اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

140 مليون استرليني تكلفة عودة رونالدو الى مانشستر يونايتد

Recommended Posts

10636210_974185795940847_897103474578701

 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" ان على مانشستر يونايتد الانجليزي دفع مبلغ يصل الى 140 مليون باوند اذا ما اراد ان يستعيد نجمه السابق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني، الذي ينوي الخروج من الفريق الاسباني بعد ان قضى خمس سنوات مع الملكي وحصل على العديد من البطولات واهمها دوري ابطال اوروبا وجائزة افضل لاعب في العالم على المستوى الفردي لعام 2013.

وعلى ما يبدو ان صاروخ ماديرا مستعد للاستماع الى العروض المقدمه له، الدون البرتغالي يعيش فترة غير مستقرة مع رئيس النادي فلورنتينوبيريز بعد ان تبادلا التصريحات حول بيع بعض النجوم من الفريق الفريق الابيض، ولا يستبعد مدرب الشياطين الحمر الهولندي لويس فان غال التعاقد مع رونالدو في الصيف القادم.

وعلى النادي الراغب في ضم نجم البرتغال ان يقدم مبلغا ضخما جدا من اجل اقناع ادارة الملكي واللاعب الذي وضع شرطا بانه لن يقبل بأقل من 385،000 كراتب اسبوعي.

يذكر ان مانشستر يونايتد كان يحاول ضم افضل لاعب في العالم الموسم السابق عندما كان ديفيد مويس مدربا للشياطين الحمر لكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب الفوضى التي كان يمر بها الفريق مما اجل عملية الانتقال.

على الرغم من نجاح رونالدو الباهر مع النادي الملكي وتسجيله الى الان 264 هدفا الا انه من المتوقع ان يعود لفريقه السابق في الصيف المقبل بعد ان اكدت مصادر اسبانيا قريبة من البيت الابيض ان الذهبي البرتغالي لا يشعر بالراحة في الوقت الحالي بسبب رئيس الملكي بيريز.

ولكن بحلول الصيف المقبل فان رونالدو سيكمل عامه الـ30 وهناك اسئلة كثيرة حول ما اذا كان مانشستر يونايتدفعلا سينفق مبلغ كبير على لاعب يقترب من المرحلة الاخيرة في ملاعب كرة القدم.

ربما التعاقد مع رونالدو لن مشكلة من الناحية الاقتصادية بالنسبة للفريق الاحمر الذي يمتلك الكثير من الشركات الداعمة له، ولكن المشكلة تكمن في راتب اللاعب الذي سيسبب الصداع في راس الفريق لان هناك الكثير من النجوم التي سوف تطالب ادارة الفريق بالحصول على هكذا راتب كبير وهذا سيكون العائق الكبير في طريق الشياطين الحمر لاتمام صفقة الدون البرتغالي.

وتستعد جماهير الشياطين الحمر الى ارسال طائرة الى ملعب المادريغال مكتوب عليها "رونالدو عد الى منزلك القديم" ، وتعد تكلفة هذه الطائرة 3 الاف جينه استرليني وتقود هذه الحملة مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..