اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
فخورة بنقابي

النقابات المهنية تجهِّز مرشحيها لـ"تأسيسية الدستور"

Recommended Posts

النقابات المهنية تجهِّز مرشحيها لـ"تأسيسية الدستور"

 

 

 

أعلن عدد من النقابات المهنية عن تصورها لمشاركة أعضائها في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، مؤكدةً أهمية دور المهنيين في المجتمع الذين تصل نسبتهم إلى 40% في المجتمع، فضلاً عن أنهم من صفوة المجتمع وخبرائه.

واتفق ممثلو النقابات في اجتماع عقدوه أمس في دار الحكمة، على أن تقوم كل نقابة بترشيح عدد من أعضائها، ويتم تجميع المرشحين وإرسالهم إلى مجلس الشعب للاسترشاد لاختيار عدد منهم.

وأشاروا إلى ضرورة التشاور مع مجلس الشعب، من خلال ممثلين للنقابات حول العدد الذي يمكن أن يمثل النقابات في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، وأن تضع كل نقابة تصورها ومطالبها في وضع الدستور، على أن يعقد اجتماع في 26 مارس لعرض الأسماء التي اتفق عليها لتمثيل النقابات في التأسيسية ومناقشة ما سوف يطرحونه في اجتماع يضمُّ جميع مجالس النقابات.

حضر الاجتماع النقابات المهنية: الصيادلة والتجاريين والتشكيليين والمهندسين والبيطريين والأطباء والعلاج الطبيعي ومصممي الفنون التطبيقية والصحفيين والممثلين والرياضيين والتمريض والأسنان والعلميين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..