اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

اخر اخبار نادي الزمالك

Recommended Posts

ربنا يسهل

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك يدرس بيع عبد المنصف للإسماعيلي‏..‏ وغموض موقف هنري ميشيل

 

تلقي المسئولون في نادي الزمالك عرضا رسميا من النادي الإسماعيلي للحصول علي خدمات محمد عبد المنصف حارس مرمي فريق كرة القدم إبتداء من يناير القادم ويدرس مسئولو الزمالك هذا العرض الذي قدمه نصر أبو الحسن رئيس النادي الإسماعيلي ولم يحدد شروط الصفقة وترك باب التفاوض مفتوحا خاصة أن المسئولين في ميت عقبة يفكرون في أن تكون صفقة محمد عبد المنصف فرصة للكلام عن اللاعبين الذين يحتاج لهم الفريق من النادي الإسماعيلي في انتقالات الشتاء مثل شريف عبد الفضيل ومحمد فضل‏..‏ وقبل تحديد موقف النادي من عرض النادي الإسماعيلي قام المسئولون بإحالة هذا الموضوع إلي الجهاز الفني بقيادة أحمد رفعت رئيس جهاز كرة القدم لدراسة موقف اللاعب وحاجة الفريق له في المرحلة القادمة حتي تكون الصورة واضحة لإدارة النادي قبل الرد النهائي علي طلب النادي الإسماعيلي فضلا عن تحديد احتياجات الفريق من لاعبي النادي الإسماعيلي في حالة موافقة الجهاز الفني علي الاستغناء عن محمد عبد المنصف سواء علي سبيل البيع أو الإعارة وهو مايعني أن المسئولين في نادي الزمالك يريدون أن تكون صفقة عبد المنصف وانتقاله إلي النادي الإسماعيلي علي الطريقة التبادلية‏..‏

 

وبما أن القرار النهائي في هذه المسألة من إختصاص محمد عبد المنصف ورغبته ضرورية وهامة جدا في تحديد مصيره فقد حرص أحمد رفعت علي الجلوس مع محمد عبد المنصف والكلام معه في عرض النادي الإسماعيلي لمعرفة وجهة نظره لاسيما أنه إرتبط في الفترة الماضية بدكة البدلاء ولم يحصل علي فرصة اللعب مع الفريق وهو الأمر الذي جعله بعيدا عن صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة السابقة وفي هذه الجلسة طلب محمد عبد المنصف مهلة للتفكير في عرض النادي الإسماعيلي في ضوء وضعه الحالي في فريق الزمالك وعدم مشاركته في المباريات الرسمية ورغبته في اللعب والعودة لصفوف المنتخب الوطني وإن كان محمد عبد المنصف لايتعجل الأمور ويرغب في دراسة الموقف بدقة شديدة ومشورة الجهاز الفني لتوضيح مستقبله مع الفريق وإمكانية عودته لحراسة المرمي مرة أخري وهو الأمر الذي يناقشه حاليا مع أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بحكم العلاقة الحميمة التي تربط بينهما‏..‏ وعرض النادي الإسماعيلي ليس جديد علي محمد عبد المنصف فقد سبق أن تفاوض معه في الموسم الماضي وكاد يوقع له لكنه حسم الأمر في اللحظات الأخيرة وفضل البقاء في ميت عقبة لارتباطه بنادي الزمالك وحبه للفانلة البيضاء وقام بتجديد عقده مع النادي في بداية الموسم الماضي لمدة ثلاث سنوات لقطع الشك باليقين والتأكيد علي رغبته في البقاء في النادي‏..‏

 

وبعيدا عن عرض النادي الإسماعيلي لمحمد عبد المنصف فإن أحمد رفعت قرر بدء عملية التفاوض مع كل من جمال حمزة ومحمد أبو العلا وعبد الحليم علي الأسبوع القادم لتجديد عقودهم مع النادي والتي تنتهي في نهاية الموسم الحالي واللحاق بزميلهم عبد الواحد السيد الذي جدد عقده الاسبوع الماضي لمدة ثلاث سنوات‏..‏

 

وعلي الجانب الآخر

قطع الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لفريق صن داونز بجنوب أفريقيا الشك باليقين بالنسبة لعرض نادي الزمالك الذي تفاوض معه في الأيام الماضية لقيادة الفريق مع بداية الدور الثاني من بطولة الدوري فاعتذر عن عدم قبول العرض وفضل البقاء في جنوب أفريقيا حتي نهاية عقده مع نادي صن داونز حسب كلام مدير أعماله خاصة أن المسئولين في ميت عقبة طلبوا من هنري ميشيل فك إرتباطه بنادي صن داونز بطريقته الخاصة وتحديد شرط جزائي كبير في عقده مع النادي والاعتذار عن هروبه من ميت عقبة في مؤتمر صحفي بعد إنهاء إجراءات التعاقد معه لتحسين علاقته بجماهير الزمالك لكن هنري ميشيل رفض كل هذه الشروط ورفض الاعتذار ورغم رفض هنري ميشيل العودة للنادي إلا أن الدكتور محمد عامر رئيس النادي يؤكد علي أن هنري ميشيل علي أعتاب ميت عقبة وأنه سوف يصل إلي ميت عقبة اليوم أو غدا لتوقيع عقده مع النادي وهو ما يوضح حالة الغموض وعدم الوضوح في موقف المدرب الفرنسي ولذلك بدأ خالد رفعت مدير إدارة التسويق في النادي قراءة ملفات بعض المدربين من البرازيل والبرتغال والتشيك وألمانيا تحسبا لمواقف هنري ميشيل وفصوله الباردة‏.‏

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

والله غلط إن إحنا نفاوض هنرى ميشيل مرة أخرى..

