اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار النادي الاهلي

Recommended Posts

أتمنى عودة متعب للأهلى..

 

والف سلامة للمحمدى..

 

ويارب مزيد من النجاح للساحر المصرى..

 

شكراً جزيلاً نودى..

 

مجهود جبار بحق..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أنباء عن وجود نية لرجال الشرطة باعتقال قيادات

رابطة 'مشجعي الأهلي' ورابطة 'الألتراس' خلال أيام

تسود حالة من الذعر الشديد بين أعضاء رابطة مشجعى الأهلى AFC ورابطة الألتراس بعد وصول أنباء مؤكدة إليهم عن وجود نية لدى رجال الشرطة لاعتقال قيادات الرابطتين بعد معرفتهم بوجود نية لدى مشجعي الأهلي للزحف نحو استاد الإسماعيلية يوم 3 يناير المقبل بأعداد كبيرة تقترب من 3 الآف مشجع، سيستقلون 20 أتوبيسا ينطلقون من مختلف محافظات مصر لتشجيع الأهلي في مباراته أمام الإسماعيلي ضمن مؤجلات الدوري العام.

 

فقد أكدت بعض المصادر في الرابطتين لـ'بص وطل' أن هناك معلومات وصلتهم حول سعي رجال الشرطة خلال الأيام المقبلة لمنعهم من حضور المباراة في استاد الإسماعيلية خوفاً من حدوث مذبحة في الاستاد بين جماهير الأهلي وجماهير الإسماعيلي.

 

فالأمر الطبيعى أثناء مباريات الأهلي والإسماعيلي خصوصا عندما تقام في الإسماعيلية أن تكون هناك أحداث عنف وشغب بين الجماهير، لكن من المتوقع أن تتضاعف أحداث الشغب على هامش تلك المباراة لاسيما بعد اعتداء جماهير الأهلي على فريق الشباب بالإسماعيلي وجماهيرهم الأسبوع الماضي على هامش لقائهم مع فريق الشباب بالأهلي.

 

ويعتبر السبب في اشتعال ثورة الغضب بين قيام جمهور الإسماعيلي بتعليق لافتات 'شماتة' في الأهلي بعد هزيمته أمام باتشوكا المكسيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين في بطولة العالم للأندية في اليابان.

 

وأكدت المصادر أن جمهور الأهلي وتحديدا رابطة الألتراس ستذهب إلى الإسماعيلية للدخول في معركة مع جماهير الإسماعيلي مثلما حدث مع جماهير المصري البورسعيدي قبل ثلاثة أشهر.

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشمت فيها جمهور الإسماعيلي في الأهلي حيث تكرر الأمر كثيراً سواء بعد هزيمة الأهلي أمام النجم الساحلي العام الماضي حيث حملت جماهير الإسماعيلي أعلام النجم في المدرجات، وكذلك في العام قبل الماضي عندما حملت جماهير الإسماعيلى أعلام الصفاقسي التونسي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بعد استبعادهم للمرة الثانية على التوالي من المباريات

'العجيزي' و'المحمدي' يرفضان تصرفات 'جوزيه'.. و'بلال' و'إينو' يلتزمان الصمت

انتابت حالة من الضيق الشديد كلا من 'حسين ياسر المحمدي' و'هاني العجيزي' و'أحمد بلال' و'معتز إينو' بسبب استبعادهم للمرة الثانية على التوالي من قائمة الـ18 للفريق الذي سيواجه الترسانة عند السادسة من مساء اليوم ضمن مؤجلات الدوري العام.

 

ففي تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أعرب 'هاني العجيزي' عن حزنه الشديد من عدم انضمامه إلى القائمة، وأعلن رفضه لتصرفات البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني 'مانويل جوزيه' الذي يصر على استبعاده رغم أنه يبذل قصارى جهده في التدريبات ولا يقصر في أي شيء.

 

وقال 'العجيزي': لا أعلم سبب استبعادي للمرة الثانية على التوالي، ولا أعلم ما يدور في رأس 'جوزيه' فهو المدير الفني للفريق، وربما يكون له رؤية خاصة.

 

أما 'حسين ياسر' فقد أكد أنه كان جاهزا للمشاركة في المباراة رغم حادث السيارة الذي تعرض له أمس الأول، وأوضح أنه كان يتوقع انضمامه لقائمة الفريق في مباراة الترسانة لكنه أصيب بصدمة عندما وجد نفسه غير متواجد مع الفريق.

 

فيما التزم كل من 'أحمد بلال' و'معتز إينو' الصمت رغم أن حالة الحزن التي سيطرت عليهما عند خروجهما من النادي عقب المران الذي أقيم مساء أمس.

 

كان 'جوزيه' قد اختار 19 لاعبا للمباراة هم: 'أمير عبد الحميد' و'رمزي صالح' و'أحمد السيد' و'وائل جمعة' و'شادي محمد' و'محمد سمير' و'أحمد علي' و'أحمد صديق' و'أحمد فتحي' و'حسن مصطفى' و'حسين علي' و'جيلبرتو' و'عبد الحميد أحمد' و'سيد معوض' و'أبو تريكة' و'أحمد حسن فرج' و'أسامة حسني' و'فلافيو' و'بركات'.

 

وسيقوم 'جوزيه' باستبعاد واحد من بين 'جيلبرتو' و'معوض' اللذين انضما إلى معسكر الفريق مساء أمس، حيث كان من المفترض استبعاد 'جيلبرتو' الذي عاد من أنجولا أمس، لكن إصابة 'سيد معوض' جعلت 'جوزيه' يضمه تحسبا لعدم شفاء 'معوض'.

 

ومن خلال مران الفريق مساء أمس وضح أن 'جوزيه' ينوي الاعتماد على 'عبد الحميد أحمد' في الجبهه اليسرى حيث حرص البرتغالي على الانفراد به وإعطائه بعض التعليمات الخاصة.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يمطر شباك الترسانة برباعية

 

 

 

نجح لاعبو النادي الأهلي بقيادة مديرهم الفني البرتغالي 'مانويل جوزيه' في إحراز ثلاث نقاط غالية بعد تغلبهم على الشواكيش برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مؤجلات الأسبوع الـ12 من مسابقة الدوري العام، تقدم 'فلافيو' بهدف أول ونجح 'بركات' في إحراز هدف ثاني وثالث ويختتم 'أحمد صديق' بهدف رابع.

 

'فلافيو' و'بركات' يصنعان الفارق.

 

تشهد الدقيقة السابعة تمريرة ذكية من 'عبد الحميد أحمد' لـ'فلافيو' الذي يلعبها بينية لـ'أحمد فتحي' الذي يسدد كرة يتصدى لها 'جواو رفائيل' حارس مرمى الترسانة.

 

على استحياء حاول 'عاهد عبد المجيد' في الدقيقة 12 تهديد مرمى الأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، لكن 'أمير عبد الحميد' يتصدى لها بثبات.

