اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

حملة فى المترو: لما شاب يعاكس قوليله «إزاى تأذينى بعد ما كنت بتحمينى»؟

Recommended Posts

بوجه مشرق مفعم بالأمل والتحدى انطلقت ريهام فى عربات السيدات فى مترو الأنفاق توزع بياناً اعتبرته غالبية البنات غريباً ومنافياً لما تربين عليه. ملخص البيان أن يصل التغيير، الذى شهدته مصر بعد ثورة شباب 25 يناير إلى محطة التعامل بين الشباب والبنات بتوقف المعاكسات والمضايقات، التى تتعرض لها البنات فى الشوارع.

 

البيان الذى حمل عنوان «جه دوركم يا بنات» قال: المصريين عندما سكتوا على الفساد والظلم سنوات زاد وانتشر لكن عندما وقفنا إيد واحدة ضده انتهى وتحول الفاسدين إلى عبرة لمن لا يعتبر أو يفكر فى التعدى على حقوق المواطنين، والآن لابد من تغيير السلوك بعد تغيير النظام «لازم تتغير وماتعاكسش بنات»،

 

وطالب البيان كل بنت بأن تقف أمام أى شاب لتقول له إزاى تعاكس وتأذينى بعد ما كنت بتحمينى فى المظاهرات من طلقات النار والرصاص. ريهام أخذت تناقش البنات فيما تربين عليه وهو أن البنت المحترمة لا ترد على من يعاكسها، لأنها عندما تقول للشاب «لا» ستحمى نفسها وتغير سلوك مجتمع، لأن الاحترام الحقيقى فى إثبات الذات والتطور للأفضل وتغيير سلوك مجتمع سيغير سلوك أجيال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..