 

وأتمنى إنه ميمسكش الزمالك تانى..

 

واعتقد إنى رحيل عبد المنصف أفضل للجميع..

 

شكراً نودى..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

مفاجات الكاس تتوالي

 

كالعادة وبكل سعادة الزمالك يفرح جماهيره بهزيمة جديدة مخيبة للامال والطموحات

 

لم ينجح فريق الزمالك في الدفاع عن لقبه عندما تعرض لخسارة مفاجئة من بني عبيد "أحد أندية دوري الدرجة الثالثة" بهدف نظيف في مباراة الدور الـ32 لكأس مصر يوم الجمعة.

 

وسيلتقي بني عبيد فريق المنصورة في دور الـ16.

 

بدأ الزمالك المباراة بحذر خشية تلقي هدف مبكر من منافسه الغامض، وسدد عبد الحليم علي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لحارس بني عبيد في الدقيقة السادسة.

 

ورد بني عبيد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن عبد الواحد السيد كان لها بالمرصاد.

 

وحصل عبد الحليم علي على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء انبرى لها لاعب الأهلي السابق شريف أشرف وسددها في الحائط البشري في الدقيقة 17.

 

وبمرور الوقت، وضح الالتزام الدفاعي لفريق بني عبيد والذي نتج عنه غياب الخطورة الحقيقة للزمالك. وجاءت أول الفرص الخطيرة لحامل اللقب عندما أرسل شيكابلا عرضية متقنة من ضربة حرة أخرجها دفاع بني عبيد قبل رأس عبد الحليم علي.

 

وحصل مدافع الزمالك محمود فتح الله على بطاقة صفراء إثر تدخل عنيف مع أحد لاعبي بني عبيد لكن الكرة مرت بسلام في النهاية على مرمى عبد الواحد السيد.

 

واخترق شيكابالا مرة أخرى في الجبهة اليسرى ومرر كرة متقنة إلى عبد الحليم الذي سدد بقوة أعلى المرمى في الدقيقة 42.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أرسل هاني سعيد – الذي يقوم بمهام هجومية – عرضية رائعة حولها شريف أشرف برأسه مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لحارس أصحاب الأرض.

 

وأشرك الكابتن أحمد رفعت "القائم بأعمال المدير الفني" اللاعب جمال حمزة في بداية الشوط الثاني بدلا من اللاعب شريف أشرف لتنشيط الخط الهجومي.

 

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني وذلك بعد مرور 65 دقيقة حيث سيطر الزمالك على مجريات اللقاء دون خطورة حقيقية على مرمى فريق بني عبيد الذي اعتمد بين الحين والآخر على الهجمات المرتدة التي لا تصل إلى ما بعد منتصف ملعب الفريق الأبيض وذلك عن طريق انطلاقات اللاعب سعد عبد العاطي.

 

وسدد السيد الشربيني كرة قوية مرت خارج مرمى عبد الواحد السيد في الدقيقة 68.

 

وأجرى رفعت تبديلا ثانيا بنزول أسامة حسن بدلا من اللاعب الشاب علاء علي الذي شارك مع الفريق في مباراة الشرطة في الدوري الممتاز.

 

وفور نزوله، سدد أسامة حسن ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80 مرت أعلى الحارس ابراهيم فرج.

 

وحدث مالم يكن يتمناه لاعبو الزمالك، ففي الدقيقة 81 انطلق لاعبو بني عبيد في هجمة مرتدة منظمة واستلم السيد المندوه كرة في الجبهة اليمنى ليخترق ويسدد بقوة في الزاوية "البعيدة" على يمين الحارس عبد الواحد السيد.

 

حاول الزمالك تعديل النتيجة في الدقائق التسع الأخيرة من الوقت الأصلي بالإضافة إلى 4 دقائق وقت بدل ضائع إلا أن لاعبو فريق الدرجة الثالثة لاذوا عن مرماهم بضراوة لتنتهي المباراة بخروج حامل اللقب من دور الـ32 وتأهل بني عبيد لدور الـ16.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بني عبيد يفجر كبرى مفاجآت الكأس ويطيح بالزمالك

 

فجر فريق بني عبيد كبرى مفاجآت كأس مصر وأطاح بالزمالك من دور الـ32 بعد التغلب عليه بهدف من دون رد يوم الجمعة على ملعب المنصورة.

 

وسجل السيد المندوه مهاجم بني عبيد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 مستغلا كرة طولية انفرد على أثرها في ظل ارتباك مدافعي الزمالك وسدد من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمرمى عبد الواحد السيد.

 

وبذلك يتأهل بني عبيد لدور الـ16 في كأس مصر لمواجهة فريق المنصورة الذي كان قد أطاح بدوره بالاتحاد السكندري من الدور ذاته بنتيجة 4-1.

 

وبهذه النتيجة، يكون فريق بني عبيد الذي يلعب في الدرجة الثالثة قد أطاح بالزمالك حامل لقب كأس مصر للموسم الماضي.