 

يتألق 'أمير عبد الحميد' في الدقيقة 27 بعدما باغت 'أحمد حسن' (استاكوزا) لاعب الترسانة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها 'أمير' بشكل رائع.

 

ينظم لاعبو الأهلي هجمة من الجهة اليسرى 'عبد الحميد أحمد' الذي يرفع عرضية يمسكها 'جواو رفائيل' حارس الترسانة على مرتين.

 

في الدقيقة 37 يمرر 'أحمد فتحي' كرة عرضية على القائم الأول من ضربة حرة مباشرة يغمزها 'فلافيو' بقدمه في الشباك معلناً عن هدف أول للنادي الأهلي.

 

ببراعة شديدة ينجح الزئبقي 'محمد بركات' في إحراز هدف ثاني لأبناء القلعة الحمراء إثر تمريرة ممتازة من 'أحمد صديق' في الدقيقة 44 يضعها 'بركات' بجوار الحارس'جواو رفائيل'.

 

بعدها يطلق الحكم 'حمدي شعبان' صافرته بنهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

 

شوط أهلاوي خالص

 

في الدقيقة 12 يسدد 'عاهد عبد المجيد' كرة قوية يتصدى لها 'أمير ببراعة.

 

في الدقيقة 25 يسدد عاهد عبد المجيد ضربة ثابتة اقتربت كثيرا من عارضة 'أمير عبد الحميد'.

 

ينقذ 'أمير عبد الحميد' في الدقيقة 26 انفراده تسبب فيها 'شادي محمد' بعد أن استخلصها 'عاهد عبد المجيد' من قدم ولكن 'أمير' يتدخل في الوقت المناسب وينقذ مرماه من هدف مؤكد.

 

يدخل ساحر القلوب 'محمد أبوتريكة' في الدقيقة 28 محل 'عبد الحميد أحمد'، وبعدها بثلاث دقائق يخرج 'فلافيو' لصالح 'جيلبرتو'.

 

يسدد 'عمرو عبده' في الدقيقة 35 كرة ثابتة بشكل قوي على يمين 'أمير' لتبتعد سنتيمترات قليلة عن يد 'أمير' والقائم الأيمن.

 

في الدقيقة 40 يعزف الزئبقي 'محمد بركات' سيمفونية بهدف ثالث للنادي الأهلي من استقبال رائع لتمريرة 'أحمد السيد' القادم من الخلف.

 

يسيطر لاعبي الأهلي على مجريات المباراة وفي الدقيقة 44 ينطلق 'محمد بركات' من الجهة اليمنى ويلعب عرضية أرضية يقابلها 'أحمد صديق' بتسديدة تسكن شباك الترسانة محرزاً هدف رابع للنادي الأهلي.

 

بعدها يطلق الحكم صافرته بنهاية الشوط الثاني والمباراة بتقدم الأهلي بأربع أهداف دون رد.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

صالح حزين لإصابة ابن عمه في غارات إسرائيل

يمر الحارس الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الأهلي المصري بحال نفسية سيئة بسبب الأحوال والغارات الإسرائيلية الوحشية على قطاع غزة في الفترة الأخيرة، خاصة أن معظم أقاربه في القطاع؛ الأمر الذي جعله يشعر بحال من القلق على ذويه هناك.

 

وحرصت جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الترسانة على مؤازرة الحارس الفلسطيني وهتفت له ولضحايا غزة الذين نالت منهم الصواريخ الإسرائيلية الغاشمة في الآونة الأخيرة.

 

والذي جعل الحارس يشعر بحال من القلق هو إصابة ابن عمه في القصف الإسرائيلي الغاشم على مدينة غزة مما أدى إلى عدم الدفع برمزي صالح في مباراة الترسانة، خشية أن تؤثر تلك الأحداث على حالته النفسية.

 

وتضاعفت حالة رمزي سوءا بعدما علم أن ابن عمه أصيب في القصف على غزة وأدت الإصابة إلى بتر إحدى قدميه، مما سبب حالة من التدهور النفسي لرمزي القريب الصلة بأهله وأقاربه في فلسطين.

 

ويعتبر رمزي صالح هو الحارس الأساسي للمنتخب الفلسطيني، ودائم الاتصال والزيارات مع أقاربه وأهله في فلسطين، ومتابع دائم لأخبار القضية الفلسطينية حتى إنه أصيب بحال من الضيق للهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة.

 

ويمر رمزي بفترة حالية عصيبة خاصة بعد ما أكدت الأنباء الواردة من المدينة تواصل الغارات الوحشية على مدينة غزة، ويستشهد كل يوم المئات من أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة أن أقارب كثيرين لرمزي من سكان مدينة غزة، ومع تواصل الغارات يزداد قلق رمزي على أقاربه، وحزنه على أبناء شعبه الذين يلقون حتفهم على يد الصواريخ والغارات الإسرائيلية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

برمنجهام الإنجليزي يطلب 'أبو تريكة' مقابل 5 ملايين أسترليني

والأهلي يتكتم على العرض لعدم إثارة ضجة جديدة

علمت 'بص وطل' من مصادر مطّلعة في النادي الأهلي أن نادي برمنجهام سيتي الإنجليزي عرض 5 ملايين جنيه استرليني لضم 'محمد أبو تريكة' لاعب فريق الكرة في الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 

وأكدت المصادر أن مسئولي الأهلي يتكتمون على العرض الإنجليزي خوفاً من إثارة أزمة جديدة حول احتراف اللاعب بعد انتهاء الزوبعة التي حدثت مؤخرا عندما تلقى عرضاً مغرياً من الهلال السعودي لضمه لمدة موسم مقابل مليوني يورو، لكنه – أي 'أبو تريكة'- رفض العرض السعودي بعد تفكير عميق وفضَّل البقاء في القلعة الحمراء.

 

ولأن العرض الإنجليزي يختلف كثيرا عن العرض السعودي من الناحية الفنية وليس المادية، حيث إن اللاعب ما زال يحلم بخوص تجربة الاحتراف في دوري أوروبي قوي كما صرح أكثر من مرة.

 

ويشعر مسئولو الأهلي بحالة من القلق خوفاً من تسرب الخبر إلى الإعلام مما يشكل ضغطاً على اللاعب ويجعله يتراجع عن قرار بقائه في النادي؛ لأن الاحتراف في الدوري الإنجليزي فرصة لاتعوض، ومن الصعب التفريط فيها كما حدث في عرض الهلال لأن الدوري السعودي لا يختلف كثيرا عن الدوري المصري.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي نفى فيه المهندس 'عدلي القيعي' وصول عرض من برمنجهام لضم 'أبو تريكة' خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال 'القيعي': إن إدارة النادي أغلقت ملف احتراف 'أبو تريكة' بناء على اتفاق معه؛ لأنه يرغب في البقاء مع الفريق حتى نهاية مشواره الكروي!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

فلافيو يصر على الرحيل..ومتعب يرفض العودة فى يناير

طلبت لجنة الكرة بالفريق الكروى الأول من الأنجولى فلافيو تحديد موقفه من الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة حتى يتسنى لها اتخاذ ما تراه مناسبا لمصلحة الفريق فى ضوء قراره الأخير بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وأوضح مصدر مطلع أن اللجنة لم تتلق أى عرض رسمى من أى ناد أوروبى بشأن التعاقد مع اللاعب.

