اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

بلاغ: 3 ديكورات شهرية لفيلا مبارك بأوامر سوزان

Recommended Posts

تقدم معتصم فتحي ضابط هيئة الرقابة الإدارية المستقيل وصاحب الكشف عن عدة وقائع فساد، اليوم، ببلاغ إلى المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام ضد سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع حسني مبارك، وعمر سليمان نائب الرئيس السابق، ومحمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق؛ بتهمة التربح من المال العام والإضرار العمدي به.

 

 

وأكد البلاغ أن وزارة الإسكان ألغت مشروع تخصيص قطعة أرض مساحتها 25 ألف متر مربع لإقامة حدائق عامة، وخصصتها بالأمر المباشر لأفراد من عائلة عمر سليمان، ونجل رجل الأعمال حسين سالم مهندس تصدير الغاز المصري للكيان الصهيوني، وذلك بالمخالفة للقوانين واللوائح.

 

 

وأضاف أن وزير الإسكان كان يقوم بتجديد ديكورات القصر الرئاسي بشرم الشيخ 3 مرات شهريًّا بناء على أوامر من سوزان مبارك.

 

 

في سياق متصل استمع جهاز الكسب غير المشروع لأقوال إسماعيل أباظة مدير مكتبة الإسكندرية في البلاغ الذي تقدم به مصطفى بكري عضو مجلس الشعب السابق، بشأن تحويل التبرعات الأجنبية التي كانت تقدم لحساب المكتبة على حساب باسم والدة الرئيس المخلوع، وكانت زوجته سوزان مبارك تمتلك توكيلاً بالتصرف في أرصدة الحساب.

 

 

وقال البلاغ إن حساب مكتبة الإسكندرية يحتوي على المبالغ التالية (أودعت بالترتيب):

 

- 92.960 مليون دولار.

 

- 44.864 مليون دولار.

 

- 5.452 ملايين دولار.

 

 

في سياق آخر أدلى جمال تاج الدين، أمين عام لجنة الحريات بنقابة المحامين، بأقواله أمام نيابة الأموال العامة العليا في البلاغ الذي تقدم به ضد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق؛ لاتهامه بانهيار شبكة كاملة لمشروع الصرف الصحي في مدينة العاشر من رمضان، إضافة إلى إصداره عدة قرارات مخالفة للقوانين والمعايير العالمية.

 

 

وأكد البلاغ أن سليمان مسئول عن مخالفات إنشاء شبكات للصرف الصحي وانهيارها بمناطق ومحافظات مختلفة في الجمهورية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..