 

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة من بدايتها للنهاية واستحوذ على الكرة بنسبة تفوق 70% ولكن بخطورة نادرة على مرمى أصحاب الأرض.

 

واعتمد فريق بني عبيد في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة التي قادها أيمن شحاتة وسعد عبد العاطي مهاجما الفريق قبل خروج الأخير للإصابة ونزول المندوه صاحب هدف المباراة بدلا منه.

 

pic_15405.jpg

قوم ياعبد الواحد قوم ده نصيب ومكتوب

ومهما حصل وجري حنفضل نقول بنحبك يازمالك

 

وانطلق لاعبو الزمالك عقب صدمة هدف بني عبيد بحثا عن هدف الإنقاذ ولكن أصحاب الأرض

 

كثفوا من دفاعاتهم حفاظا على المفاجأة.

 

وبالرغم من سيطرة الزمالك الكاملة على مجريات المباراة إلا أن الفريق فشل في تنظيم هجمات تمثل خطورة على مرمى بني عبيد.

 

وجاءت أقرب فرص الزمالك في الدقيقة 45 من رأسية شريف أشرف ارتقى خلالها لعرضية هاني سعيد من الجبهة اليسرى ولكنه حولها على يسار مرمى الزمالك.

 

وعاب أداء الزمالك بعض الفردية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" بالإضافة إلى عدم الابتكار في وسط الفريق الأبيض.

 

ودعم الزمالك فريقه في بداية الشوط الثاني بنزول جمال حمزة بدلا من شريف أشرف بحثا عن الكثافة الهجومية ولكنه لم يغير النتيجة.

 

وبذلك يلحق الزمالك بالإسماعيلي والاتحاد في مفاجآت الكأس بعد توديع الدراويش للكأس على يد الداخلية والاتحاد على يد المنصورة

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الزمالك ينفي نية الاستغناء عن عبد المنصف

 

نفى نادي الزمالك نيته الاستغناء عن حارس مرماه محمد عبد المنصف لنادي الإسماعيلي أو مبادلته، مشددا على احتياجه لقدرات الحارس الدولي.

 

وقال الزمالك عبر موقعه الرسمي يوم الجمعة إن النادي لا ينوي الاستغناء عن عبد المنصف، نافيا بعض التقارير الصحفية.

 

وبرر الزمالك عدم وجود نية لرحيل عبد المنصف بأنه أحد ركائز الفريق وأحد حراس مرمى منتخب مصر، ويجلس عبد المنصف حاليا بديلا لعبد الواحد السيد.

 

وكانت تقارير صحفية أبرزت رغبة الإسماعيلي في الحصول على خدمات عبد المنصف، وأوضحت أن الزمالك يدرس العرض.

 

وانضم عبد المنصف إلى الزمالك قادما من فريق مزارع دينا في موسم 1999-2000

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

محمد عامر: مفاوضات الزمالك مع هنرى ميشيل لم تنجح

قال الدكتور محمد عامر رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك الجمعة إن المفاوضات التى اجراها النادى مع الفرنسى هنرى ميشيل لتولى منصب المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم لم تنجح وتم صرف النظر تماما عن التعاقد معه.

 

وأوضح عامر فى تصريح للصحفيين أن الفرنسى هنرى ميشيل تمسك بقيام نادى الزمالك بتحمل قيمة الشرط الجزائى حتى يفسخ تعاقده مع نادى صن داونز الجنوب افريقى, والذى يقوم بتدريبه حاليا وهو ما رفضه نادى الزمالك.

 

من ناحية أخرى, نفى رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك ما تردد مؤخرا عن رغبة النادى فى بيع محمد عبد المنصف حارس الفريق الأول لكرة القدم لنادى الاسماعيلى, أو مبادلته بلاعبين مؤكدا أن الزمالك يتمسك بحارسه لكونه من الركائز الاساسية بالفريق .

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

موش عارف اقول ايه :lololo: :lololo: :keda:

 

انا زملكاوي بس دلوقتي بقول ان الزمالك اليومين دول بقي مدرسة العك و البهدلة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

400154.jpgجماهير الزمالك الغاضبة من مستوى الفريق المتذبذب

 

اقتحمت مجموعة غاضبة من جماهير نادي الزمالك مقر النادي في المهندسين مساء الجمعة بعد هزيمة فريق الكرة في دور الـ32 في بطولة كأس مصر.

 

وقال مراسل FilGoal.com المتواجد في مقر النادي إن عشرات من الجماهير البيضاء تجمهرت حول أسوار النادي بعد هزيمة فريقهم أمام بني عبيد أحد أندية دوري الدرجة الثالثة بهدف نظيف ظهر الجمعة.

 

ورددت الجماهير عبارات غاضبة وهاجمت لاعبي الفريق الأول للكرة بالسباب الجماعي.

 

وحضرت قوات الأمن المركزي إلى مقر النادي وأحاطت بالجماهير التي تمكن بعضها من اقتحام أسوار النادي.