وكان اللاعب قد أبدى رغبته فى إنهاء تعاقده مع النادى، على أن يدفع ما تراه إدارة النادى مناسبًا لها لتمنحه حق تقرير مصيره وتركه يطرق باب الاحتراف الأوروبى بمفرده، وهو الأمر الذى رفضته لجنة الكرة بشدة، خاصة أنه مرتبط بعقد رسمى مع النادى ينتهى بعد ثلاث سنوات ولا يحق له الرحيل إلا بموافقة مجلس الإدارة.

 

ومن جانبه، أكد حسام البدرى، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن إدارة النادى لم تتلق أى عرض رسمى بشأن اللاعب، وأنه فى حالة وصول أى عروض بشأنه ستتم مناقشتها داخل لجنة الكرة، وستتم الموافقة أو الرفض على ضوء ما سيحصل عليه النادى ماديًا، خاصة أنه يعد من أفضل المهاجمين على الساحة.

 

وعلى الصعيد ذاته، رفض عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول والمعار لنادى اتحاد جدة السعودى، فكرة العودة للنادى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

ووفقاً لنادر شوقى وكيل اللاعب فإن متعب سيبقى مع اتحاد جدة حتى نهاية الموسم، ولا صحة لما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عن وجود نية لدى النادى السعودى للاستغناء عنه فى يناير والتعاقد مع النيجيرى ديارا بدلاً منه.

 

وقال شوقى إن متعب يؤدى بصورة طيبة مع فريقه الحالى، ويلقى معاملة طيبة من مسؤولى النادى والجهاز الفنى، ويكفى أنه أحرز سبعة أهداف للعميد منذ انتقاله إليه.

 

وأضاف أن سعى الاتحاد للتعاقد مع رأس حربة آخر ليس معناه الاستغناء عن متعب كما زعمت بعض الصحف السعودية.وأشار شوقى إلى أن وجهة متعب المقبلة ستكون للدورى الإنجليزى

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أوكازيون الأهلي.. بدأ مع الشواكيش

رباعية .. في بداية مشوار الزحف نحو القمة

 

بأقل مجهود وبدون أي عناء حصد الأهلي أول ثلاث نقاط من سلسلة مبارياته المؤجلة في الدوري العام بتحقيق فوز كبير علي الترسانة 4/صفر في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثاني عشر.

ارتفع رصيد الأهلي إلي 23 نقطة تاركا المركز السادس ومتقدما الي المركز الرابع بفارق الاهداف عن حرس الحدود بينما تجمد رصيد الشواكيش عند 12 نقطة مستمراً في احتلال قاع جدول الدوري العام ويصبح من أول المرشحين للهبوط مع إنهاء مبارياته في الدور الأول

.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوي لعب الأهلي خلالها علي قدر اداء منافسه الترسانة.

برغم الفوز الكبير للأهلي إلا أن هناك اخطاء شابت اداءه ابرزها في خط الوسط لاسيما في الشوط الأول حيث تأثر الفريق هجوميا بضعف مستوي حسين علي الذي طاشت تمريراته كثيرا وكان بطيئاً مع زميله أحمد فتحي فلم يكن هناك خوف هجومي بالصورة المطلوبة حتي إن فلافيو وأحمد حسن دروجبا كانا يعودان للخلف كثيرا لاستلام الكرة وبناء الهجمات.

اثمرت تغييرات جوزيه في الشوط الثاني عن استعادة النشاط الهجومي للاهلي وجاءت موفقة خاصة استبدال حسين علي ونزول حسن مصطفي.

يدين الأهلي بهذا الفوز إلي المكوك ومحور اداء الفريق محمد بركات صاحب القدرة علي تحريك هجوم الأهلي في هذه المباراة وبخلاف احرازه لهدفين وصناعته لهدف ثالث كان عنصرا اساسيا في كل هجمات الأهلي الخطيرة علي مرمي الشواكيش.

في المقابل اجتهد الترسانة قدر استطاعته وامكانيات لاعبيه وتأثر الفريق سلبا بضعف مستوي مهاجميه وعدم وجود ترابط بينهم ولم يستفد الفريق من المجهود الهائل للاعبه حيدر أبوبكر الذي يميل اداؤه للفردية في معظم الاحيان ولايجد من يفهمه احياناً اخري.

كما جاءت تغييرات محمد عمر المدير الفني اضطرارية سواء للاصابة والطرد فلم يطرأ علي فريقه أي جديد.

الحكم

أما حكم اللقاء حمدي شعبان فقد جاء اداؤه متوسطا مثل المباراة نفسها وابرز اخطائه عدم احتساب ضربة جزاء لصالح الترسانة عندما منع شادي محمد الكرة بيده اليمني داخل منطقة الجزاء في بداية الشوط الأول بجانب أن شادي محمد تمكن من خداعه عندما سقط علي الأرض مباشرة بذكاء وخبرة مدعيا ان الكرة اصطدمت في مكان حساس بجسده.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحضري باكياً: أتمنى العودة للأهلي

 

صرح الحارس الدولي عصام الحضري لاعب نادي سيون السويسري باكياً أنه يتمنى العودة لصفوف النادي الأهلي، مؤكداً على عشقه لتراب النادي الأحمر.وقال أفضل حارس في إفريقيا في حوار مع قناة دريم الفضائية "سأعود للأهلي دون تفكير لو طلب مني احد من مسئوليه العودة".

 

ولم يتمالك الحضري نفسه وانجرفت دموعه أثناء عرض كليب لأفضل تصدياته وانجازاته مع النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 

وأعترف الحضري بخطأ هروبه لنادي سيون السويسري في فبراير الماضي قائلاً "قرار احترافي وتركي للأهلي كان خاطئاً".

 

وعن جماهير الأهلي تحدث حارس سيون قائلا "اعلم أن جماهير الأهلي تحمل لي كل المحبة حتى لو شتمتني".

 

وتمنى الحضري المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي انتهت منذ وقت قريب، وأشاد بمستوى أمير عبد الحميد وطالب الجماهير بالصبر عليه.

 

الجدير بالذكر أن عصام الحضري مازال يلعب ببطاقة دولية مؤقتة لحين بت الإتحاد الدولي في قضية الحقوق التي رفعها الأهلي ضده بعد سفره لنادي سيون السويسري

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسبب مقولة القافلة تسير!!

'جوزيه' يعطي نصائح خاصة لـ'أبو تريكة' لتفادي هجوم جماهير الإسماعيلية

علمت 'بص وطل' من مصدر مطلع في الأهلي أن البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني لفريق الكرة في النادي سيعقد جلسة خاصة اليوم مع 'محمد أبو تريكة' لاعب الفريق لتأهيله نفسيا قبل مواجهة الإسماعيلي على ملعبه السبت المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس للدوري العام.

