اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

جامعة الحدود الشمالية تفتح باب القبول والتسجيل في 29 شعبان

Recommended Posts

أوقفت جامعة الحدود الشمالية التسجيل مؤقتاً في برامج الدبلومات التربوية وهي من ضمن برامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة اعتباراً من العام الجامعي المقبل.
وأوضح د. مفضي الشراري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بجامعة الحدود الشمالية بأن الإيقاف مؤقت على حسب توجيهات وزارة التعليم، وذلك لدراسة وتطوير البرامج في الجامعات وتقديمها لكليات التربية. وأكد على أنه سيتم إعادة افتتاح الدبلومات فور الانتهاء من العملية التطويرية فيما يتوافق مع توجيهات الوزارة.

صحيفة الحقائق الاخبارية ننشر لكم تفاصيل الالتحاق بجامعة الحدود الشمالية في العام الدراسي المقبل 1437/ 1438 انتظام وبدأ القبول من يوم امس الاحد 29/ 08/ 1437 وينتهي الالتحاق في جامعة الحدود الشمالية يوم الخميس الموافق 11/ 09/ 1437 ونضع لكم علي صحيفة الحقائق الاخبارية رابط
موقع جامعة الحدود الشمالية للتقديم في الالتحاق بها .

ونصحت
جامعة الحدود الشمالية جميع الطلاب والطالبات بضرورة الالتزام بالارشادات الموضحة في عملية التسجيل والالتحاق بالجامعة ومراعاة الدقة في طريقة ملىء البيانات الخاصة بالطالبات والطلاب كما تنصح ادارة الجامعة الطالبات بقرأة دليل خطوات ادخال البيانات من اجل القبول في جامعة الحدود الشمالية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..