اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

بالصور... مجزرة صهيونية جديدة على قطاع غزة

Recommended Posts

 

بالصور... مجزرة صهيونية جديدة على قطاع غزة

 

ikh19.jpg

4 أطفال ارتقوا في المجزرة الصهيونية بغزة غزة- إخوان أون لاين: استشهد، عصر اليوم، أربعة مواطنين فلسطينيين، وأصيب أكثر من عشرة آخرين معظمهم من الأطفال ومن عائلة واحدة، في مجزرة صهيونية جديدة اقترفتها قوات الاحتلال بقصفها منزلاً شرق مدينة غزة؛ حيث أطلقت قوات الاحتلال ما لا يقل عن خمس قذائف مدفعية تجاه منزل المواطن فايق الحلو في شارع النزاز شرق غزة؛ ما أدى إلى استشهاد أربعة مواطنين، وإصابة عشرة بينهم أطفال من سكان المنزل والمنطقة.

 

 

من جانبها، حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الاحتلال الصهيوني المسئولية الكاملة عن المجزرة التي اقترفها شرق الشجاعية، وقال الدكتور سامي أبو زهري المتحدث باسم "حماس" في مؤتمر صحفي في غزة، مساء اليوم: "إن هذه المجزرة البشعة استكمال لتصعيد صهيوني خطير؛ ما يبرهن أن الاحتلال يستهدف المدنيين الفلسطينيين".

 

 

ونفى ادعاء جيش الاحتلال حول مجزرة شرق الشجاعية بأنه كان يستهدف مسلحين فلسطينيين، وقال: "هذا الادعاء باطل ولا أساس له من الصحة، والدليل على ذلك أن الشهداء مدنيون من عائلة واحدة"، ولفت إلى أن الأحداث انفجرت يوم الأربعاء الماضي عندما اغتالت قوات الاحتلال اثنين من المواطنين، واستمرت في التصعيد حتى هذا الوقت.

 

 

وشدَّد على أن ما جرى شرق الشجاعية "جريمة حرب يتحمل الاحتلال المسئولية عنها وعن كل التطورات المترتبة عليها"، مؤكدًا أن هذه المجزرة وهذا التصعيد "لن يفلح في كسر إرادة شعبنا أو ثنيه عن التمسك بحقوقه وثوابته والدفع عن نفسه".

 

 

وأشار إلى أن حركة "حماس" بذلت جهدًا كبيرًا مع الفصائل الفلسطينية، ومن خلال الاتصال مع أطراف إقليمية أخرى لتجنيب شعبنا ويلات العدوان والتصيعد، إلا أن العدو استمرَّ في التصعيد غير مكترث بضبط النفس الذي أبدته الفصائل.

 

 

وأدان أبو زهري موقف بريطانيا وألمانيا الذي أعطى الاحتلال حق قتل الأطفال، ووفر غطاءً لهذه الجرائم، وقال: "نعتبر وزير الخارجية الألماني شريكًا في قتل الأطفال" عندما برر قصف الاحتلال قصف غزة"، ودعا الشعوب العربية إلى إدانة هذه المواقف الداعمة للاحتلال.

 

 

وأشار إلى أن الحكومة الفلسطينية أرسلت خلال الأيام الماضية رسائل على جامعة الدول العربية والأمم المتحدة؛ لتعمل على وقف العدوان "إلا أننا فوجئنا ببعض المواقف الدولية البغيضة الداعمة للاحتلال".

 

 

وقال "تتوقف حماس أمام تصريحات قادة الاحتلال وآخرها تصريحات ليفني الداعية لقتل أبناء شعبنا وسحق حماس؛ ما يؤكد أن التصعيد تبع لسياسة ممنهجة صهيونية"، مؤكدًا أن هذا التصعيد "لن يفلح في كسر إرادة شعبنا، وعلى العدو الاستمرار في اختبار سياسة ضبط النفس التي نبديها".

 

 

وشدَّد على أن هذا العدوان "يزيد من تمسكنا بالحرص على تحقيق الوحدة والمصالحة لافتًا إلى أن حركة حماس دعت حركة فتح إلى إجراء حوارات معمقة لإنجاح زيارة محمود عباس".

 

شاهد صور المجزرة

ikh7.jpg

ikh9.jpg

ikh11.jpg

ikh13.jpg

ikh15.jpg

ikh17.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لا حول ولا قوة إلا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

إقتربت نهايتكم يا كلاب صهيون بإذن الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..