اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
oOsarahOo

زيدان يطالب ببقاء حراسه الثلاثة ويتجاهل دي خيا

Recommended Posts

طالب زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إدارة ناديه باستمرار حراس مرمى الفريق الملكي الثلاثة وقالت صحيفة "ماركا" مسجات رمضان الإسبانية: "نافاس وكاسيا ويانيز ليسوا للبيع. في دفتر القادمين والمغادرين لزيدان، حراس المرمى غير قابلين للمس".
 
وأضافت "وضع حراس المرمى هو أحد الأشياء التي حاول زيدان تهدئتها قبل أن يغادر إلى الإجازة، الفرنسي أكد أنه لا يريد مغادرة أي حارس هذا الصيف". وأردفت "زيدان نقل رسائل رمضان 2016 ثقته بحراس المرمى لمدربهم لويس لوبيس وإدارة النادي التي يبدو أنها تحضر عرضا جديدا من أجل دي خيا".

وأوضحت "زيدان يريد بقاء حراس المرمى الثلاثة، لأنهم شكلوا مجموعة عمل استثنائية فيما بينهم، كما أنهم يقدمون مصالح النادي على مصالحهم الشخصية".

وواصلت "الحراس الثلاثة بدورهم لا يريدون الرحيل، كيلور نافاس يستمتع بأفضل فترة في حياته ولا يمكن تخيل مغادرته لريال رسائل رمضان مدريد هذا الصيف".

وأتمت رسائل رمضان "كاسيا هو الآخر سعيد رغم قلة مشاركته ويعلم بأن زيدان سيمنحه فرصة الموسم المقبل، كما أن يانيز سعيد بالعمل مع نافاس وأفضل لاعبي العالم".
أشاد باستيان شفاينشتايجر، نجم وسط مانشستر يونايتد، بمدربه الجديد جوزيه مورينيو، الذي تولى المسؤولية الفنية للشياطين الحمر، خلفًا للويس فان جال.

وقال شفاينشتايجر في تصريحات لموقع "فور فور تو": "أظن أننا أبلينا بلاءً عظيماً بجلب جوزيه مورينيو إلى مانشستر، فهو أحد أفضل المدربين، إن لم يكن أفضلهم في أوروبا".

وأضاف قائد المنتخب الألماني: "سنتحدث عن مانشستر يونايتد لاحقًا، فالجميع يركزون على بطولة اليورو الآن".
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..