 

وأشار المصدر إلى أن 'جوزيه' يعلم تماما أنه من المتوقع تعرض 'أبو تريكة' لهجوم شرس من جماهير الإسماعيلية بسبب التصريحات التي أدلى به مؤخرا لقناة الأهلي، وتأكيده على أن قوله: 'القافلة تسير.... ' دون إكمال المثل، كان موجها إلى الجماهير التي حملت أعلام المكسيك احتفالا بفوز باتشوكا على الأهلي في كأس العالم للأندية.

 

ومن المعروف أن جماهير الإسماعيلي هي التي فعلت ذلك وحملت بعض اللافتات التي تدل على فرحتها بهزيمة الأهلي في اليابان وذلك أثناء مباراة الإسماعيلي مع اتحاد العاصمة الجزائري في دوري أبطال العرب.

 

وأضاف المصدر: رغم ثقة 'جوزيه' في 'أبو تريكة' ومدى الخبرة التي يتمتع به اللاعب، إلا أن المدير الفني البرتغالي سيعطي نصائح خاصة للاعب لتفادي هجوم جماهير الإسماعيلي عليه حتى لا يتأثر سلبا ذلك ويكون قادرا على التركيز في المباراة.

 

من ناحية أخرى انضم الثنائي 'سيد معوض' و'أحمد حسن' لاعبا فريق الكرة في الأهلي إلى التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء بعد شفائهما من الإصابة، حيث كان 'أحمد حسن' يعاني من إجهاد خفيف إجهاد في العضلة الأمامية، بينما كان معوض يشعر بالآلام في الحوض.

 

وقد استانف الأهلي تدريباته صباح اليوم بعد التعديل الذي أجراه 'جوزيه' على برنامج الإعداد للفترة المقبلة، حيث قام بإلغاء نظام المران على فترتين صباحا ومساء بعد أن كان ينوي استمرار تطبيقه خلال الفترة المقبلة، ومنح اللاعبين راحة سلبية أمس الثلاثاء بعد مباراة الترسانة، كنوع من التشجيع لهم بعد الفوز الكبير على الترسانة برباعية نظيفة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله أبو تريكة قال الواقع على جماهير الإسماعيلية..

 

شكراً جزيلاً نودى..

 

مجهودك أكثر رائع فعلاً..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

منور ياشيتوس الموضوع

 

أبو تريكة: مستعدون لأي عمل يرفع المعاناة عن أهل غزة

أبدى نجم النادي الأهلي والكرة المصري محمد أبو تريكة أمس – الأربعاء - استعداده هو وزملائه في الفريق للمشاركة في أي عمل جماعي يرفع المعاناة عن أهل غزة.

 

 

 

وقال أبو تريكة في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأهلي: "نحن على استعداد لتنفيذ أي مقترح لمساعدة الشعب الفلسطيني في غزة كتنظيم مباراة يخصص عائدها لأسر ضحايا العدوان على غزة".

 

 

 

وأضاف نجم الكرة المصرية: "نحتاج إلى مبادرة من مؤسسة كبيرة كالنادي الأهلي أو اتحاد الكرة أو الشركات الخاصة لتنظيم هذا الحدث، ولو كان الحل هو ارتدائي التي شيرت مرة أخرى فأنا مستعد لارتدائه كل يوم".

 

 

 

وكان أبو تريكة قد ارتدى تي شيرت مكتوب عليه "تعاطفاً مع غزة" خلال بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة في غانا 2008 والتي أحرز المنتخب المصري لقبها، وتلقى إنذاراً من الاتحاد الإفريقي بسبب ارتدائه للتي شيرت.

 

 

 

ومن جهته نفى أبو تريكة نية الاعتزال عن ممارسة كرة القدم في عام 2010م، مؤكداً أن يحب التحدي وأنه ظهرت أمامه تحديات جديدة.

 

 

 

وقال أبو تريكة: "أتمنى أن نتأهل إلى كأس العالم 2010 بالطبع على الرغم من أننا سنواجه مباريات صعبة في التصفيات، ولكنني حقيقة من محبي الجزائر ومنتخب بلادها؛ لأن شعبها يتميز بالطبع الحامي وأنا أعشق تلك النوعية من الناس".

 

 

 

من المعروف أن المنتخب المصري أوقعته القرعة في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا إلى جانب المنتخب الجزائري، علاوة على منتخبي زامبيا، ورواندا.

 

 

 

وحول منافسته مع عمرو زكي للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا 2008 إلى جانب إيمانويل أديبايو، وديديه دروغبا، ومايكل إيسين، قال النجم المصري: "من وجهة نظري أعتقد أن زكي هو أفضل لاعب في القارة السمراء حالياً".

 

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

المصري يطلب حسن مصطفى.. وسمير إلى المصرية للاتصالات

 

 

أكدت تقارير صحفية مصرية اليوم – الخميس - أن نادي المصري البورسعيدي تقدم بعرض رسمي من أجل ضم لاعب خط وسط الأهلي المصري حسن مصطفى سواء على سبيل الإعارة أو بانتقال نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

 

وطالبت إدارة النادي البورسعيدي إدارة الأهلي بالرد النهائي على طلبها خلال الأسبوع المقبل من أجل البحث عن بديل له في حالة رفض إدارة الأهلي.

 

 

 

ومن المقرر أن تجتمع لجنة الكرة بالأهلي برئاسة رئيس النادي حسن حمدي قريباً من أجل مناقشة عرض النادي البورسعيدي واتخاذ قرار مناسب فيه.

 

 

 

وفي سياق أخر انتقل لاعب وسط الأهلي محمود سمير إلى نادي المصرية للاتصالات على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 

 

ووافقت لجنة الكرة بالأهلي على إعارة اللاعب لفريق الاتصالات على الرغم من وجود عرضين رسميين أخرين من ناديي إنبي وبتروجيت لرفض الفريقين بيع أي لاعب بصفوفهما إلى الأهلي.

 

 

 

ويستعد نادي الأهلي حالياً لخوض مجموعة من اللقاءات المؤجلة الحاسمة في مسيرته بالدوري، حيث سيفتتحها غداً بلقاء أمام الإسماعيلي، ثم يواجه الزمالك، وأخيراً يلعب مع حرس الحدود.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

يا مسهل..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ياسر لن يكمل بطولة الخليج.. ويعود للأهلي قبل مباراة الزمالك

 

سيكون حسين ياسر لاعب الأهلي المصري مطالبا بترك بصمته سريعا على أداء المنتخب القطري في النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الخليج قبل أن يترك فريقه للعودة الى مصر أثناء سير المنافسات.

 

وجاء قرار انضمام ياسر لتشكيلة قطر في البطولة المقرر انطلاقها يوم الأحد بمثابة مفاجأة كبيرة في ظل تمسك البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي بلاعبه رغم أنه لم يشركه منذ بداية الموسم سوى لدقائق قليلة.

