلب نظام الحكم في مصر.

 

وأكد التقرير في محتواه ان نظام مبارك السابق هو من خطط لهذه المعركة بين المؤيدين والمعارضين ليثبت للعالم ان مصر دون مبارك لا تعني سوى الخراب والدماء.

 

واستطاع التقرير المصور ان يحصد اكبر قدر ممكن من المشاهدات حيث تعدت مرات مشاهدته الـ 5 آلاف مرة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..