اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

تأجيل النظر فى قرار التحفظ على أموال مبارك وأسرته لـ8 مارس

Recommended Posts

أصدرت محكمة جنايات القاهرة فى جلسة السبت تأجيل النظر فى قرار التحفظ على أموال الرئيس وأسرته إلى الثلاثاء 8 مارس .

 

وكان النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قد اصدر قرارا بالتحفظ على أموال و ممتلكات الرئيس السابق حسنى مبارك وأفراد أسرته لتنظر فيه محكمة الجنايات يوم الثلاثاء القادم.

 

ويشمل قرار النائب العام التحفظ على جميع الأموال المنقولة والعقارية والنقدية والأسهم والسندات ومختلف الأوراق المالية في البنوك والشركات وغيرها، لمبارك وزوجته سوزان صالح ثابت، ونجليه علاء وجمال، وزوجتيهما هايدى راسخ، وخديجة الجمال، وأولادهما القصر.

 

 

ذكر أن الدكتور محمد أبو شقة المحامي ووالده المستشار بهاء أبو شقة عضو مجلس الشورى السابق قدما اعتذارا عن عدم تولى مهمة الدفاع عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك وأسرته في أي قضايا ترفع منهم أو ضدهم، فيما أعلن المحامى محمد حمودة عن عدم اتخاذ القرار بعد فى تولى مهمة الدفاع عن الرئيس واسرته، معلنا أنه سيعتذر حيال وجود أى دليل على الفساد المالى

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..