اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مانشستر يونايتد يرغب باستعادة فيديتش.. وفان غال يشرك بليند كمدافع امام كريستال بالاس

Recommended Posts

10527744_10152556204337746_5603059224149

 

اشارت العديد من التقارير الانجليزية أن المدرب الهولندي لويس فان غال سيدفع بلاعب خط الوسط دايلي بليند في مركز قلب الدفاع ضمن مباراة مانشستر يونايتد اليوم السبت أمام كريستال بالاس فيالجولة الحادية عشر من مسابقةالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه الخطوة بعد غياب بعض المدافعين أبرزهم الأرجنتيني ماركوس روخو الذي تلقى إصابة بخلع في الكتف في مباراة الفريق السابقة أمام مانشستر سيتي بالبرمييرليغ، كما يغيب أيضاً للإصابة فيل جونز وجون إيفانز بينما حرم سمولينغ من المشاركة بسبب البطاقة الحمراء التي تلقاها في المباراة السابقة امام السكاي بلوز.

واشارت صحيفة "ذا بيبول" البريطانية كما يمتلك فان غال حلول أخرى بتواجد مايكل كاريك وماكينر الذين شغلوا مركزي قلب الدفاع في ديربي مانشستر الماضي وفشلوا في الحفاظ على نظافة شباك الريد ديفلز حيث انتهت المباراة بفوز السيتزين 1-0.

والجدير بالذكر أن النادي الإنجليزي يعاني من ضعف الخطوط الدفاعية منذ الموسم الماضي مع مدربه الإسكتلندي ديفيد مويز، ولذلك يرغب فان غال في التعاقد مع صفقتين على مستوى الدفاع على الأقل خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، وتعد أبرز الأسماء المرشحة لذلك الألماني ماتس هوملز لاعب بوروسيا دورتموند الالماني.

واشارت صحيفة "ديلي اكسبريس" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التعاقد مع مدافعه السبق نيمانيا فيديتش لاعب نادي إنتر ميلان حالياً بعد أن رحل اللاعب عن صفوف الفريق هذا الصيف تاركاً فراغا كبيرا في مركز قلب الدفاع الذي يعاني منه الريد ديفلز خلال الفترة الحالية.

وفقاً للصحيفة فإن النادي الإنجليزي يرغب في ضم قلب الدفاع مجدداً خلال الميركاتو المقبل رغم كثرة الأخطاء الدفاعية التي قام بها خلال الموسم الماضي.

ويرغب المدرب الهولندي في التعاقد مع لاعبين في مركز قلب الدفاع خلال موسم الانتقالات المقبل من بينهم فيديتش الذي يتميز بكثير من الخبرة ولن يكلف النادي صرف الكثير من الأموال.

يذكر أن الدولي الصربي لعب في صفوف الشياطين الحمر منذ عام 2006 حتى عام 2014 حيث خاض معه 300 مباراة في مختلف البطولات سجل بهم 21 هدف وكان يقوم أداء جيد في آخر مواسم له مع السير أليكس فيرغسون قبل أن يخلفه المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز الذي فشل الفريق معه الموسم الماضي وحصد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما انضم بليند للشياطين الحمر هذا الصيف قادماً من نادي آياكس الهولندي بعد أن قدم مستوى جيد مع منتخب بلاده أيضاً في كأس العالم الاخيرةبالبرازيل ونجح في التتويج معه بالمركز الثالث، وقد شارك حتى الآن مع يونايتد في 16 مباراة بمختلف البطولات وأظهر بهم مستوى متميزونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..