 

وودع الزمالك حامل اللقب كأس مصر من دوره الأول بعد الهزيمة من بني عبيد بهدف نظيف في المنصورة.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

هههههههههههههههههههههههههههه

 

حقهم يعملوا اكتر من كده

تم تعديل بواسطه Dr Abcarino

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

على رأيك ياعبقرينو

 

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههه

انها لعنة الفانلة السوداء :keda:

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

إعلان لجنة الزمالك خلال ساعات.. ودعوة شيكابالا للاختبار فى «ديبورتيفو لاكرونيا»

يصد المجلس القومى للرياضة خلال الساعات المقبلة قراراً بتعيين اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، برئاسة الدكتور محمد عامر، رئيس النادى بالإنابة، بعد تعهده بعدم خوض الانتخابات.

 

ومن المنتظر أن تضم اللجنة عضوين فقط من المجلس الحالى أحدهما علاء الأزهرى، فيما تأكد استبعاد عماد شرف لخلافاته مع عامر، وكذلك حازم إمام لإعلانه خوض الانتخابات المقبلة.

 

ومن بين الأسماء المطروحة لعضوية اللجنة حازم ياسين والمستشار تامر أبوالخير ومنير سعودى، فيما يتم المفاضلة بين أحمد مصطفى وإبراهيم يوسف وحسين السيد لاختيار عضو من أسرة كرة القدم، وستكون مهمة اللجنة تسيير أمور النادى لحين إجراء الانتخابات فى الفترة من ١/٧ - ٣٠/٩/٢٠٠٩.

 

فى سياق متصل، تقدم جمال الزينى، عضو مجلس الشعب، عن دمياط، بطلب إحاطة ضد المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، ستتم مناقشته غداً فى لجنة الشباب والرياضة حول أسباب الانهيار الإدارى للنادى، وغياب الاستقرار، وتأخير إعلان صدور اللجنة المؤقتة، مما تسبب فى إثارة البلبلة طوال الفترة الماضية..

 

من جهة أخرى، قرر أحمد رفعت مدير الكرة توقيع غرامات مالية على الثنائى محمد عبدالله ومصطفى جعفر لتغيبهما دون إذن والاعتراض على استبعادهما من لقاء بنى عبيد، وأغلق مجلس الإدارة ملف التعاقد مع هنرى ميشيل وقرر البحث عن بديل، فيما تلقى محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروى الأول عرضاً عن طريق إحدى شركات التسويق البرتغالية للسفر إلى إسبانيا لإجراء الاختبارات فى نادى ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، سيتحدد فى ضوئها نتيجة الاختبار، وما إذا كان سيتم الدخول فى مفاوضات مع الزمالك من عدمه..

 

من جانبه، طلب شيكابالا مهلة لعرض الأمر على إدارة النادى، وتحديد موقفه من التجنيد.. فيما حمل أمير عزمى مجاهد، المحترف بنادى أوفتاش التركى، الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بقيادة أحمد رفعت وأحمد رمزى مسؤولية عدم انضمامه للنادى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

وقال: لقد شاركت فى جميع المباريات السابقة، وكنت أحد الذين تحملوا انتقادات الجماهير ووسائل الإعلام، ومن ثم لا يجوز التضحية بى بهذا الشكل.. وأكد أنه كان على وشك العودة إلى الزمالك، وأنه أبلغ المسؤولين بناديه تنازله عن ٧٠ ألف يورو من مستحقاته المالية، حتى يتمكن من العودة، لكنه فوجئ بتراجع المسؤولين عن إتمام الصفقة..

 

وأشار أمير إلى أن أحد أعضاء الجهاز الفنى أكد لوالده عزمى مجاهد، عضو مجلس إدارة النادى السابق، أن السبب يرجع إلى عدم وجود سيولة مالية،

 

وتساءل: كيف يتفاوضون معى وهم يعرفون أنه لا توجد مبالغ مالية فى النادى لإتمام الصفقة؟! وأرجع السبب الرئيسى فى فشل الصفقة إلى أنه رشح زميله بالفريق يعقوب للعب فى الاتصالات بعد أن اشترط الجهاز الفنى للزمالك خضوع اللاعب للاختبار، رغم أنه سبق أن نجح فى اختبارات مانشستر يونايتد.

 

وشدد أمير على أنه كان يرغب فى اللعب للزمالك للمساهمة مع زملائه فى انتشاله من العثرة التى يمر بها، لكن الظروف حالت دون ذلك، وأوضح أنه تلقى عرضين أحدهما من تركيا والآخر من اليونان، ولايزال يدرسهما ولم يقرر مصيره حتى الآن..

 

من جانب آخر، يلتقى اليوم «السبت» فريق الشباب تحت ١٨ سنة مع شباب الأهلى فى دورى الشباب. ووعد الدكتور محمد عامر، رئيس النادى، بصرف مكافأة إجادة للاعبين فى حالة الفوز أسوة بما حدث مع فريق الشباب.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

أزمة نادي الزمالك على مكتب الرئيس المصري

 

وصلت أزمة تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعدم انتخاب مجلس إدارة للنادي المصري إلى طريق مسدود دفع المهتمين بأمور النادي العريق إلى إرسال خطاب رسمي إلى الرئيس المصري محمد حسني مبارك داعين إياه إلى التدخل بشكل عاجل وسريع لإنقاذ النادي.

 

وقال المهندس رءوف جاسر رئيس نادي الزمالك الأسبق من خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الكورة في دريم" على قناة "دريم" المصرية الخاصة مساء الجمعة: إن حملة جمع التوقيعات الخاصة بالمناشدة للرئيس مبارك وصلت إلى 1500 عضو بالجمعية العمومية للنادي.

