اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

انطلاق حملة دعم البرادعي لرئاسة الجمهورية بقنا

Recommended Posts

انطلقت اليوم بمحافظة قنا حملة دعم الدكتور محمد البرادعي لانتخابات الرئاسة القادمة حيث بدأت بتوزيع المنشورات على المواطنين بالمحافظة.

 

وقال أحمد حسين قيادي بحملة دعم البرادعى أن المنشورات التي تقوم الحملة بتوزيعها على المواطنين تحتوى ردا على الاتهامات التي لحقت بالبرادعي منذ ظهوره على الساحة السياسية، حسب ما أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

مشيرا إلى أن الحملة سوف تقوم غدا بحملة مماثلة داخل جامعة جنوب الوادي بقنا تستهدف تعريف طلاب الجامعة بالدكتور البرادعي والرد على الاتهامات الموجهة له

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ربنا يهديهم ..

طيب والفيديوهات الموجوده ليه والخاصه بتعديل الماده الثانيه من الدستور + إنه قال لا يمانع فى تولى نصرانى رئاسة جمهورية مصر العربيه ،، وده مخالف للقرآن والسنه والمشايخ ردوا عليه وعلى اللى أجاز ده وهما أول 32 فى الكوره الأرضيه من العلماء اللى يقولوا بده وخالفوا بيه مجموع علماء الارض المسلمين ،، وحسبنا الله ونعم الوكيل !!

 

بارك الله فيكِ أختى نودى لنقل الخبر ، وجزاكِ الله خيراً للتغطيه ،، وكفانا الله شر العلمانيين وخبثهم وتسترهم ،، والله نسأل أن يقدر ما فيه الخير لمصر وأهلها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

شكرا اخي عاشق الصداقة ع مرورك وجزاك الله كل الخيروربنا يسترها ان شاء الله

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..