اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

أسوان.. زهرات "الحرية والعدالة" يستقبلن السياح بالورود

Recommended Posts

أسوان.. زهرات "الحرية والعدالة" يستقبلن السياح بالورود

تضامنًا مع فعاليات "السياحة رزقنا" التي نظَّمها صباح اليوم بعض القوى السياسية والكيانات السياحية بأسوان أمام أهرامات الجيزة، تنشيطًا للحركة السياحية في أسوان نظَّمت أمانة المرأة بحزب الحرية والعدالة جولةً في "المسلة الناقصة" الأثرية التابعة لمنطقة آثار أسوان واستقبل العشرات من أطفال الحزب، السائحين الزائرين بالورود والكروت المكتوبة بالإنجليزية والمعبرة عن ترحيب الحزب بهم.

وأشاد ناصر شعبان "مرشد سياحي" بجولة الحزب وزهراته وهن يستقبلن السائحين والسائحات بالورود، معربًا عن أمله في أن تؤدي مثل تلك الفعاليات إلى ازدهار الحركة السياحية من جديد.

وأعرب السائحون الأجانب عن سعادتهم بهذا الاستقبال، وقال السائح الياباني "ميزونو شين تشان" عبر ترجمة المرشد السياحي المرافق: "أشكر الأطفال على ورودهم وحسن استقبالهم لنا، وهذا يزيدنا من حب مصر وأهلها".

وفي سياقٍ متصل وفي مقرِّ نقابة المرشدين السياحيين يعقد أحمد أبو بركة المستشار القانوني للحزب لقاءً في الخامسة مساءً لصناع السياحة بأسوان؛ لمناقشة دعم الحزب للحركة السياحية في مصر عمومًا، وأسوان على وجه الخصوص.

ikhwan-photo21.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

اسوان طول عمرها جميله وبتحب ترحب بكل الزوار

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..