 

وأشار جاسر إلى أن هذه المذكرة سيتم إرسالها للرئيس المصري لإنقاذ مسيرة قلعة الزمالك من الانهيار باعتباره الشطر الثاني للرياضة المصرية.

 

وخرج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من بطولة كأس مصر بعد خسارته بهدف دون مقابل أمام فريق بني عبيد (أحد أندية الدرجة الثالثة) في اللقاء الذي جمع بين الفريقين باستاد المنصورة عصر الجمعة ، فيما يحتل المركز الخامس بالدوري المحلي وله مباراة مؤجلة أمام منافسه التقليدي الأهلي.

 

وأضاف رئيس الزمالك الأسبق أن المناشدة تضمنت مطلبين هامين هما التعجيل بإجراء الانتخابات التي أصبحت مطلبا مهما وضروريا حتى تستقر الأوضاع، والتمكن من إعادة هيكلة النادي، وتدعيم الزمالك بالعناصر المتميزة لوضع الفرق الرياضية على طريق المنافسة.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي حدثت فيه مشادة حامية كادت أن تصل إلى معركة أمام بوابة النادي الرئيسية بين لاعبي الزمالك جمال حمزة ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ومجموعة من الجماهير الغاضبة التي احتشدت حول النادي عقب الهزيمة.

 

يذكر أن الزمالك تقوده حاليا لجنة مؤقتة برئاسة الدكتور محمد عامر لحين موعد الانتخابات المقررة في يوليو/تموز 2009 وفقا للوائح المجلس القومي للرياضة في مصر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

رفعت: زمن الملايين انتهي .. وإيقاف مستحقات اللاعبين أول القرارات

 

اعلن الكابتن احمد رفعت رئيس جهاز الكرة بفريق الزمالك ان هناك ثورة تغيير وقرارات تربوية حاسمة ضد لاعبي الفريق عقب الخسارة المهينة أمام فريق بني عبيد والخروج المبكر من كأس مصر.وقال رفعت في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للفريق الأبيض ان الجهاز الفني لن يقف مكتوف الأيدي أمام لاعبين متخاذلين ولا يلعبون لناديهم ويستهترون بفانلة واسم نادي الزمالك وهو ما أدي للخروج أيضا من بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب النتائج الهزيلة ببطولة الدوري.

 

وأشار رفعت في حديثه الي ان تلك النتائج أدت لخسارة الفريق 21 نقطة حتي الان وهو ما ابعد الفريق عن المنافسة علي بطولة الدوري هذا الموسم بالإضافة للخروج من دور الـ32 لبطولة كأس مصر التي يحمل الزمالك لقبها.

 

وأضاف رفعت " سيتم إيقاف جميع مستحقات اللاعبين اللذين يتقاضون الملايين التي يمنحها النادي من اجل تحقيق البطولات، ولكن الفريق خسر كل المنافسات التي خاضها هذا الموسم وبالتالي لن يتم صرف اي مستحقات لهؤلاء اللاعبين، بل علي العكس سيتم خصم مبالغ بجانب العقوبات المغلظة التي سيلقاها اي لاعب متهاون".

 

وتابع رفعت " محمد عبد الله ومصطفي جعفر لاعبا الفريق سيتم عقابهما عقابا مغلظا بعد انقطاعهما عن التدريبات في الفترة الأخيرة بدون عذر او سبب مقبول".

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الحال من سئ لأسوء..

 

الكل عمال بيقول ويعيد ولا بنشوف أى حاجة..

 

بجد أنا قرفت فعلاً..

 

والوضع مهين مش للزمالكاوية بس..

 

ولكن لكل جماهير الكرة فى مصر..

 

أتمنى أن نجد الحل عند الرئيس المصرى..

 

شكراً نودى..ديدو..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

معاك حق والله ياشيتوس الحال من سيءلأسوء..

ربنا يتولانا

الواحد زهق من كترالكلام عايزين نشوف نتيجة عايزين الزمالك يرجع تاني

عامة منور الموضوع ياشيتوس انت وبيبو القمروميرسي علي مروركم وردكم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'محمد أبو علم' يتقدم باستقالته من مجلس الزمالك..

وغرامات مالية تصل لـ100 ألف جنيه على كل لاعب في الفريق

استمراراً لتخبط الأوضاع والخلافات داخل نادي الزمالك والحالة المتدهورة التي يمر بها الفريق الأبيض بسبب النتائج السيئة وآخرها الخروج من منافسات دور الـ32 لكأس مصر بعد الخسارة أمام بني عبيد بهدف دون رد.

 

تقدم د.'محمد صبري أبو علم' عضو مجلس إدارة الزمالك المعين باستقالته مساء أمس من مجلس الإدارة وتقدم باستقالة رسمية لـ'د.محمد عامر' القائم بأعمال رئيس النادي جاء فيها عدم قدرته على العمل وخدمة نادي الزمالك في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها النادي.

 

ومن جانبه أكد 'محمد صبري أبو علم' عضو مجلس الإدارة المستقيل في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أنه لا يستطيع أن يعمل في ظل هذا الجو الملبد بالغيوم كل يوم تتم مهاجمة مجلس الإدارة دون أن يكون لدينا ذنب في أي شيء, ومن المستحيل أن نعمل ونخدم في الزمالك بهذا الأمر غير الطبيعي وأنه فضّل الانسحاب من مجلس الإدارة احتراما لنفسه وأنه سيظل يخدم الزمالك من خارج المجلس الأبيض.