 

وأعلن الأهلي يوم الأربعاء توصله إلى اتفاق مع الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الذي كان موجودا في مصر من أجل مشاركة ياسر الذي يحمل الجنسية المصرية أيضا مع قطر أمام السعودية في الخامس من يناير ثم أمام الإمارات بعد ذلك بثلاثة أيام قبل عودته الى ناديه.

 

وسيغيب بذلك ياسر الذي سيكمل عامه الخامس والعشرين في اليوم التالي لمباراة الإمارات عن لقاء قطر الأخير في الدور الأول أمام منتخب اليمن.

 

وقال ياسر مؤخرا لرويترز "لا أعتقد أن ترتيب المباريات سيؤثر على أي شيء لأننا سنكون مطالبين بالفوز في كل مباراة نشارك فيها.. كل المنتخبات مرشحة للمنافسة على اللقب."

 

ورفض ياسر التقليل من قوة أي منتخب وقال "منتخب السعودية فاز باللقب أكثر من مرة (ثلاث مرات) ومنتخب الإمارات حامل اللقب ومنتخب قطر فاز بلقب البطولة قبل الماضية ومنتخب اليمن يمتاز بالطموح ويتطور مستواه من بطولة لأخرى."

 

وهذه هي المشاركة الثالثة لياسر مع منتخب قطر في بطولات الخليج إذ سبق للاعب المنضم قبل بداية الموسم الجاري للأهلي بطل مصر من بوافيستا البرتغالي الظهور في بطولتي خليجي 17 وخليجي 18.

 

ولدى ياسر لاعب براجا البرتغالي ومانشستر سيتي الانجليزي السابق مهارات عالية في المراوغة وأصبح من اللاعبين المفضلين لدى مشجعي الأهلي رغم عدم دخوله لتشكيلة الفريق الأساسية حتى الوقت الحالي.

 

وتسبب ابتعاد ياسر صاحب التكوين الجسماني الضعيف عن المشاركة بشكل منتظم في المباريات في قيام الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر الحالي والإمارات السابق باستبعاده أكثر من مرة من تشكيلة الفريق المعروف بلقب "العنابي".

 

وعقب مشاركة ياسر مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية الشهر الماضي استدعى ميتسو ياسر مجددا لتشكيلة قطر.

 

وعن وجود ميتسو مع منتخب قطر في مواجهة فريقه القديم الإمارات بالمجموعة الثانية في خليجي 19 قال ياسر إن ذلك لن يمثل عنصرا إيجابيا أو سلبيا على الفريق القطري لأن "لكل مباراة ظروفها الخاصة."

 

وتعرض ياسر لانتقادات مؤخرا بسبب انخفاض مستواه لكن أغلب مشجعي قطر تتذكر للاعب أنه كان صاحب التمريرة التي جاء منها هدف الفوز على العراق وهو ما منح العنابي بطاقة التأهل للمرحلة النهائية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

 

وقال ياسر الذي تعرض الأسبوع الماضي لحادث سير ومني بإصابات طفيفة في ساعده "كأس الخليج بطولة كبيرة وأدرك أهميتها منذ صغري فكل أهل الخليج يلتفون حولها وتحظى بمتابعة الجميع وهي بطولة غالية علي شخصيا خاصة بعد ان شاركت في البطولة 17 بالدوحة وساهمت مع زملائي في الفوز بكأسها."

 

وفي الوقت الذي سيغيب فيه ياسر عن مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز وأمام حرس الحدود في دور الستة عشرة لكأس مصر بسبب مشاركته في خليجي19 فانه يتمنى أن يساهم في وصول قطر لأدوار متقدمة بالبطولة في إقناع الفريق القاهري بالسماح له بالاستمرار مع منتخب بلاده خاصة أن ظهوره بشكل مميز ربما يمنحه مكانا في التشكيلة الأساسية لجوزيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أعتقد إن حسين ياسر إضافة للنادى الأهلى..

 

ووجودة ضرورى فى المباريات القادمة..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بركات الأهلي يسقط الإسماعيلي "في مباراة نارية"

 

قاد محمد بركات النادي الأهلي لإسقاط الإسماعيلي وسط جماهيره بهدف نظيف سجله في الدقيقة 65 يوم السبت، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس ضمن منافسات الدوري المصري.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز الثالث من 12 لقاء، فيما توقف الإسماعيلي عند المرتبة الثانية بـ29 نقطة، واستمر بتروجيت في الصدارة بـ30 نقطة.

 

دخل الفريقان اللقاءين بروح معنوية عالية فالأهلي عاد مجددا للانتصارات على المستوى المحلي فتأهل لدور الـ16 من كأس مصر؛ بتغلبه على الكروم بهدفين نظيفين، وأسقط الترسانة في الدوري الممتاز برباعية، فيما تسلح لاعبو الإسماعيلي بالفوز خارج ملعبه على اتحاد العاصمة الجزائري بأربعة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 لدوري أبطال العرب.

 

بدأت الإثارة منذ الدقائق الأولى للمباراة خاصة أن الفريقين أظهرا نيتهما الهجومية رغبة في تسجيل هدف مبكر، لكن الحرص الدفاعي أفسد جميع المحاولات والتي جاءت أخطرها في الدقيقة الخامسة بواسطة العراقي مصطفى كريم لاعب الإسماعيلي باختراقه منطقة جزاء الأهلي من الناحية اليسرى قبل أن يسدد بقوة تجاه المرمى، إلا أن الحارس أمير عبد الحميد حول الكرة إلى خارج الملعب.

 

وبادل الأهلي مضيفه الهجمات فأضاع المهاجم الأنجولي فلافيو في الدقيقة التاسعة فرصة هدف أول لفريقه بعدما تلقى تمريره خادعة من محمد أبو تريكة، إلا أن اللاعب صاحب البشرة السمراء فضل السقوط داخل منطقة الجزاء مدعيا تعرضه للعرقلة في الوقت الذي أمر فيه حكم اللقاء بمواصلة اللعب دون توقف.

 

وكاد أن يتسبب أمير عبد الحميد في استقبال مرمى الأهلي لهدف أول عندما سدد أحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي في الدقيقة 16 كرة قوية على بعد مسافة من منطقة الجزاء وبشكل مباغت دون تعرضه لرقابة دفاعية، وفشل حارس الشياطين الحمر في الإمساك بها من المرة الأولى قبل أن يتدارك الموقف سريعا مستحوذا على الكرة.

 

سخونة جماهيرية وانطلق سيد معوض لاعب النادي الأهلي خلال الدقيقة 35 في الجبهة اليسرى قبل أن يمرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي ليقابلها فلافيو برأسه رغم تعرضه للرقابة الدفاعية، لكن ينجح الحارس محمد صبحي في إنقاذ مرماه ببراعة قبل أن تسكن الكرة شباكه.

 

واشتعلت المدرجات في الدقائق الخمسة الأخيرة بواسطة الجماهير المتحمسة، التي ألقت بالصواريخ النارية داخل أرض الملعب بشكل مكثف وسط محاولات رجال الإطفاء السيطرة على تلك الألعاب النارية، إلا أن الأدخنة خلفت سحابة من الغيوم جعلت الرؤية غير واضحة خاصة على شاشات التلفاز، قبل أن يطلق الحكم صفارة نهاية الشوط الأول.

