اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - القاضي يطالب بفتح باب تظلمات المستبعدين من الدعم طوال العام

Recommended Posts

news_1579530746_3490.jpg

كشف رأفت القاضي رئيس اتحاد التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة أن وزارة التموين والتجارة الداخلية لم تعلن رسميا إعداد الذين تم استبعادهم من الدعم من خلال تطبيق مؤشرات ومحددات لجنة العدالة الاجتماعية.


وأضاف أن المؤشرات الأولية لعمليات فحص تظلمات المستبعدين من الدعم أنه تم فحص ٦ ملايين تظلم واستبعاد ٢ مليون يتم صرف لهم الخبز حاليا مطالبا بعمل الإضافة للمواليد الجدد علي البطاقات بنفس الأعداد التي تم استبعادها بشرط تكون موجهة للأسر الأولي بالرعاية الاجتماعية خلال المرحلة الأولي وبالتالي لن تكلف الحكومة أي أعباء إضافية علي الموازنة العامة للدولة.


وتابع أن بعض البطاقات التموينية توقفت عن الصرف واصحابها حائرون ما بين وزارة التموين والإنتاج الحربي رغم توقف استقبال تظلمات المستبعدين من الدعم خلال منتصف شهر ديسمبر الماضي مطالبا بإعادة فتحها طوال العام لعدم إضاعة حقوق المواطنين الذين لديهم مستندات تؤكد احقيتهم من الدعم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..