 

على الجانب الآخر علمت 'بص وطل' أن الجهاز الفني قرر توقيع غرامات مالية عنيفة على اللاعبين تصل لـ100 ألف جنيه على كل لاعب عقب الخروج من منافسات دور الـ32 لبطولة الكأس على يد بني عبيد أحد أندية الدرجة الثالثة في فضيحة كبيرة للفريق، وجاء قرار 'أحمد رفعت' رئيس جهاز الكرة بتوقيع هذه العقوبات المالية الكبيرة على اللاعبين بسبب استهتارهم في المباراة؛ بالإضافة إلى إيقاف المستحقات المالية لحين النظر في أمر اللاعبين.

 

وعلمت 'بص وطل' أن اللاعب 'محمد عبد المنصف' حارس مرمى الفريق الأبيض تلقى اتصالات من مسئولي الاتصالات وبخاصة 'حلمي طولان' المدير الفني للمصرية للاتصالات للتعاقد معه خاصة وأن 'عبد المنصف' يعيش في حالة ملل داخل الفريق بسبب عدم لعبه المباريات، وقال 'حلمي طولان' في اتصال تلفوني بينه وبين الحارس إن فريق الاتصالات في حاجة إليه وسيتم تقديره بالمبلغ المالي المناسب لإمكانيات الحارس، وكان 'عبد المنصف' قد طلب من 'أيمن طاهر' مدرب الحراس الرحيل طالما أنه لا يلعب في ميت عقبة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

جماهير الزمالك ..تطالب بطرد "أبطال الفضيحة"

جعفر وعبدالله وإبراهيم.. ينتظرون الرحيل .. ورفعت يشدد العقوبات

مجلس الإدارة يرشح "سعد" لتدريب الفريق .. وعامر يتمسك بالأجنبي

 

مازالت ردود الأفعال الغاضبة تجتاح جنبات نادي الزمالك بعد هزيمة فريق الكرة من بني عبيد أحد فرق دوري القسم الثالث ليودع الزمالك حامل اللقب البطولة بخروج مهين كان بمثابة شرارة جديدة انطلقت داخل القلعة البيضاء وبين جماهيره التي طالبت بطرد معظم لاعبي الفريق والجهاز الفني الذي لم يقدم جديداً وكانت اخر سلبياته فضيحة مدوية هزت عرش الزمالك.

وفي رد فعل داخل مجلس إدارة النادي عقب الهزيمة دخل أعضاء المجلس في نقاش حاد وحوار ساخن لحسم قضية تعيين مدير فني لقيادة فريق الكرة الذي أصبح "ملطشة" الفريق الصغيرة والكبيرة.. وانقسم المجلس علي نفسه للوصول إلي حل سريع للم الشمل قبل أن ينهار فريق الكرة.

كان الدكتور محمد عامر رئيس النادي قد طالب خالد أحمد رفعت مدير التسويق بالنادي بالسفر إلي سويسرا للجلوس مع دي كاستال المدرب العالمي المعروف للتفاوض معه لقيادة الزمالك خلال المرحلة المقبلة بعد فشل المفاوضات مع الفرنسي هنري ميشيل وهو ما انفردت به "المساء" وسبقت كل الصحف والمواقع الإلكترونية يوم الثلاثاء الماضي وقبل المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الزمالك وأكد خلاله أن هنري ميشيل هو المدير الفني القادم لا محالة.

في الوقت الذي انحصرت فيه مفاوضات محمد عامر مع دي كاستال وغلق المفاوضات مع باقي المدربين الذين طرح المجلس أسماءهم طالب معظم أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء بضرورة تعيين محمود سعد المشرف العام علي قطاع الناشئين ليقود فريق الكرة في المرحلة القادمة لأنه الأصلح في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي. علاوة علي أنه نجح في قيادة قطاع الناشئين منذ توليه المسئولية.

في نفس الإطار علمت "المساء" أن الدكتور يحيي مصطفي حلمي عضو المجلس كان قد قرر تقديم استقالته بعد هزيمة الفريق من بني عبيد لكنه تراجع في قراره بعدما أقنعه أعضاء المجلس بأن الوقت ليس مناسباً.

بينما تمسك د.محمد صبري أبوعلم عضو المجلس باستقالته نظراً للظروف التي يمر بها النادي.. وقدم أبوعلم نسخة من الاستقالة إلي كل من المجلس القومي للرياضة ومحمد عامر رئيس نادي الزمالك.

من ناحية أخري قرر مصطفي جعفر ومحمد عبدالله ومحمد إبراهيم ثلاثي فريق كرة القدم تقديم مذكرة لمجلس الإدارة يطلبون فيها الرحيل من النادي بعدما شعر كل منهم بتجاهل أحمد رفعت وأحمد رمزي لهم واستبعادهم من المباريات الرسمية رغم جاهزيتهم.

من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة صداماً بين إدارة النادي ووكلاء اللاعبين الثلاثة الذين قاموا بالفعل بإحضار أكثر من عرض داخلي وخارجي ودفع أي مقابل مادي تطلبه إدارة الزمالك لاسيما أن اللاعبين الثلاثة مازالوا مرتبطين بعقود مع النادي

.