 

وحملت الدقائق 63 و64 و65 الأحداث الأكثر سخونة طوال المباراة ففي الدقيقة الأولى أضاع محمد بركات فرصة خطيرة جدا بعدما تصدى دفاع الإسماعيلي لتسديدته على بعد مسافة قريبة من المرمى، وبعدها سدد أحمد فرج كرة قوية نحو شباك الأهلي إلا أن الحارس أمير عبد الحميد أنقذ شباكه مجددا.

 

ونجح بركات أخيرا في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريره من فلافيو، لينطلق بعدها نحو مرمى الإسماعيلي متخطيا كافة المدافعين وآخرهم الغيني جونسون قبل أن يسدد الكرة داخل الشباك رغم محاولات الحارس محمد صبحي الدفاع عن مرماه.

 

وواصل الأهلي سيطرته على مجريات اللعب خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني وسط فقدان لاعبي الإسماعيلي لتركيزهم؛ مما ساهم في إفساد هجماتهم لإدراك التعادل، وهذا الأمر أغضب بشدة جماهير الدراويش فبدأت بإلقاء العلب الكارتونية وخلع مقاعد المدرجات وألقى بها المكان المخصص للجهاز الفني للنادي الأهلي، حتى أطلق الحكم صفارته معلنا نهاية المباراة دون احتساب دقيقة إضافية واحدة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يغادر الاسماعيلية في سيارات مدرعة بعد شغب في مباراة محلية

 

خدمة رويترز الرياضية العربية))

 

- قال الأهلي حامل اللقب إن فريقه غادر مدينة الاسماعيلية الليلة الماضية في "سيارات مدرعة" بعد أن

خاض مباراة أمام الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.وتغلب الأهلي على الاسماعيلي بهدف مقابل لا شيء أمس السبت في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة للدوري المصري شابها التوتر ومشاحنات بين مشجعي الفريقين.

 

وقال الأهلي في بيان بموقعه الرسمي على الانترنت "ظل فريق الأهلي محجوزا باستاد الاسماعيلية لأكثر من ست ساعات... حتى تمكن رجال الأمن من توفير سيارات مدرعة استقلها اللاعبون والجهاز الفني للخروج من المدينة في ظل الأجواء المشحونة والاف المشجعين الذين تربصوا بالفريق للاعتداء عليه خارج الاستاد."

 

وأنهى الحكم السلوفاكي ماريو فيلك المباراة دون احتساب وقت بدل ضائع بعد أن قام مشجعو الاسماعيلي برشق مقاعد بدلاء الأهلي بالحجارة والزجاجات الفارغة ومقاعد استاد الاسماعيلية المحطمة في تعبير عن غضبهم من خسارة فريقهم.

 

وكانت المباراة انطلقت متأخرة عن موعدها نحو ثماني دقائق بعد أن رفض البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الجلوس مع لاعبيه على مقاعد البدلاء بسبب مضايقات من مشجعي الاسماعيلي الذين رفعوا ايضا لافتات تسخر من محمد أبو تريكة نجم الفريق القاهري ومنتخب مصر.

 

وتوقف اللقاء بعد مرور 40 دقيقة من اللعب بسبب القاء مشجعي الاسماعيلي والأهلي الألعاب النارية داخل الملعب وهو ما اعاق الرؤية لعدة دقائق بسبب الدخان المتصاعد.

 

وثمة توتر دائم بين مشجعي الأهلي أكثر الفرق نجاحا في مصر والاسماعيلي وخاصة في مباريات الفريقين بالاسماعيلية.

 

وأضاف الأهلي في البيان "أجرت ادارة النادي ومحرم الراغب المدير العام اتصالات مع قيادات في وزارة الداخلية لتأمين الفريق والجهاز الفني الذي تعرض لاهانات بالغة في الاسماعيلية."

 

وارتقى الأهلي بعد الفوز الى المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري برصيد 26 نقطة من 12 مباراة بينما يحتل بتروجيت الصدارة برصيد 30 نقطة لكنه لعب 15 مباراة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يبدأ الاثنين الاستعداد للقاء الحرس في الكأس

يبدأ الاثنين فريق النادي الأهلي استعداداته لملاقاة حرس الحدود في مباراة دور الـ16 لكأس مصر والمقرر لها الأربعاء بالإسكندرية.

 

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق رفض حصول اللاعبين علي أي راحة بسبب ضيق الوقت بين المباريات.

 

وكان الفريق قد حقق فوزا ثمينا للغاية علي النادي الاسماعيلي بالاسماعيلية السبتفي المباراة المؤجلة بينهما في الدوري الممتاز.

 

وسيجري الفريق تدريباته علي فترة واحدة يومية ابتداء من الساعة السادسة مساء.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلاقي الحرس الأربعاء في الكأس ثم يواصل أداء مبارياته المؤجلة في الدوري بلقاء القمة أمام الزمالك يوم الأحد 11 يناير.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلي يضاعف مكافآت الفوز على الإسماعيلي

ويهدد بعدم إذاعة مباراة القمة

قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة 'حسن حمدي' مضاعفة المكافآت للاعبي فريق الكرة في النادي بعد الفوز الغالي الذي تحقق أمس على الإسماعيلي بهدف نظيف ضمن مؤجلات الدوري.

 

وقام 'حمدي' بإبلاغ المدرب العام للفريق والقائم بمهام مدير الكرة 'حسام البدري' بالقرار الذي سيحصل بمقتضاه كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، على 10 آلاف جنيه بعد الفوز والأداء الجيد للفريق في ظل الأجواء المتوترة التي أقيمت فيها المباراة بسبب الشغب الذي حدث من جانب جماهير الفريقين.

 

جاءت تلك المكافأة من إدارة الأهلي؛ لتعويض عدم سفر أي مسئول من المجلس إلى الإسماعيلية لمساندة الفريق في تلك المعركة، وتأمل إدارة الأهلي استمرار الانتصارات ليسترد الفريق قمة الدوري العام.

 

من ناحية أخرى، هدد مجلس إدارة الأهلي بعدم إذاعة مباراة القمة مع الزمالك التي ستقام الأحد المقبل ضمن مؤجلات الدوري.

 

فقد أبدى عضو في مجلس إدارة الأهلي -رفض ذكر اسمه- استياءه الشديد بسبب تجاهل اتحاد الكرة حسم الأزمة التي كانت مثارة منذ بداية الموسم، رغم الوعود الكثيرة بحلها ومنح الأهلي كافة حقوقه المادية.

 

وقال العضو: اتحاد الكرة يكرر ما فعله قبل مباراة بتروجيت عندما وافقنا على إذاعتها ثم فوجئنا بمماطلة اتحاد الكرة والقنوات الفضائية في دفع المستحقات المادية للنادي.

