اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

مصادر قضائية: لا صحة لقرار التحفظ على أموال 36 شخصية عامة

Recommended Posts

مصادر قضائية: لا صحة لقرار التحفظ على أموال 36 شخصية عامة

 

 

أكدت مصادر قضائية مصرية، رفيعة المستوى، عدم صحة المعلومات حول صدور قرار بالتحفظ على أموال 36 شخصية عامة، كانت قد وردت بهم قائمة إلى عدد من الصحف المصرية قبل قليل، وتم نشرها على موقع "اليوم السابع" وعلى عدد من المواقع الصحفية المصرية والعربية الأخرى.

 

وأكدت المصادر أنه ينبغى التفرقة بين عمليات الاستعلام والتحريات التى تتم حول بعض الأسماء فى البلاغات المقدمة إلى أجهزة التحقيق القضائية، وبين القرارات الصادرة فعلاً من النائب العام بالتحفظ أو المنع من التصرف.

 

كان "اليوم السابع" قد شارك فى نشر هذه القائمة قبل قليل، إلا أنه بعد التأكد من عدم صحة صدور قرار رسمى حتى الآن بهذا الشأن، فقد تم رفع الخبر تماماً من الموقع الإلكترونى مع التعليقات الواردة عليه، تأكيداً للحرص على تحرى الحقيقة فى النشر، وعدم الاستعجال فى نشر المعلومات دون صدورها عن الجهات الرسمية، وبصورة موثقة. وفى ضوء هذه الحقيقة لزم التصحيح.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..