اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

النيابة تباشر التحقيقات فى أحداث "منشأة ناصر" و"الدويقة"

Recommended Posts

صرح المتحدث للنيابة العامة، أن القوات المسلحة أبلغت النيابة العامة، صباح اليوم، أنه قد تجمهر مساء أمس، الثلاثاء، عدد كبير من المواطنين من المسلمين والمسيحيين بمناطق المقطم والدويقة ومنشأة ناصر، وجرى اشتباك بينهم، أدى إلى وفاة سبعة أشخاص من المسيحيين وثلاثة من المسلمين، وإصابة 138 من الطرفين وحرق ثلاثة منازل، وعدد من المحلات وإتلاف 14 سيارة.

 

وأوضح المتحدث أنه فور ورود البلاغ انتقل أعضاء النيابة إلى مكان وقوع الأحداث وتواجد الجثث وبصحبتهم أحد الأطباء الشرعيين، وقاموا بمناظرتها والكشف الطبى عليها، وصرحت النيابة بدفن الجثث،كما قام أعضاء النيابة بمعاينة جميع الأماكن والسيارات التى تعرضت للحرق والإتلاف وندبت مصلحة الأدلة الجنائية لموافاتها بالتقارير الفنية اللازمة فى هذا الشأن.

 

وأشار إلى أن النيابة تواصل تحقيقاتها بسؤال المصابين عن كيفية حدوث إصاباتهم ومحدثها، وأمرت بتحديد مرتكبى هذه الجرائم لاستجوابهم عند ضبطهم وتقديمهم للنيابة العامة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..