 

وتمت الموافقة على إذاعة مباراة المحلة، لكن فوجئنا بالأمور تسير بشكل طبيعي دون أن يخطو الاتحاد خطوة واحدة لحسم الموقف.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عقوبات مشبوهة

اتحاد الكرة يعلن اعتماد قرارات بتغريم الأهلي‏150‏ ألف جنيه

والإسماعيلي‏50‏ ألف جنيه‏..‏ ولجنة المسابقات آخر من يعلم

 

تعامل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه أمس برئاسة سمير زاهر مع أحداث مباراة الإسماعيلي والأهلي بعقوبات محدودة تنقصها الجرأة‏,‏ ولا تتناسب مع ما وقع من أخطاء بين جمهور الناديين‏.‏ ولا مع حجم الخسائر التي تعدت المليون ونصف المليون جنيه من منشآت ستاد الإسماعيلية‏.‏

 

ورغم أن لوائح العقوبات بلجنة المسابقات تعطي الحق الكامل للجنة كي توقع ما تريد من عقوبات ضد الجماهير المشاغبة إلا أن العقوبات اقتصرت علي غرامة مالية قدرها‏150‏ ألف جنيه علي النادي الأهلي‏,‏ وغرامة‏50‏ ألف جنيه ومباراتين بدون جمهور للنادي الإسماعيلي وكأن اتحاد الكرة أراد أن يكافئ المشاغبين وليس عقابهم‏!‏

 

والغريب أن مجلس إدارة الاتحاد أعلن أنه اعتمد قرارات لجنة المسابقات بشأن المباراة وما جري فيها من أحداث‏..‏ في وقت خرج فيه أكثر من عضو من أعضاء اللجنة ليؤكد أن القرارات صدرت أساسا من مجلس الإدارة ولم يكن للجنة أي دور‏.‏

 

وجاءت تلك القرارات المخففة في وقت أكد فيه عامر بركات عضو لجنة المسابقات ومراقب المباراة أن التقرير أدان جمهوري الأهلي والإسماعيلي‏,‏ بينما أشاد بسلوك اللاعبين‏..‏ كما ألمح إلي أن حياته كادت تتعرض للخطر بسبب تصرفات الجماهير وما واكبها من تبادل إطلاق الصواريخ واستخدام الجماهير للألعاب النارية واضطرار الحكم لإنهاء المباراة دون تنفيذ الوقت المحتسب بدلا من الضائع‏.‏ ولم يضع اتحاد الكرة في حساباته ما أعقب المباراة من أحداث خارج المستطيل الأخضر وفشل الأهلي في العودة إلي القاهرة وظل الفريق محاصرا قرابة الأربع ساعات كي يخرج من الإسماعيلية‏.‏ ولم يغادرها إلا في سيارات الأمن وفي حماية رجال الشرطة‏.‏

 

واعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة مسابقاته في اتخاذ هذه العقوبات علي توازنات محددة‏..‏ فالإسماعيلي كان المسئول عن المباراة‏,‏ وبالتالي كان ملزما بتأمين دخول وخروج الأهلي والحكام والمراقب‏,‏ كما أنه كان عليه أن يضمن عدم دخول الجماهير وفي حوزتها الألعاب النارية والصواريخ عن طريق الدقة في عمليات التفتيش لكن النادي لم يقم بدوره في هذا الشأن ولذلك وقعت عليه غرامة‏50‏ ألف جنيه‏.‏ أما فيما يخص تصرفات جمهوره وخروجها عن النص فكان القرار بحرمانها من دخول مباراتين للفريق في بداية الدور الثاني مع إنبي في الأسبوع الـ‏16‏ ومع طلائع الجيش في الأسبوع الثامن عشر‏.‏

 

أما عقوبة الأهلي التي اقتصرت علي الغرامة‏150‏ ألف جنيه فكانت بسبب تصرفات جماهيره في استخدام الصواريخ والألعاب النارية إلي جانب تبادل إلقاء الطوب والمقاعد المحطمة مع جمهور الإسماعيلي‏.‏

 

من ناحية أخري وبعيدا عن أحداث لقاء الإسماعيلي والأهلي‏,‏ قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في جلستها أمس برئاسة المستشار محمد قشطة نائب رئيس مجلس الدولة بقبول الاستشكال المقدم من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ضد الحكم الصادر من المحكمة والذي كان قد قضي ببطلان ترشيحه لرئاسة الاتحاد لفقده أحد شروط الترشيح‏,‏ والذي تمثل في صدور أحكام قصائية ضده‏,‏ وقررت المحكمة وقف تنفيذ الحكم السابق إصداره ضد زاهر‏.‏

 

وقالت المحكمة إنها استندت في حكمها إلي المستندات الجديدة التي قدمها دفاع سمير زاهر والتي ضمت أحكاما جنائية صادرة لصالحه تفيد انتهاء كل النزاعات القضائية ضده وذلك عقب صدور حكم القضاء الإداري‏.‏

 

وكان أسامة خليل المرشح لخوض انتخابات اتحاد كرة القدم الأخيرة قد أقام دعواه أمام محكمة القضاء الإداري مطالبا فيها بإلغاء القرار السلبي للمجلس القومي للرياضة بعدم استبعاد سمير زاهر من الترشيح للانتخابات لخلو أوراق ترشيحهما من صحف الحالة الجنائية‏,‏ وصدور أحكام قضائية بحق زاهر فأصدرت المحكمة حكما يقضي باستبعاد زاهر‏.‏

 

واليوم ـ الاثنين ـ تنظر المحكمة الإدارية العليا‏(‏ دائرة فحص الطعون‏)‏ في أولي جلسات طعن سمير زاهر علي نفس الحكم غير أن محامي أسامة خليل تقدم بأحكام جديدة ضد سمير زاهر‏

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اختبارات جديدة لجوليني رغم هز شباك رمزي صالح

 

قال حسام البدري المدرب العام للأهلي إن الوقت لايزال مبكرا للحكم على صلاحية المهاجم البرازيلي جوليني للانضمام إلى الفريق.

 

وخاض اللاعب، البالغ من العمر 24 عاما ويلعب لنادي انترناسيونال البرازيلي، تدريبين مع الأهلي تألق خلالهما، بحسب الموقع الرسمي للنادي.

 

وتمكن جوليني من هز شباك رمزي صالح الحارس الثاني للأهلي أكثر من مرة خلال تدريبات الفريق الصباحية يوم الاثنين.

 

إلا أن البدري أكد على أن اللاعب سيخضع لمزيد من الاختبارات ويمضي وقتا أطول في تدريبات الفريق "من أجل التعرف على قدراته وتقدير ما إذا كان سيتم التعاقد معه".

 

وفي حال نجاح جوليني في الاختبارات، فإن على مسؤولي الأهلي الاستغناء عن أحد الأجانب الثلاثة المدرجين على قوائم الفريق وهم التونسي أنيس بوجلبان، والأنجوليين فلافيو أمادو وجيلبرتو.

