اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
حورية الجنة

الصحة تقرر علاج ''مضرب عن الطعام'' بمستشفى شرم الشيخ أسوة بمبارك

Recommended Posts

food_Ln_2011717192328_s4.jpg

 

 

 

 

 

 

 

في أخر قرار وزاري له، أمر الدكتور حاتم أشرف وزير الصحة السابق، نقل الشاب ''أيمن سيد أبو الليل''، والمضرب عن الطعام منذ أسبوع، من اعتصامه بميدان التحرير إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بشرم الشيخ، والذي يُعالج فيها الرئيس السابق مبارك، بناءًا على طلب الأول أبو الليل.

 

وكانت لجنة طبية مشكلة برئاسة مساعد وزير الصحة، الدكتور عادل العدوى، قد زارت ميدان التحرير للكشف على 18 شخصًا أعلنوا إضرابهم عن الطعام لحين تنفيذ مطالب الثورة، ومنهم من اشترط نقله لمستشفى شرم الشيخ وبنفس جناح مبارك مقابل موافقته على العلاج، وأعلن المتظاهرون بالتحرير مساندته فى هذا المطلب.

 

وقالت تقارير صحفية إن أيمن أبو الليل قد التقى وزير الصحة السابق، الذي جاء بدلا منه الدكتور عمرو حلمي، العميد السابق لمعهد الكبد بالمنوفية، الأحد بمستشفى المنيرة العام، بعد نقله إليه أمس من ميدان التحرير.

 

ونقل المعتصمون بميدان التحرير زميلهم أيمن ابو الليل لمستشفى المنيرة لتلقي العلاج، نظرا لصعوبة حالته الصحية، التي تأثرت بالإضراب عن الطعام.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..