اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

مقتل اثنين بمعركة بالأسلحة أعقبها حرق كنيسة بأطفيح

Recommended Posts

صرح مصدر أمني بأن أجهزة وزارة الداخلية تلقّت بلاغاً مساء أمس (الجمعة)، بوقوع مشاجرة بقرية "صول" التابعة لمركز شرطة أطفيح بمحافظة حلوان، بين مزارع واثنين من أقاربه؛ أحدهما تاجر فاكهة والآخر تاجر دواجن -وجميعهم من المسلمين- بسبب عدم انتقام المزارع من تاجر مسيحي على علاقة بنجلته.

 

وأوضح المصدر الأمني أن المشاجرة تطورت إلى تبادل لإطلاق النار بين الطرفين؛ مما أسفر عن وفاة المزارع (والد الفتاة)، وتاجر الفاكهة؛ نتيجة إصابتهما بطلقات نارية، وكذا إصابة تاجر الدواجن بقدمه اليمنى. وعقب انتهاء إجراءات دفن المتوفيين، تجمّعت أعداد كبيرة من أهالي القرية، وتوجهوا إلى كنيسة الشهيدين الكائنة بها؛ احتجاجاً على العلاقة المشار إليها؛ إلا أن بعض العناصر صعّدت من أعمالها الإثارية، وقاموا بإشعال النيران بالكنيسة، واقتحامها، وإتلاف محتوياتها؛ وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

وأضاف أن قوات الحماية المدنية والإطفاء، سارعت بالانتقال إلى موقع الحادث والتعامل مع النيران وإخمادها، وإخلاء رجال الدين المتواجدين بالكنيسة وتأمين سلامتهم؛ مشيراً إلى أن الحادث لم يُسفر عن وقوع أية إصابات أو وفيات نتيجة إشعال النيران بالكنيسة؛ ومشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تقوم حالياً باستكمال إجراءات السيطرة على الموقف بالتعاون مع رؤوس العائلات بالقرية.

 

وأكّد المصدر الأمني أن وزارة الداخلية تناشد المواطنين بالتعاون معها لسرعة احتواء آثار الحادث، والعمل على احتواء تداعياته، والتصدي للعناصر التي تستهدف إثارة الفِتَن بين أبناء الوطن الواحد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..