 

ويعد بوجلبان هو المرشح الوحيد لمغادرة

القلعة الحمراءفي يناير بعد استبعاده من رحلة الفريق إلى كأس العالم في اليابان وعدم الاعتماد عليه أساسيا منذ ذلك الوقت.

 

وقالت تقارير صحفية إن بوجلبان اقترب من العودة إلى ناديه الأصلي الصفاقسي.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الأهلى يبلغ اتحاد الكرة رسمياً عدم نقل مباراة القمة

 

فى تطور مفاجئ، أرسلت إدارة النادى الأهلى خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة تبلغه فيه بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الزمالك المقررة الأحد المقبل فى الدورى العام فضائياً، بسبب عدم التزام القنوات الفضائية بدفع باقى مستحقات النادى المالية التى تم الاتفاق عليها من قبل.

 

وأكد محرم الراغب، مدير عام النادى، أن الأهلى فى حل من الاتفاق الذى تم بينه وبين اتحاد الكرة والفضائيات الخاصة، بعد تراجعها عن اتفاقهم معنا وعدم سداد باقى المستحقات المالية المتفق عليها.

 

وأوضح أن الكرة حالياً فى ملعب الجبلاية لتنفيذ الاتفاق، مشيراً إلى أن إدارة النادى لن تتخلى عن حقوقها بغض النظر عن الضغوط التى تمارس عليها.

 

وأكد الراغب أن الأهلى أعطى اتحاد الكرة مهلة أسبوعاً لحسم المشكلة بعد مباراة الترسانة الأخيرة فى الدورى لكن أحداً لم يفعل شيئاً.

 

أضاف أن النادى ليست له أى مشكلة مع الفضائيات الخاصة وأن علاقته مباشرة مع اتحاد الكرة وليس الفضائيات، وقال: بغض النظر عن تأخر الفضائيات فى تسديد الفلوس لاتحاد الكرة فإن الأهلى لا يهمه هذا الأمر.

 

وشدد على أن اتحاد الكرة غنى وليس فقيراً حتى لا يدفع المبالغ المستحقة من خزينته، باعتباره طرفاً فى الاتفاق معنا والمسؤول عن حقوق الأندية.

 

من ناحية أخرى، يكثف الجهاز الطبى من جهوده لتجهيز سيد معوض الظهير الأيسر لمباراة حرس الحدود فى دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر بعد غد «الأربعاء» بعد إصابته بشد خفيف فى عضلة السمانة خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلى.

 

من جانبه، أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة أنه سيعقد جلسة اليوم «الاثنين» مع مسؤولى الأهلى والقنوات الفضائية لإقناعهم بإذاعة اللقاء يوم الأحد المقبل، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة لن يساند جهة على حساب الأخرى، لكن من حق كل طرف أن يحصل على حقوقه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

لجنة الكرة رفضت إعارته لمدة 6 أشهر

الأهلي يعرض على الشباب السعودي بيع 'فلافيو' مقابل خمسة ملايين يورو

رفضت لجنة الكرة في الأهلي برئاسة 'حسن حمدي' العرض الذي تقدم به نادي الشباب السعودي لاستعارة الأنجولي 'فلافيو' مهاجم الفريق لمدة ستة أشهر مقابل نصف مليون يورو.

 

كانت اللجنة قد انعقدت أمس الاثنين واتخذت قرار رفض الإعارة، وكانت المفاجأة أن مسئولي الأهلي عرضوا على مسئولي الشباب بيع المهاجم الأنجولي نهائيا مقابل 4 ملايين يوريو.

 

جاء ذلك رغم حاجة الأهلي إلى جهود 'فلافيو'، لكن قرار الموافقة على رحيله نهائيا مقابل خمسة ملايين يوريو ربما يكون على سبيل التعجيز للنادي السعودي عن إتمام الصفقة، ويعتبر ذلك حلا أفضل من الرفض المباشر لرحيل اللاعب؛ حتى لا يعلن تمرده، لاسيما وأنه لديه رغبة في تجربة الاحتراف بعيدا عن الأهلي.

 

من ناحية أخرى رفض البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للفريق إجراء تعديلات جذرية على تشكيلة الفريق في المباراة التي سيخوضها غداً الأربعاء أمام حرس الحدود على استاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

 

وفضّل 'جوزيه' خوض مباراة الحرس بمعظم الهيكل الأساسي رغم مطاردة شبح الإيقاف لسبعة لاعبين في مباراة الحرس أبرزهم: 'شادي محمد' و'جيلبرتو' و'سيد معوض' و'أحمد فتحي' و'فلافيو'، حيث يرى 'جوزيه' أن مباراة الحرس ليست سهلة؛ نظرا لقوة المنافس فضلا عن كون المباراة تأتي في بطولة مليئة بالمفاجآت الساخنة، وكان الإسماعيلي والزمالك أبرز ضحايا الكأس في دور الـ32 للبطولة.

 

ويعتبر البرتغالي مباراة الحرس غدا بمثابة بروفة قوية لمباراة القمة التي سيخوضها الفريق أمام الزمالك الأحد المقبل، ضمن مؤجلات الدوري العام، وسيسعى الأهلي 'كالعادة' لتحقيق الفوز على المنافس التقليدي –الزمالك- لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق الأبيض في الموسم الجاري.

 

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

استعدادا لمواجهة الحرس في الكأس غداً

عودة 'بلال' و'إينو' إلى تشكيلة الأهلي بعد غياب طويل

عاد 'أحمد بلال' و'المعتز بالله إينو' بعد غياب طويل إلى قائمة الـ 18 لفريق الأهلي الذي يستعد لمواجهة حرس الحدود غدا على استاد 'المكس' في الأسكندرية ضمن دور الـ16 لكأس مصر.

 

فيما استمر غياب 'هاني العجيزي' مهاجم الفريق دون الإعلان عن أسباب ذلك، وخرج من قائمة المباراة الماضية أمام الإسماعيلي كل من 'حسام عاشور' للإصابة و'حسن مصطفى' و'أسامة حسني' لأسباب فنية.

 

فقد أعلن البرتغالي 'مانويل جوزيه' المدير الفني للأهلي القائمة عقب انتهاء المران الذي أقيم صباح اليوم -الثلاثاء- وضمت كلا من: 'أمير عبد الحميد' و'رمزي صالح' و'أحمد السيد' و'وائل جمعة' و'شادي محمد' و'محمد سمير' و'أحمد صديق' و'أحمد فتحي' و'إينو' و'حسين علي' و'محمد بركات' و'أحمد حسن' و'جلبرتو' و'سيد معوض' و'محمد أبوتريكة' و'أحمد بلال' و'فلافيو' و'أحمد حسن فرج'.

 

ووضح من خلال المران أن 'جوزيه' سيخوض المباراة بتشكيل مكوَّن من: 'رمزي صالح' و'أحمد السيد' و'شادي محمد' و'وائل جمعة' و'أحمد صديق' و'سيد معوض' و'أحمد فتحي' و'أحمد حسن' و'فلافيو' و'بركات' و'أبوتريكة'.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..