هجوم رفعت

 

من جانبه هاجم أحمد رفعت رئيس جهاز الكرة بالزمالك لاعبيه بشدة وقال إن معظمهم لا يستحقون ارتداء الفانلة البيضاء ويتم الآن إعادة النظر في تقييم مستوي كل لاعب من كافة النواحي الفنية والبدنية والأخلاقية وعرض الموقف علي إدارة النادي للاستغناء عن اللاعبين الذين لم يستفد منهم الفريق الفترة الماضية وكانوا "كمالة عدد

 

".

أشار أحمد رفعت إلي أن عهد الصرف ببذخ ودفع الملايين لهؤلاء اللاعبين انتهي لأن من يحصل علي الملايين لابد أن يحصل علي بطولات. وهذا لن يحدث في ظل وجود لاعبين لا ينتمون لهذا النادي صاحب الفضل عليهم وسبب شهرتهم ونجوميتهم مؤكداً أنه سيتم توقيع عقوبات مالية كبيرة علي الجميع وستتضاعف العقوبة علي محمد عبدالله ومصطفي جعفر اللذين غابا عن المران الأخير دون عذر أو سبب واضح.

أوضح أحمد رفعت أن مهاجم الفريق جونيور أجوجو يصل اليوم من انجلترا للانضمام إلي تدريبات الفريق غداً ضمن الاستعداد للقاء الهام والمرتقب مع الأهلي يوم 11 يناير في الدوري.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

عبد الله': لم أتمرد.. وأتمنى اللعب أساسيا

أكد محمد عبد الله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أنه لم يتمرد على الجهاز الفني بقيادة الثنائي 'أحمد رفعت' و'أحمد رمزي' مؤكدا أنه لا يلعب بصفة أساسية منذ مباراة بترول أسيوط في الدوري وأنه لم يقصر لكي يغيب عن المباريات، خاصة وأنه كان يلعب أيام الألماني 'راينر هولمان' المدير الفني السابق للفريق ولا يعرف السر في حرمانه من اللعب في المرحلة الأخيرة.

 

قال 'محمد عبد الله' في تصريحاته إنه يتقبل الغرامة المالية التي تم توقيعها عليه من قبل الجهاز الفني بسبب غيابه عن أحد التدريبات قبل مباراة بني عبيد في الكأس مؤكدا أنه غاب للأنفلونزا الشديدة التي ألزمته الفراش، وأنه قام بالاتصال بالدكتور 'مصطفى المنيري' طبيب الفريق وأخبره بذلك وسارت الأمور بصفة عادية ولكنه فوجئ بقرار الجهاز الفني بتوقيع الغرامة المالية عليه.

 

وأضاف اللاعب أنه يعيش في بنها مسقط رأسه ولذلك لم يستطع الذهاب إلى الزمالك والاعتذار عن عدم قدرته على خوض التدريبات؛ لأنه لا يعيش في القاهرة.

 

ونفى 'محمد عبد الله' أنه طلب الرحيل خلال فترة انتقالات يناير القادمة اعتراضا علي عدم اللعب، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحدث بالمرة وأنه يتمنى البقاء في ميت عقبة.

 

على الجانب الآخر علمت 'بص وطل' أن 'أحمد رفعت' رئيس جهاز الكرة يبحث عن إقامة مباراة ودية للفريق قبل مباراة الأهلي المؤجلة بين الفريقين في الدوري والتي تقام يوم 11 يناير القادم ويبحث رئيس جهاز الكرة عن إقامة مباراة على أمل الوقوف على مستوى اللاعبين كلهم ومدى 'استيعابهم' لتعليمات الجهاز الفني خاصة بعد الأداء الضعيف للفريق في المباريات الأخيرة وبخاصة مباراة بني عبيد في الكأس وستكون المباراة الودية أمام فريق من أندية الظل وسيدفع الجهاز الفني بكل اللاعبين للوقوف على مستوى الجميع.

 

كما قرر الجهاز الفني إيقاف مستحقات اللاعبين بالتنسيق مع مجلس الإدارة لحين تحسن نتائج الفريق في المباريات القادمة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

'أيمن عبد العزيز' يبحث العودة لتركيا من جديد..

و'رفعت' يفتح باب الرحيل أمام لاعبي الزمالك

علمت 'بص وطل' أن 'أيمن عبد العزيز' كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك يبحث العودة لفريقه التركي كونيا سبور من جديد خلال فترة انتقالات ينايرالشتوية القادمة خاصة وأن اللاعب يعيش في حالة نفسية سيئة بسبب الأحداث الأخيرة التي يمر بها الزمالك والهجوم الذي يتعرض له اللاعبون بجانب الأزمة الأخيرة التي حدثت مع كابتن الفريق وتغريمه مبلغ 50 ألف جنيه.

 

وقد سافر وكيل أعمال اللاعب بالفعل إلى تركيا لعرض أمرعودته إلى فريقه القديم كونيا سبور.

 

من جانبه أكد 'أيمن عبد العزيز' في تصريحاته لـ'بص وطل' أنه لم يتخذ أي قرارات بخصوص بقائه في الزمالك خاصة وأن الفترة الحالية التي يمر بها الزمالك جعلت الأوضاع صعبة واللاعبون يتعرضون لهجوم شديد في ميت عقبة بالإضافة إلي الكلام الذي سمعته عن أن 'أيمن عيد العزيز' لم يفِد الفريق وكل هذا الكلام رافضاً إعطاء أي تصريحات بخصوص هذا الأمر بالعودة من جديد لتركيا.

