اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

عملية تفجير حاجز الصحابة بمعسكر وادي الضيف في إدلب

Recommended Posts

111.jpg

 

أشار مصدّر مسؤول من لواء سيف الله المسلول حصول العملية التي شاركت فيهة هيئة "دروع الثورة والإسلامية"، موضحاً أن عملية تفجير الحاجز تمت من خلال حفر نفق لتحت الحاجز حيث تم تفخيخه  بمتجرات تزيد عن 40 طن من المتفجرات وفي عمل استمر لأكثر من 45 يوماً.

وأكد الناطق الإعلامي لألوية صقور الشام المنضوية تحت راية "الجبهة الإسلامية" أحمد زكي عاصي لـ "أخبار الآن" تكبيد قوات النظام والشبيحة لخسائر فادحة في حاجز الصحابة مشيراً إلى أن قتلى قوات الأسد والميلشيا الّتي تدعمه 40 عنصراً على الأقل.

إلى ذلك أشار مصدّر محلي في "معرة النعمان" بريف إدلب إلى أن قوات النظام شنت  على القرى المحيطة بمعسكر وادي الضيف بقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة في الوقت الذي قام به "الثّوار" بقصف مواقع "السماد" و"الزعلان" في المعسكر بصواريخ محلية الصنع.

 ويعتبر معسكر وادي الضيف من أهم معاقل النظام بريف إدلب، حيث توجد فيه عدة خزانات للوقود كما تتواجد فيه عدد أفراد كبير من عناصر النظام وكان المعسكر تعرض في وقت سابق لحصار من قبل الجيش الحر استمر لعدة شهور، قبل أن تنجح قوات الأسد بخرق الحصار لأسباب عزاها مراقبون إلى تخاذل بعض الكتائب وتكاسل أخرى، وانشغال ثالثة بأمور لا علاقة لها بالثورة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..