عاشق الصداقه قام بنشر August 31, 2012 قام بنشر August 31, 2012 صرّح وزير الإتصالات المصري ، أن زيارة مُرسي للصين مؤخراً تم البحث خلالها على 5 مشروعات استثمارية يُمكن وصفها بالضخمة بين الجانبين وجاء من بين هذه المشروعات ، عزم الجانب الصيني على إنشاء مصنع لإنتاج اجهزة الكمبيوتر اللوحي ” أيباد ” بشكل كامل فى مصر – بعد دراسة مُوسّعة للمشروع لضمان نجاحه فى الشرق الأوسط – ، إلى جانب العديد من الإستثمارات فى مجال الإنترنت فائق السرعة .. مشروع كهذا إذا تم تطبيقه فى مصر ، سينعكس حتماً على مؤشر صناعة التقنية والتكنولوجيا فى المنطقة العربية بشكل واسع ، وسيُكسب العرب بشكل عام خبرات فنية ممتازة وسريعة لتصنيع هذه الاجهزة .. إلى أن يحين الوقت لإنتاج جهاز لوحي عربي الصُنع 100 % .. أو هاتف ذكي عربي الصنع 100 % .. أو أي جهاز تقني يحمل بصمة عربية خالصة ، وينطلق إلى العالمية .. إلى متى سنظل نقف موقف المُتفرج على شركات العالم الكبيرة وهي تتنافس على إنتاج وابتكار هذه الاجهزة ، ونحن نكتفي بشراءها ؟! هل ينقصنا المال ؟ .. ينقصنا الخبرات الفنية والعقول المُبتكرة ؟! .. نرجو ان نجد لديكم الجواب ! نقلاً عن أراجيك 2
عاشقة الفردوس قام بنشر September 1, 2012 قام بنشر September 1, 2012 ما شاء الله خبر مهم جدا والله ومفرح ان شاء الله مثل هذا المشروع فرصة ذهبية لأي عامل يعمل بهذا المصنع في ان يكسب خبرات ومنها يتسنى للأدمغة المصرية ان تجتهد في ابتكار وتصنيع ما تطمح ونطمح كلنا اليه يا احمد مهم جدا ان تستغل الفرص التي تتاح الينا من اجل التقدم والرقي وفرض ووجودنا في عالم التكنولوجيا الف الف مبروك لمصر والمصريين والعرب ككل موفقين باذن الله 1
Recommended Posts
انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد
يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق
انشئ حساب جديد
سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .
سجل حساب جديد♥ تسجيل دخول ♥
هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.
♥ سجل دخولك الان ♥