 

وأضاف 'أيمن عبد العزيز' أنه عندما انضم للزمالك كان هذا برغبته والجميع في نادي الزمالك كانوا يعلمون تماماً أن 'أيمن' مطلوب في أكثر من نادٍ ولكنني لم أجد التقدير المعنوي؛ لأن كل اللاعبين دون المستوى وليس 'أيمن عبد العزيز' فقط.

 

على الجانب الآخر أكد 'أحمد رفعت' رئيس جهاز الكرة في تصريحات خاصة لـ'بص وطل' أنه في غاية الاندهاش للتصريحات التي نشرت في وسائل الإعلام بخصوص الهزيمة في مباراة بني عبيد وأن الإعلام يحمل مسئولية الهزيمة لـ'أحمد رفعت' بسبب سفر الغاني 'أجوجو' إلي إنجلترا مؤكداً أن 'أجوجو' لعب أمام الأوليمبي والزمالك خسر أيضا وبنتيجة ثقيلة مؤكداً أنه لم يوافق على سفر 'أجوجو' وإنما طلب منه د.'محمد عامر' القائم بأعمال رئيس الزمالك ذلك بجانب 'علاء الأزهري' عضو المجلس.

 

أضاف 'رفعت' اللاعبين سبب انهيار الزمالك وكل لاعب أخذ جزاءه بالخصم المالي الكبير.

 

مؤكداً أن هناك إحلال وتجديد أمام الفريق في الفترة القادمة وسيتم الاستغناء عن كل اللاعبين المقصرين في الفريق مهما كانت الأسماء حتى لو اضطرتنا الظروف للعب مباراة الأهلي المؤجلة في الدوري بالناشئين طالما أن اللاعبين الكبار لا يقدِّرون النادي.

تم تعديل بواسطه نودي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

بسبب تدخل الهلال السوداني

قلق في الزمالك من ضياع 'دي كاستيل

'

علمت 'بص وطل' أن السويسري 'ميشال دي كاستيل' أصبح على بعد خطوات من تدريب نادي الزمالك خاصة وأن مجلس الإدارة برئاسة الدكتور 'محمد عامر' دخل في مفاوضات مكثفة معه للموافقة على تدريب الفريق قبل لقاء القمة المقبل أمام الأهلي يوم 11 يناير المقبل.

 

وأكد مصدر مسئول بالنادي أن المدرب السويسري طلب التعرف على المقابل المالي الذي بموجبه سيتولى تدريب الفريق إلا أن مجلس الإدارة أخطره بضرورة التواجد في القاهرة، وبناء على الجلسة التي سيتم عقدها معه سيتم وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بعملية التفاوض.

 

وأضاف أن المجلس على أتم الاستعداد للاستجابة لطلبات الخواجة السويسري في المرحلة المقبلة خاصة و أنها حساسة للغاية ويعتبر 'دي كاستيل' من المدربين المتميزين على الساحة الأفريقية والذين حصدوا بطولات متعددة مع مختلف الأندية الأفريقية.

 

وسادت حالة من التخبط والقلق من ضياع المدرب بعد أن نما إلى مسئولي النادي بأن الهلال السوداني يبذل مجهودات مكثفة لإقناع 'دي كاستيل' بالتوجه إلى الأراضي السودانية وحصوله على أي مبلغ مالي يطلبه الأمر الذي جعل مجلس الزمالك يشعر بالقلق والخوف من ضياع مدرب في حجم 'دي كاستيل'.

 

من جانبه.. طالب 'أحمد رفعت' مدير الكرة من مجلس الزمالك بسرعة إنهاء التعاقد مع مدير فني أجنبي وصرف النظر عن التعاقد مع مدرب مصري؛ نظراً لأن المدربين الأجانب يتمتعون بخبرة كافية عن المدربين المصريين الأمر الذي دفع المجلس إلى الاستعجال في إنهاء الصفقة في أسرع وقت ممكن.

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

الموضوع مش مدرب مصرى ولا اجنبى الحوار كله عايز هيكله من الاول ..

 

انا شايف انى المدرب الوطنى احسن من المدرب الاجنبى لانه على الاقل عارف الاعب المصرى ..

 

شكراً نودى على المتابعه ..

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

ايوووووووووووووه صح كده يا عارف

انا معاك ف اللى انت قولتله

 

زى المعلم شحاته كده

 

ربنا كرمنا معاه اهوا

وزى الفل

انما اللى بره يبقى جاى عاوز مستوى

وشكل لعيبه ف دماغه

مش هيلقيها هنا

:( :(

 

وربنا يستر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انا شايف من وجهة نظرى يا جماعه بصراحه اللاعيبه مش عاوزه تلعب لأنى كل حاجه حصلت فى الفريق ده وما فيش جديد

اللاعيبه هما اللى لو عاوزين يرجعوا بالنادى زى الأول حيجبروا كل الناس انها تحترمهم حتى اللاعب لما يأدى ويكون مظبوط مافيش حد فى الدنيا حيقولوا خليك على الدكه بس هما شايفين انهم بياخدوا فلوس وخلاص

 

الحل مدرب يكون لواء من الجيش يعرف يحكم اللاعيبه .. وشكرا .. صعبان عليا الزمالك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..